احتل خبر وفاة شقيق الفنان صلاح رمزي، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وسط حالة من الحزن الشديد والأسى بين عائلته ومحبيه، فمن هو وما رحلته مع المرض؟.

الشهر الجاي| 5 أيام إجازة متواصلة للطلاب والمعلمين بجميع المحافظات.. ما السبب؟ وصلت للمباحث| خناقة مها أحمد وفادي خفاجة على تيك توك.

. القصة كاملة وفاة صلاح رمزي 

أعلن الفنان شريف رمزي، خلال الساعات القليلة الماضية، وفاة شقيقه صلاح رمزي، بعد معاناة كبيرة مع المرض خلال العامين الماضيين، حيث كتب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عبر خاصية الأستوري: 

« البقاء والدوام لله توفى إلى رحمة الله أخويا صلاح مزي أدعوا له»

تفاصيل الحالة الصحية لـ صلاح رمزي قبل وفاته

منذ أكثر من عامين، تعرض صلاح رمزي، شقيق الفنان شريف رمزي، لوعكة صحية شديدة، دخل على أثرها إلى العناية المركزة، وظل في غيبوبة طوال تلك المدة، وتطورت حالته الصحية حتى أصبحت حرجة، ففي 4 أغسطس عام 2022 كتب شريف عبر حسابه على انستجرام: 

«أخويا صلاح رمزي في حالة حرجة جدًا في المستشفى أرجو الدعاء»، موضحًا: «شقيقي صلاح متواجد في المستشفى منذ أيام لكن تطورات حالته الصحية غير جيدة، وحالته الصحية حرجة جدًا، وذلك نتيجة التهاب في أنسجة المخ أدخلته في غيبوبة والوضع لا يسمح بإجراء أي عملية جراحية في الوقت الحالية، وأرجو من الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل».

وفي يوم 25 من نفس الشهر أشار شريف رمزي إلى تدهور الحالة الصحية لشقيقة وأنها أصبحت صعبة جدًا ومازال في الغيبوبة ويتنفس من خلال جهاز التنفس الصناعي، ومع مرور الوقت اعتاد شريف رمزي مطالبة متابعيه بالدعاء لشقيقه الذي يعاني من التهاب في أنسجة المخ بالشفاء

من هو صلاح رمزي؟

كان الراحل صلاح رمزي دائم البعد عن الأضواء، وذلك بسبب طبيعة عمله، إلا أنه كان يتمتع ببصمه ولمسات فنية، تاركًا خلفه رصيد من الأعمال الفنية، فكان منتجًا منفذًا، وهو شقيق الفنان شريف رمزي، ونجل المنتج الراحل محمد حسن رمزي، وعمته هدى رمزي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وفاة صلاح رمزي شريف رمزي مواقع التواصل الاجتماعي الاستوري انستجرام شریف رمزی صلاح رمزی

إقرأ أيضاً:

توفيق عبدالحميد يرد على أخبار تدهور حالته الصحية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نفى الفنان المصري توفيق عبدالحميد، ما يتردد عن تدهور حالته الصحية، وذلك في سلسلة تدوينات نشرها عبر صفحته الشخصية على فيسبوك.

وقال عبد الحميد: "الحمد لله على كل حال، أنا بخير وحالتي الصحية، زي ما هي مفيش جديد"، وأضاف في تدوينة لاحقة: "واضح إن في خبر انتشر عن تدهور حالتي الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء والمحبين، وهو خبر غير حقيقي".

وتوجه بالشكر لأصدقائه، ومحبيه قائلًا "شكرًا جزيلًا محبتكم، واهتمامكم تاج فوق راسي، متعكم الله جميعًا بالصحة، والستر، وراحة البال."

وكان آخر عمل فني شارك فيه الفنان المصري البالغ من العمر 67 عامًا، مسلسل "يوتيرن"، في موسم دراما رمضان 2024، وأعلن بعد انتهاء تصوير المسلسل  أنه ينوي الاعتزال بسبب حالته الصحية.
 

مصردراما مصريةمشاهيرنشر الخميس، 04 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • البعوضة الزاعجة.. كارثة صحية تهدد حياة السكان رغم جهود المكافحة
  • توفيق عبدالحميد يرد على أخبار تدهور حالته الصحية
  • نجاح أول عملية تثبيت للقرنية بمستشفى عبري
  • وفاة 11 إسرائيليا وإصابة 153 آخرين بحمى غرب النيل
  • عم «حاكم».. فيلسوف الضحك يغادر عالمنا بعد مسيرة استثنائية في فن الكاريكاتير
  • مستشفى عبري ينجح في إجراء أول عملية تثبيت للقرنية
  • مستشفى عبري ينجح في إجراء أول عملية تثبيت للقرنية لمريض يعاني من القرنية المخروطية
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة