قال المهندس ياسر عمر، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن الرئيس السيسي يواجه تحديات كبيرة من أجل الوطن والدولة المصرية في مختلف الاتجاهات وأن مصر تحتاج رئيسا أمينًا مثل الرئيس عبدالفتاح السيسي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي ينظمه حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمنطقة أرض الملاعب بحضور الالاف من اهالي قري ومراكز محافظة أسيوط.

مواجهة الأرهاب 

وأضاف أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، خلال كلمته  أن مصر خلال الفترة المقبلة تحتاج رئيس مثل الرئيس عبدالفتاح السيسي كونه رجل أمين علي مصر ويكفيه أنه خلال ثورة 30 يونيو قدم نفسه فدائا للدولة المصرية وواجه الأرهاب والتحديات المختلفة داخليا وخارجيا ويكفيه أنه وضح حياته رهينة من أجل الدولة المصرية.

القضية الفلسطينية 

وأشار «عمر» أنه حاليا السيسي، يواجه حرب تحدي من أجل سيناء، ومصر والقضية الفلسطينية ومخطط تهجير الفلسطينيين، وواجب على الجميع الوقوف خلفه، من أجل هذا الوطن، وعايزين نقول «احنا الأسايطة بنحبك يا سيسي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط دعم فلسطين دعم السيسي مستقبل وطن من أجل

إقرأ أيضاً:

الرئيس المصري يدعو الى تكثيف المساعي السلمية لحل الأزمة السودانية

دعا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد الى تكثيف المساعي الاقليمية والدولية للتوصل الى حل سياسي شامل للازمة السودانية يحقق تطلعات السودانيين وينهي التداعيات الكارثية للازمة على الصعيدين الانساني والامني.

وذكرت الرئاسة الجمهورية في بيان إن ذلك جاء في لقاء جمع الرئيس السيسي بوفد سوداني شارك في مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية الذي اختتم اعماله في القاهرة امس السبت.

وأضاف أن الرئيس السيسي أكد ان بلاده لن تألو جهدا في سبيل رأب الصدع بين مختلف الأطراف السودانية ووقف الحرب وضمان عودة الأمن والاستقرار والحفاظ على مقدرات الشعب السوداني .

وأشار البيان إلى أن الرئيس السيسي حث على ضرورة أن ترتكز أية عملية سياسية جدية بالسودان على احترام مبادئ سيادة السودان ووحدة وسلامة أراضيه والحفاظ على الدولة ومؤسساتها باعتبارها أساس وحدة وبناء واستقرار السودان وشعبه الشقيق.

وأوضح أن الرئيس السيسي أكد ان بلاده تبذل أقصى الجهد سواء ثنائيا أو إقليميا أو دوليا لمواجهة تداعيات الأزمة السودانية عبر تقديم كل أوجه الدعم بما يعكس خصوصية العلاقات المصرية السودانية لافتا الى مواصلة إرسال مساعدات انسانية فضلا عن استضافة ملايين السودانيين داخل الاراضي المصرية.

كما أكد الرئيس السيسي وفقا للبيان حرص بلاده على التنسيق والتعاون مع جميع الشركاء الإقليميين والدوليين لحل الأزمة السودانية والحفاظ على وحدة السودان واستقراره وسيادته وسلامة أراضيه.

واعرب عن تقديره لاستجابة المشاركين لدعوة بلاده لعقد هذا المؤتمر تحت شعار (معا لوقف الحرب) في ظل لحظة تاريخية فارقة يمر بها السودان داعيا الى تهيئة المناخ المناسب لتوحيد رؤى السودانيين تجاه كيفية وقف الحرب الدائرة بالسودان.

وبدورهم اعرب ممثلو القوى السياسية والمدنية السودانية خلال اللقاء عن تقديرهم لجهود مصر في دعم السودان منذ بدء الأزمة الراهنة مؤكدين ان ذلك يجسد عمق الأواصر التي تجمع شعبي البلدين ووحدة التاريخ والمصير بينهما.

وأشادوا بمساعي القيادة المصرية لتقريب وجهات نظر الأطراف السودانية للخروج من الأزمة الحالية ودعم الشعب السوداني لمعالجة الوضع الإنساني الكارثي الذي تعيشه مناطق واسعة في السودان.

المصدر وكالات الوسومالسودان

مقالات مشابهة

  • رئيس النواب: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • الرئيس السيسي يشهد جانبا من اختبارات الالتحاق بعدد من الوظائف بالوزارات وجهات الدولة
  • محافظ أسيوط يلتقي نائب رئيس جامعة الأزهر لمناقشة سبل التعاون المشترك
  • محافظ أسيوط يستقبل الأنبا بيسنتي والأنبا ثاؤفيلس لتقديم التهنئة على ثقة الرئيس السيسي
  • السيسي يتفقد الأكاديمية العسكرية المصرية
  • الرئيس السيسي يجري جولة تفقدية بالأكاديمية العسكرية المصرية
  • أبوالنصر يشهد احتفال مديرية أوقاف أسيوط بالعام الهجرى الجديد بمسجد البقلى بحى غرب
  • الرئيس المصري يدعو الى تكثيف المساعي السلمية لحل الأزمة السودانية
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي وشعب مصر بالعام الهجري الجديد