يطلق مكتب العلاقات الدولية بجامعة حلوان العديد من اللقاءات والندوات “الأونلاين” والبرامج التدريبية لدعم تنافسية المتقدمين للمنح الدولية من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب بالجامعة ولتعريفهم بالمنح المقدمة من العديد من الدول وكيفية الاشتراك بها.

وكشفت جامعة حلوان، عن أن خدمات مكتب العلاقات الدولية المقدمة للباحثين بالجامعة تشمل الآتي:

تقديم الدعم الفني لكافة الراغبين فى التقدم للحصول على المنح الدوليةضمان إتاحة كافة المعلومات الخاصة بالمنح المقدمة لكافة كليات الجامعة داخل وخارج الحرم.

متابعة المنح المقدمة والإعلان عنهاإتاحة الدعم الفني اللازم لتيسير عملية التقدم لأعضاء المجتمع الأكاديمي بالجامعةتعريف الباحثين بالجامعة بكافة المنح الدولية التي يمكن التقدم اليهاتيسير اجراءات التقدم للمنح الدولية للباحثين و مساعدتهم بها 

وكان الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، أكد أن المورد البشرى هو أهم مورد، ونجد حرص الدولة وعلى راسها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بالشباب والعمل على تنمية مهاراتهم.

وصرح رئيس جامعة حلوان، بأن قيمة أى بلد بشبابها ولابد من توظيف تلك الطاقة فى تحقيق مسيرة التنمية، مؤكدا على ضرورة امتلاك الشباب الوعى والمعرفة والعلم، فنحن الان فى عصر المعلومات واتاحة البيانات ويجب التحقق من المعلومات الصحيحة.

ونوه بأهمية امتلاك الأفكار غير النمطية التى تساهم فى إحداث طفرة لأى  مكان.

وأشاد رئيس الجامعة بحجم المشروعات القومية التى تحققت على ارض مصر، موصيا الشباب بالحفاظ على البلاد من خلال مشاركتهم فى الانتخابات وبهذا يتم هدم كل مخطط يحاك للبلاد بالوعى الذى سيظهره الشباب فى مشاركته الفعالة واظهار صورة ديمقراطية حضارية تعبر عن مصرنا الغالية و استكمالا لبناء الجمهورية الجديدة وتحقيقا للتنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال البيان الصادر من جامعة حلوان الذي يفيد أن الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة نظمت ندوة بعنوان "الشباب وحفظ السلام" تحت شعار المسيرة والمسار من أجل التنمية والاستقرار" انزل .. شارك".

وقد أعلن مركز اللغات للأغراض المتخصصة بجامعة حلوان عن مواعيد بدء دورة اللغة الإنجليزية المستوى الأول، ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر 2023.

وذكر المركز أن مواعيد الدورة ستكون يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا بمعمل رقم 6 بالمبنى الفرعي لكلية الآداب.

وتقدم دورات مركز اللغات تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتورة مها حسني عميد كلية الآداب، وإشراف الدكتورة أماني السيد وكيل كلية الآداب، والدكتور شادي الكردي مدير المركز.

 

وحث المركز الراغبين في التسجيل والحجز على سرعة التوجه لمركز اللغات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أعضاء هيئة التدريس الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الشباب بالجامعة جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة حلوان يهنئ أشرف صبحي لتجديد الثقة به وزيرا للشباب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، بخالص التهاني والتبريكات إلى الدكتور أشرف صبحي بمناسبة تجديد ثقة القيادة السياسية فيه واستمراره في منصبه وزيرًا للشباب والرياضة في التشكيل الوزاري الجديد.

وأعرب الدكتور قنديل عن سعادته بهذا القرار، مؤكدًا أنه يعكس التقدير الكبير للجهود المبذولة من قبل الدكتور صبحي في خدمة قطاعي الشباب والرياضة في مصر خلال الفترة السابقة.

وأشاد رئيس جامعة حلوان بالإنجازات التي تحققت تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي للوزارة، مشيرًا إلى الدور المهم الذي لعبه في تطوير البنية التحتية الرياضية وتعزيز مشاركة الشباب في مختلف المجالات.

وأكد الدكتور قنديل أن استمرار الدكتور صبحي في منصبه سيسهم في مواصلة تنفيذ الخطط والبرامج الطموحة التي تهدف إلى النهوض بقطاعي الشباب والرياضة في مصر، مما يعود بالنفع على المجتمع ككل، متمنيًا للدكتور أشرف صبحي كل التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية.

جدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي حاصل على بكالوريوس التربية الرياضية من جامعة حلوان عام 1989 بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف، ثم ماجستير في العلاقات العامة والإدارة الرياضية، ثم دكتوراه في الإدارة الرياضية من جامعتي حلوان وآتو الكندية.
ولعب الدكتور أشرف صبحي الكاراتيه، وحصل على بطولة الجمهورية للكاراتية والحزام الأسود، ثم عمل سكرتيرا عاما لمنطقة الجيزة للكاراتيه خلال الفترة من 1994 وحتى 1997، وبدأ مشواره العملي في عدة شركات رياضية كمدير للتسويق والعلاقات العامة بجانب عمله الأكاديمي كأستاذ للتربية الرياضية، ثم اخصائي نشاط رياضي بنادي الزمالك خلال الفترة من عام 1994 وحتى 1997، ثم رئيسًا لجهاز الكاراتيه.
وفي عام 2000، تولى منصب مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك، وفي عام 2004 تم تعيينه عضوًا بمجلس إدارة اتحاد الكرة بالتعيين، وفي عام 2009 شغل منصب المدير التنفيذي لنادي بني ياس الإماراتي 2010، كما ترأس اللجنة التسويقية للبطولة العربية للجامعات عام 2010.
وفي عام 2011، تم اختياره عضوا للجنة رابطة المحترفين ممثلًا عن نادي الزمالك، ثم رئيسا لقطاع التسويق والاستثمار خلال الفترة من 2011 وحتى 2012، وتولى منصب رئيس هيئة ستاد القاهرة خلال الفترة من 2012 وحتى عام 2014 وفي عام 2018 عين وزيرا للشباب والرياضة.

 

مقالات مشابهة

  • التشكيل الوزاري الجديد 2024.. أبرز المعلومات عن مدير مكتب رئيس الجمهورية الجديد
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ وزير التعليم العالي لتجديد الثقة به
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ أشرف صبحي لتجديد الثقة به وزيرا للشباب
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو لتعيينه وزيرا للثقافة
  • جامعة حلوان تعلن فتح باب التقدم لمسابقة الشخصية الكرتونية.. تعرف على الشروط
  • الشيحي والدجوي يشرفان على رسالة ماجستير في جامعة الزقازيق
  • اعتماد نتائج 3 مستويات من برنامج الذكاء الاصطناعي الحيوي في جامعة كفر الشيخ
  • وفد نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بوزارة الشباب يزور مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • شروط الالتحاق ببرنامج هندسة الاتصالات والمعلومات بجامعة حلوان.. تعرف عليها
  • «ديهاد + روما».. مبادرة عالمية تجمع قادة قطاع العمل الإنساني