شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 1350 طالباً و طالبة يمثلون 20 جنسية يشاركون في البرنامج الصيفي الطلابي لشرطة دبي، جاء ذلك خلال تفقده البرامج والدورات الطلابية في عدد من المراكز الصيفية ضمن برنامج فعاليات البرنامج الصيفي الطلابي الذي تنظمه القيادة .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 1350 طالباً و طالبة يمثلون 20 جنسية يشاركون في البرنامج الصيفي الطلابي لشرطة دبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

1350 طالباً و طالبة يمثلون 20 جنسية يشاركون في...

جاء ذلك خلال تفقده البرامج والدورات الطلابية في عدد من المراكز الصيفية ضمن برنامج فعاليات البرنامج الصيفي الطلابي الذي تنظمه القيادة العامة لشرطة دبي مُمثلة في مركز حماية الدولي، تحت شعار " صيفنا أمن وسعادة .. ابتكار وقيادة"، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي وهيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، ومجلس دبي الرياضي، بالإضافة للعديد من الشركاء من الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وبمشاركة أكثر من 1350 طالباً وطالبة يمثلون 20 جنسية. و أكد المعمري أن البرنامج يتضمن العديد من الدورات التخصصية منها دورة المُنقذ الصغير "السباحة"، ودورة في الغوص، ودورة المُتحري الواعد، ومبادرة أجيال الفروسية، ومبادرة الدراجات الهوائية، ودورة ضابط المستقبل "أمن المداس". و قال إن عملية بناء شخصية الطالب تتطلب تضافر جميع الجهود من المؤسسات كافة وفق أسس علمية قادرة على صنع جيل جديد من الطلاب الذين سيحملون لواء القيادة في جميع المؤسسات الحكومية والخاصة إضافة إلى قراءة المستقبل من خلال تطبيق منهجية علمية في تطبيق البرامج الصيفية المتنوعة التي تؤصل في نفوس الطلاب المفاهيم والقيم النبيلة.. وثمن جهود الشركاء الاستراتيجيين للقيادة العامة لشرطة دبي وتعاونهم في تنظيم البرنامج

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

1416 قضية مخالفات داخل محطات المترو والسكك الحديدية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة الأنشطة الإجرامية.

 

وجهت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، عدة حملات لضبط المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية، وداخل القطارات.. وأسفرت جهودها عن ضبط (1416) قضية متنوعة. 

 

في سياق آخر، تباشر جهات التحقيق بالقاهرة ، التحقيقات مع شاب استدرج طالبة وعاشرها معاشرة الأزواج على مدار أسبوعين  داخل شقة بمنطقة المطرية.

حبس المتهم استدرج طالبة والتعدي عليها جنسيًا على مدار أسبوعين بالمطرية 

وتلقى قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة ، بلاغا من مدرس بغياب نجلته طالبة عمرها 13 سنة، تعانى من تأخر ذهني  لمدة أسبوعين وعودتها للمنزل.

وأضاف الأب فى بلاغه أن ابنته أخبرته باعتداء عامل فى منتصف العقد الثالث من العمر عليها جنسيًا ومعاشرتها معاشرة الأزواج بشقته على مدار الأسبوعين. 

وتمكن ضباط مباحث القسم من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات. 

القبض على المتهم بسرقة 1100 تابلت من مخازن التعليم بأكتوبر

كما نجحت أجهزة الأمن بالجيزة في القبض على المتهم بسرقة مخازن وزارة التربية والتعليم، من داخل مدينة طيبة التعليمية والاستيلاء على عدد 1100 جهاز تابلت.

وكانت البداية ببلاغ من مدير الشؤون المالية بمدينة طيبة التعليمة، لاكتشافهم سرقة عدد 1100 جهاز تاب من داخل المخازن، ووجه اتهام لمدير المخازن واثنين من مساعديه تم التحقيق معهم وحبسهم على ذمة التحقيقات.

بعرض البلاغ على اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كلف اللواء هاني شعراوي نائب مدير المباحث، بقيادة فريق بحث لكشف حقيقة البلاغ وتحديد الجاني الحقيقي، وخاصة أن تحريات العميد محمد أمين كشفت عدم وجود أي أثار كسر بالباب الرئيس للمخزن ما يدعم فكرة السرقة الداخلية.

كما نجحت تحريات مفتش المباحث، وفحص المترددين على المخزن من الكشف عن مفاجأة، حيث تبين أن المتهم يعمل في إحدى شركات البرمجة التي تتعامل مع الوزارة، ويتردد صحبة فريق عمل على المخزن.

وتمكن رئيس مباحث أكتوبر، من القبض على المتهم واستعادة عدد كبير من المسروقات، أرشد عنها المتهم الذى اعترف ببيعها في شارع عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • ميرال تختتم برنامجها التدريبي «فريق الصيف 2024» بتخريج 64 طالباً في أبوظبي
  • 1416 قضية مخالفات داخل محطات المترو والسكك الحديدية
  • مدرسة مدينة الجلود تستعد لاستقبال دفعة جديدة.. تستهدف 30 طالبا
  • الشيخة بدور القاسمي تفتتح المركز الطلابي في الجامعة الأميركية في الشارقة بحلته الجديدة
  • حبس المتهم استدرج طالبة والتعدي عليها بالمطرية
  • القبض على شخص نشر محتوى ذا دلالات جنسية.. فيديو
  • السعودية: القبض على مواطن نشر محتوى ذات دلالات جنسية ”فيديو”
  • مشنقة في السقف.. طالبة في المنيا تنهي حياتها بسبب خلافات أسرية
  • لقاء تعريفي للدفعة السادسة من ماجستير «التربية الابتكارية»
  • بدء التسجيل بالدفعة التاسعة لدبلوم «خبير ملكية فكرية»