المصري اليوم:
2024-10-05@08:58:31 GMT

أنس جابر: سأنتقم من ريباكينا

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

أنس جابر: سأنتقم من ريباكينا


أعربت لاعبة التنس التونسية أنس جابر عن سعادتها البالغة بعد الفوز على تشيكية بيترا كفيتوفا بمجموعتين دون رد بواقع (6-0) و(6-3)، مساء اليوم الإثنين.

أخبار متعلقة

أنس جابر تحتفل بطريقة «الدون»: أشعر كأني رونالدو على الملاعب العشبية (فيديو)

أنس جابر تحافظ على مركزها مع العشرة الكبار بالتصنيف العالمي للاعبات التنس

أنس جابر تودع بطولة رابطة محترفات التنس

وقالت أنس في تصريحات عقب المباراة عن المستوى الذي قدمته: «لا أعرف من التي لعبت اليوم، الأمر كان مذهلًا، أنا أحب أسلوب بيترا كثيرًا وأكن لها الاحترام على ما قدمته لتنس السيدات، وأن أتمكن اليوم من الفوز أمامها، فهذا شيء هائل بالنسبة لي».

وتطرقت للحديث عن الدعم الجماهيري: «أحب كل لحظة أتواجد خلالها هنا، أنتم تمنحونني طاقة هائلة، أريد الفوز بكل مباراة حتى أتمكن من رؤيتكم في اليوم التالي، عليكم تذكر ذلك كوني أواجه ريباكينا».

وبالنظر إلى مواجهة إيلينا ريباكينا في ربع النهائي في تكرار لنهائي العام الماضي، أردفت: «ستكون مباراة صعبة، سأذهب من أجل الانتقام، كان نهائي العام الماضي صعبًا».

واختتم أنس جابر حديثه: «هذا المباراة ستعيد الكثير من الذكريات، آمل أن ألعب مثل اليوم وأحقق الانتصار، هي لاعبة مذهلة، سنرى ما سيحدث».

أنس جابر التونسية انس جابر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين أنس جابر التونسية انس جابر أنس جابر

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد نادي التوفيقية وطلعت حرب

تفقد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، أندية إدارة شباب العجوزة حيث تفقد نادي التوفيقية ونادي طلعت حرب.

ويرافقه خلال جولته إيهاب ف أو ي وكيل المديرية لشؤون الرياضة، عبدالرحمن النجار مدير ادارة شباب العجوزة.

وتأتي هذه الجولة بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة بمتابعة الهيئات الشبابية والرياضية للتأكد من سير العمل بما فيه مصلحة النشء والشباب.

وبدأ الصبروط جولته بنادي التوفيقية للتنس، حيث تفقد جميع منشآته وبدأ الجوله بتفقد حمام السباحة النصف أوليمبي ثم ملاعب التنس والذي اشاد بها والتي يتميز بها نادي التوفيقية للتنس  والملعب الخماسي وملعب الحمرة وغرف تغيير الملابس وصالة الجيم وملعب الإسكواش.

ويحتل نادى التوفيقية للتنس المركز الأول فى مصر والشرق الأوسط من حيث الأقدمية فى التأسيس وإنشاء لعبة التنس، حيث تأسس منذ عام  1896 لممارسة لعبة التنس على مساحة 6 أفدنة.

وأشاد وكيل وزارة الشباب الرياضة بالحيزة، بمستوى النادي وجودة الخدمات المقدمة به للاعضاء. 

وانتقل الدكتور محمود الصبروط إلى نادي طلعت حرب وتفقد قاعة طلعت حرب والتي تتميز بتراثها العتيق والمبنى الإداري والملاعب المتعدده والملعب القانوني والنادي الصحي وحمام السباحة وملعب الطائرة وملعب الاسكواش وملعب كرة القدم وغرف النزل وتفقد سيارة الاسعاف الدائمة بالنادي  .

كما أكد وكيل الوزارة على أهمية المتابعة المستمرة لجميع الهيئات الشبابية والرياضية بالجيزة، مشددًا على التزامنا بتقديم كل الدعم الممكن لتطوير المرافق والأنشطة الرياضية لخدمة شباب المحافظة.

IMG-20241001-WA0077 IMG-20241001-WA0076 IMG-20241001-WA0075 IMG-20241001-WA0074 IMG-20241001-WA0073 IMG-20241001-WA0072 IMG-20241001-WA0071

مقالات مشابهة

  • بعد الفوز بالسوبر الإفريقي.. الزمالك يستأنف تدريباته اليوم
  • «التحكيم الرياضي» تسجل استئناف «وادا» ضد سينر
  • الزمالك يُشكك في نتيجة "ديربي" السيدات".. والأهلي يرد
  • لاعبة الأهلي المصري تحتفل بالفوز بطريقة النوم .. فيديو
  • المصنفة أولى عالمياً في التنس تستغني عن مدربها
  • تعرف على صفقات الأهلي والزمالك قبل انطلاق دوري الكرة النسائية اليوم
  • بادوسا إلى نصف نهائي الصين المفتوحة للتنس
  • كروس يكشف أسباب اعتزاله مبكرا
  • النظام الجزائري يواصل تعنته ويمنع منتخب التنس المغربي من دخول البلاد
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد نادي التوفيقية وطلعت حرب