استقبل إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك، اليوم الأربعاء ٢٢ نوفمبرالمهندس أسامة الشاهد رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية بالجيزة وعضو مجلس ادارة الغرفة بالجيزة أحمد جابر. 

 ضبط الأسواق 

وفي البداية رحب رئيس الجهاز بهذه الزيارة ، فيما هنأ رئيس مجلس ادارة الغرفة، رئيس جهاز المستهلك بتوليه قيادة الجهاز في الفترة الحالية وأهمية دور الجهاز المحوري في ضبط الأسواق مُتمنيين له دوام التوفيق.

 

واستعرض اللقاء أهمية دور الجهاز في هذه الفترة  ودوره في ضبط الأسواق،وأضاف إلي ضرورة التنسيق والتعاون المشترك مع الغرف التجارية في المرحلة القادمة وذلك لتحقيق الإنضباط في الأسواق وضرورة أن يكون هناك وعي للتجار بالقانون، مؤكداً أن تحقيق الإنضباط في السوق هو خطة عمل الجهاز في الفترة الحالية. 

أصحاب محلات البقالة: نواجه عبء زيادة الأسعار أكثر من المستهلك

وأوضح رئيس الغرفة أنهم مُتطلعين إلي التعاون والتنسيق المشترك بين جهاز حماية المستهلك والغرفة التجارية بالقاهرة، مُشيدا بالدور الحيوي والهام الذي يقوم به الجهاز، وأن الغرفة ستعمل مع الجهاز في الفترة الحالية علي الإلتزام بالقانون وتوعية التجار لتحقيق الإنضباط في الأسواق، مُثمناً دور الجهاز في التوعية والحملات الرقابية التي يشنها الجهاز في الأسواق. 

وأعرب رئيس الجهاز  عن امتنانه وشُكره للغرفة التجارية لهذه الزيارة، مؤكداً علي إهتمامه وتطلعه للتنسيق والتعاون بين الجانبين لتحقيق الإنضباط الكامل في الأسواق.

7 وسائل للإبلاغ عن ارتفاع الأسعار وجشع التجار

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ابراهيم السجينى حماية المستهلك جهاز حماية المستهلك المهندس أسامة الشاهد الغرفة بالجيزة مجلس ادارة الغرفة ضبط الأسواق فی الأسواق الجهاز فی

إقرأ أيضاً:

بربع مليون جنيه.. حكاية حقيبة هاجر أحمد واستغاثتها بجهاز حماية المستهلك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت الفنانة هاجر أحمد عن تجربتها السيئة مع مَغْسلة شهيرة ولها فروع كثيرة فى منطقة القاهرة الجديدة، التى تسببت فى تلف حقيبتها باهظة الثمن وتبلغ قيمتها ربع مليون جنيه؛ مما دفعها لتقديم شكوى لجهاز حماية المستهلك ضد المغسلة.

وأعربت هاجر عن استيائها ومحاولاتها لاستعادة حقها ولكن دون جدوى، وأوضحت أنها تواصلت  في آخر مكالمة لحماية المستهلك وكان ردهم: "الفاتورة بتاعة الشنطة اللي هيا 250 جنيها هيدوهالك تقريبا 10 أضعاف، وده قانون حماية المستهلك".

وتابعت هاجر أحمد: لما كلمت حماية المستهلك اتحكالي عن مشاكل هذه المغسلة وسمعتها السيئة، قائلة: "شهرين ونص منتظرة ياخدوا موقف محدش عمل حاجة، عشان كده قررت أكتب عنهم، تجربة سيئة وناس مش صادقة وكذابين وغير أمناء حقيقي اللي مستغني عن حاجته يبعتهالهم".

مقالات مشابهة

  • بربع مليون جنيه.. حكاية حقيبة هاجر أحمد واستغاثتها بجهاز حماية المستهلك
  • مصر.. فنانة شهيرة تتقدم بشكوى ضد "مصبغة غسيل"
  • انتخابات «المطاعم السياحية».. تشكيل مجلس إدارة الغرفة وأسماء المعينين
  • طرح مناقصة عامة لتجهيز وفرش وحدة إطفاء مدينة سوهاج الجديدة
  • أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية التأخي لرعاية المسنين بمحافظة الرس
  • مجلس إدارة الاتحاد يعتمد تشكيل الجهاز الفني
  • غدًا.. "الغرفة التجارية بالجيزة" تستضيف وفد من "غرفة ساوباولو البرازيلية" لبحث سبل دعم العلاقات الاقتصادية
  • رئيس مجلس إدارة راية يقلص حصته في الشركة بقيمة 60 مليون جنيه
  • حماية المستهلك بأسوان يحرر 61 محضر وإعدام 110 أغذية غير صالحة
  • أمير حائل يستقبل رئيس الغرفة التجارية بالمنطقة ‏