أكد محافظ مأرب علي محمد طعيمان، أن قوى العدوان الأمريكي السعودي صعدت من تحركاتها الميدانية وقصفها المدفعي بعدد من جبهات المحافظة خلال الأيام الماضية، بعد عمليات القوات المسلحة التي استهدفت الكيان الصهيوني وسفنه في #البحر_الأحمر.

وأوضح المحافظ طعيمان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مرتزقة العدوان في مأرب وبتوجيهات أمريكية سعودية يحاولون تفجير الوضع في المحافظة من خلال تنفيذ عمليات استهداف وهجمات متكررة على مواقع عسكرية في جبهتي #صرواح و #رغوان، وكذا حشد المقاتلين إلى الجبهات في مؤشر على نواياها الخبيثة في التصعيد.

وحذر مرتزقة العدوان وداعميهم من أي تصعيد ميداني.. مؤكدا أن القوات المسلحة ومن خلفها أبناء الشعب اليمني في يقظة وجهوزية عالية لردع عناصر الارتزاق واستكمال معركة تحرير المناطق المحتلة. ولفت طعيمان إلى أن تصعيد قوى العدوان يأتي بتوجيهات أمريكية لإشغال القوات المسلحة اليمنية عن عملياتها البطولية في استهداف الكيان الصهيوني ونصرة الشعب الفلسطيني.. مشيراً إلى أن هذه التحركات تكشف حقيقة المرتزقة كأدوات تنفذ المخططات الأمريكية الصهيونية لاستهداف الشعب اليمني وإشغاله عن القيام بدوره المشرف في الدفاع عن قضية الأمة والمقدسات الإسلامية.  

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يهنئ الشعب المصري بالعام الهجري الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

‏هنأ المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية اليوم الجمعة، الشعب المصري العظيم بشكل عام، ‏وأبناء محافظة الشرقية وأعضاء الجهاز التنفيذي والقيادات الأمنية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بشكل خاص بالعام الهجري الجديد ، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها.

وأوضح الأشموني أن المحافظة بجميع قيادتها وجهازها التنفيذي تسير بخطى ثابتة وقوية نحو تحقيق أسس الجمهورية الجديدة لتكون محافظة الشرقية في مقدمة قطار البناء والتنمية , داعياً ابناء المحافظة إلى الاعتزاز والفخر بوطنهم  والمشاركة الفاعلة في مسيرة التنمية ورفعة الوطن ونهضته واستقراره.

وأعرب المحافظ الشرقية عن خالص تمنياته لمصرنا الغالية أن تنعم بالخير والرخاء تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مطالبا أبناء المحافظة بالتكاتف وبذل المزيد من الجهد والعمل والمشاركة في إحداث التنمية المنشودة وبناء الوطن .

مقالات مشابهة

  • غوتيريش يحذر من حرب واسعة على الحدود اللبنانية الإسرائيلية
  • الأردن يحذر من التصعيد في المنطقة حال استمرار حرب غزة
  • 29 مسيرة في عمران تؤكد الاستمرار في التصعيد لمواجهة العدوان الصهيوني على غزة
  • مسيرات حاشدة في 22 ساحة بصعدة تحت شعار “مع غزة..جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • محافظ الشرقية يهنئ الشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • تصعيد ميداني في الجنوب يسابق مساعي هوكشتاين ولودريان المتجددة
  • حتي لا ننسى.. نص البيان التاريخى فى 3 يوليو
  • شاهد بالفيديو.. ماذا قال البرهان في وادي سيدنا بحضور ياسر العطا؟
  • حركة المحافظين 2024.. اللواء خالد شعيب محافظ مطروح للعام الخامس على التوالي
  • البرهان لا تفاوض مع من قتل ونهب الشعب السوداني