وجه الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة بمحافظة الفيوم، أطباء المستشفيات، بضرورة الحرص على تقديم خدمة طبية آمنة، ولائقة للمرضى في كل المنشآت الطبية، مؤكدًا تقديم كل أوجه الدعم والمساندة للأطقم الطبية، بمختلف مستشفيات المحافظة، ليتمكنوا من تقديم الخدمات الطبية على أكمل وجه، متوعدًا بحساب المقصرين في عملهم ومعاقبتهم إذا لزم الأمر.

جاء ذلك خلال سلسلة اجتماعات عقدها وكيل وزارة الصحة الجديد، على مدار اليوم الأربعاء، للتعرف على مديري مستشفيات محافظة الفيوم، والإدارات الصحية، ومتابعة سير العمل بالمستشفيات والمنشآت الطبية، والتعرف على احتياجات الأطباء، والاستماع إلى شكواهم ومشاكلهم بهدف وضع حلول عاجلة لها.

تقديم خدمة آمنة للمريض

وشدد وكيل وزارة الصحة الجديد، على ضرورة تقديم خدمة طبية لائقة وآمنة للمرضى في مختلف المراكز، والتواصل معه لحل أي مشكلة بصورة فورية، وتقديم الدعم لهم في أي شئ قد يحتاجون إليه خلال أدائهم عملهم.

مشاركة إيجابية في الانتخابات

في سياق متصل، وجه وكيل وزارة الصحة الأطباء والعاملين بالقطاع الطبي بمختلف أرجاء محافظة الفيوم، بضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي من المقرر أن تنطلق في منتصف ديسمير القادم، وإثبات ذلك من خلال صناديق الاقتراع، وعدم العزوف عن المشاركة لأي سبب من الأسباب.

انطلاق الحملة القومية لتنظيم الأسرة

وتناول وكيل وزارة الصحة، استعدادات مختلف الإدارات الصحية، لانطلاق الحملة القومية لتنظيم الأسرة، والتي من المقرر أن تبدأ الأسبوع المُقبل.

جاء ذلك بحضور كل من الدكتورشريف صبحي مدير الطب العلاجي بالمديرية، والدكتور محمد عبد الله مدير المستشفيات والطوارئ، والدكتور هاني تاج الدين مدير التخطيط، والدكتور محمد عبد التواب مدير الشئون الوقائية، والدكتورة نيفين شعبان مدير الرعاية الأساسية، والدكتورة غادة هلال مدير تنظيم الأسرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الصحة محافظة الفيوم الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة تنظيم الأسرة الحملة القومية لتنظيم الأسرة مستشفيات الفيوم وکیل وزارة الصحة تقدیم خدمة

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة البحيرة يعقد اجتماعًا بأطباء مستشفى إيتاي البارود.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قاد الدكتور السيد أحمد عبدالجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم الأحد، جلسة تفقد موسعة بمستشفى ايتاي البارود.

حضر الاجتماع الفرق الإشرافية بالمديرية، التي قامت بجولة استطلاعية في المستشفى لمراقبة جودة الخدمات الطبية، في إطار جهود وزارة الصحة في تحسين جودة الخدمات الطبية.

خلال الاجتماع، أكد الدكتور أحمد عبدالجواد، أهمية تقديم رعاية صحية متميزة للمواطنين، مع التركيز على تحقيق رضاهم التام، كما تم التأكيد على ضرورة التواجد المستمر لفريق من الوزارة بالمستشفى لضمان تقديم خدمات متميزة وفعالة.

وخلال الاجتماع، تم استعراض الملاحظات والإجراءات التصحيحية التي تم اتخاذها، بالإضافة إلى تحديد المسؤوليات والمهام التي يتحملها كل فرد، وتم التأكيد على أهمية تحسين الجودة ومتابعة الجوانب الفنية والصحية بالمستشفى.

وفي الختام، قدم وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، الشكر لجميع الفرق الإشرافية وإدارة المستشفى على جهودهم وتعاونهم في تحسين الخدمات الطبية المقدمة، مشيداً بروح الفريق والتفاني في العمل من أجل رفع مستوى الخدمات وضمان راحة المواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة القليوبية يُفاجئ مستشفى كفر شكر التخصصي ويؤكد: لا تهاون مع المقصرين
  • وكيل صحة قنا يناقش مدير مستشفي الهلال سُبُل الإنتهاء من قوائم الإنتظار
  • وزارة الصحة: مبادرة بداية قدمت 25 مليون خدمة
  • خلال 60 يوما.. حملة 100 يوم صحة تنتهي من تقديم أكثر من 95 مليون خدمة
  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بنزلة باقور بمركز أبوتيج  
  • تيسيرًا على المرضى.. وكيل صحة بني سويف تشّدد على ميكنة منظومة الغسيل الكلوي
  • وكيل صحة البحيرة يعقد اجتماعًا بأطباء مستشفى إيتاي البارود.. صور
  • تعرف على ضوابط مد خدمة أعضاء المهن الطبية بعد المعاش.. تفاصيل
  • «الصحة»: تقديم 91 مليون خدمة طبية ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • وكيل صحة الإسماعيلية تقيل مدير وحدة الكيلو 17 من منصبها