أعلن جريج بروكمان، المؤسس المشارك لشركة Open AI على منصة X، أن المحادثات الصوتية على شات جي بي تي قد بدأت في الظهور لجميع المستخدمين المجانيين على الهاتف المحمول.

وعندما قدمت الشركة المحادثات الصوتية لأول مرة، اعترفت بأن القدرة على إنشاء "أصوات اصطناعية واقعية من بضع ثواني فقط من الكلام الحقيقي" تمثل مخاطر جديدة.

ويمكن على سبيل المثال، السماح للجهات الفاعلة السيئة بانتحال شخصية مثل  الشخصيات العامة أو أي شخص يريدونه. ونتيجة لذلك، قررت أن الميزة الصوتية في شات جي بي تي ستركز على المحادثات.

الميزة مدعومة بنموذج تحويل النص إلى كلام يمكنه إنشاء "صوت يشبه الإنسان من نص فقط وبضع ثواني من عينة الكلام". 

وعملت Open AI مع الممثلين الصوتيين لإنشاء هذه الميزة وقدمت خمسة أصوات مختلفة للاختيار من بينها.

وليس من الواضح ما إذا كان يتعين على المستخدمين الاشتراك ليتمكنوا من الوصول إلى الميزة، ولكن كان على المشتركين المدفوعين تمكينها من خلال الانتقال إلى الإعدادات ثم إلى الميزات الجديدة عند طرح الدردشات الصوتية.

وأعلن بروكمان عن إطلاق الميزة بشكل موسع بعد أن ترك مقعده بالفعل كرئيس لشركة Open AI واستقال من تلقاء نفسه بعد أن أقال مجلس إدارة الشركة سام ألتمان من منصب الرئيس التنفيذي، مما تسبب في حدوث فوضى مع استقالة كبار الموظفين احتجاجا وتهديد بقية الموظفين بالاستقالة ما لم تتم إعادته إلى منصبه. 

وبعد وقت قصير من إعلانه، أعلنت الشركة أن ألتمان وبروكمان قد أعيدا إلى منصبيهما، بحسب موقع إن غادجيت.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدردشة الصوتية شات جي بي تي المستخدمين مجانا على الهاتف المحمول الميزات الجديدة المحادثات

إقرأ أيضاً:

تسلا تتيح ميزة القيادة الذاتية الكاملة لسيارات Cybertruck

أخيرًا، يحصل المشترون الذين دفعوا 93.990 دولارًا على الأقل ليكونوا من بين أول من يمتلكون (ويختبرون الإصدار التجريبي) من Tesla Cybertruck على ميزة رئيسية وعدوا بها: القيادة الذاتية الكاملة (FSD). يقول العديد من الأشخاص في منتدى Cybertruck Owners Club - بما في ذلك أحد سكان لوس أنجلوس الذي نشر مقطع فيديو - إنها وصلت أخيرًا إلى الوصول المبكر لمستخدمين محددين، وفقًا لما أوردته Electrek.

بعد أن وعدت Tesla بوصول FSD إلى Cybertrucks في سبتمبر، يتم شحن الإصدار الخاضع للإشراف 12.5.5 v12 (أحدث إصدار متاح)، ولكن فقط للمستخدمين في برنامج الوصول المبكر. وهذا يعني أن الميزة (المضمنة في حزمة Tesla Cybertruck Foundation) لن تكون متاحة لمعظم المشترين لمدة شهر آخر على الأقل، بناءً على تاريخ FSD السابق من Tesla.

عملت FSD بسلاسة لفترة قصيرة من الوقت الذي تم عرضها فيه، وفقًا للفيديو أعلاه من مستخدم منتدى Cybertruck Owner's Club espresso-drumbeat. لقد قامت بتوجيه السيارة عبر منطقة حضرية ثم إلى منحدر طريق سريع قبل الوصول إلى I5 باتجاه لوس أنجلوس، وكل ذلك في حركة مرور خفيفة نسبيًا في المساء.

وفقًا لوصف التحديث، يتضمن FSD (المشرف) v12 مراقبة الانتباه القائمة على الرؤية باستخدام النظارات الشمسية ويدمج المدينة والطريق السريع في مجموعة برامج واحدة. بعبارة أخرى، إنها أول نسخة لإدارة القيادة بالكامل باستخدام الذكاء الاصطناعي الشامل.

بدأت عمليات تسليم Cybertruck لأول مرة منذ 10 أشهر، لذلك كان FSD قادمًا منذ فترة طويلة. حددت الاختبارات الأخيرة التي أجرتها مجموعة اختبار السيارات المستقلة AMCI أن FSD من Tesla لا يمكنها السير سوى 13 ميلاً في المتوسط ​​قبل أن تتطلب تدخلًا بشريًا.

وعد إيلون ماسك مؤخرًا بالقيادة الذاتية غير الخاضعة للإشراف بحلول نهاية عام 2025، لكنه كان يقدم نفس الادعاء منذ ما يقرب من 10 سنوات وما زال الأمر غير موجود. ومع ذلك، هناك المزيد من الضغط الآن أكثر من أي وقت مضى، حيث تستعد الشركة للكشف عن منتجها robotaxi المعتمد على FSD في 10 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • اكتشاف 96% من سرطانات المبيض بالموجات فوق الصوتية
  • ميزة جديدة من غوغل تُثير إعجاب المُستخدمين
  • تسلا تتيح ميزة القيادة الذاتية الكاملة لسيارات Cybertruck
  • الجيش التركي يسقط طائرة مسيرة عُمّالية شمالي دهوك
  • أمير هشام: الزمالك ضم كوستا مجانًا
  • كيفية إخفاء دردشات WhatsApp على أندرويد دون الأرشفة
  • نتنياهو يضم جدعون ساعر لحكومة الاحتلال الإسرائيلى برتبة وزير
  • العنزي : جميع الأهداف العكسية سُجلت بأسماء المدافعين إلا هدف ميتروفيتش .. فيديو
  • هيئة البث الإسرائيلية: جدعون ساعر لن ينضم إلى الحكومة كوزير للدفاع
  • انسحاب آبل من محادثات تمويل OpenAI: دلالات وأبعاد استراتيجية