euronews:
2024-09-18@13:30:22 GMT

رحلة مذهلة عن الغولف والثقافة في الرباط مع إيمي باركلي

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

رحلة مذهلة عن الغولف والثقافة في الرباط مع إيمي باركلي

في هذه الحلقة ضمن «Golf Travel Tales» ستتجول إيمي باركلي في الرباط، أو مدينة النور، في المغرب.

اعلان

في هذه الحلقة ضمن «Golf Travel Tales» ستتجول إيمي باركلي في الرباط، أو مدينة النور، في المغرب. تبدأ مغامرة إيمي في نادي باهيا غولف بيتش في بوزنيقة حيث تعرض ممراته بطرازها الأمريكي ومساحاته الرملية الحمراء المميزة، إضافةً إلى فندق وسبا Vichy Celestin الرائع.

في أثناء متابعتنا، سنرى إيمي تستكشف موقع قصبة الأوداية التاريخي. سنتوقف عند «متحف الزينة» و«الحديقة الأندلسية»، اللذان يقدّمان لمحة عن ماضي المغرب الثقافي الغني.

في حين تتجول إيمي عبر شارع القناصلة في المدينة القديمة، سنرى عرضًا يمتزج فيه السحر التاريخي بالبراعة المعاصرة. مع حلول الليل، تظهر إيمي في قلب المدينة القديمة حيث تقضي المساء أولاً في مطعم «زريب» الذي يتمتع بإطلالة مذهلة على برج الحسن، وذلك لتذوق المأكولات المغربية الأصيلة.

خلال متابعتنا، تتوجّه إيمي إلى ملعب غولف روبرت ترينت جونز الأحمر المليء بالتحديات في نادي رويال دار السلام غولف كورس المشهور بحفرته المميزة المعروفة باسم «مانتا راي» ويستضيف النادي بطولتي كأس الحسن الثاني وكأس للا مريم.

أخيرًا، تُقدم إيمي لمحة رائعة حول ملاعب الغولف المتنوعة في المغرب، في حين نتأمل نحن تحديات مباريات الغولف المذهلة التي تقدمها ملاعب الغولف الثلاثة في نادي رويال دار السلام.

شارك هذا المقال الرباط سفر الغولف المغرب اعلانالاكثر قراءة اليوم 49 من الحرب على غزة| أنباء عن اتفاق هدنة قريب، وارتفاع عدد ضحايا القصف إلى أكثر من 14 ألفا إسرائيل تعدل قانون زواج المثليين بعد مقتل جندي من مجتمع الميم في السابع من أكتوبر برلين تدعو المنظمات الإسلامية في ألمانيا إلى "إدانة" هجوم حماس على إسرائيل أحدهما كان ناشطا في حماس.. إسرائيل اعتقلت خلال الشهر الحالي غزّيَين تسللا في السابع من أكتوبر التغطية مستمرة| إجلاء أطفال خدج من مستشفى الشفاء إلى مصر وارتفاع عدد القتلى في القطاع إلى 13 ألفا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: اتفاق هدنة لأربعة أيام ووقف للنار صباح الخميس.. وإسرائيل تتغول بالضفة الغربية يعرض الآن Next تعرف على ردود الفعل الدولية بشأن اتفاق حماس وإسرائيل حول إطلاق سراح رهائن وأسرى وهدنة في غزة يعرض الآن Next ماذا نعرف عن تفاصيل الهدنة في غزة بين حماس وإسرائيل؟ يعرض الآن Next موسكو تقول إنها أرسلت طائراتها لاعتراض مسيّرات فوق البحر الأسود وأوكرانيا تعلن التصدي لمسيّرات روسية يعرض الآن Next "هل اغتصبت ابنتك كما فعل النبي؟".. مستشار سابق لأوباما يستفز بائع فلافل ويهدده بالمخابرات المصرية

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط بنيامين نتنياهو ضحايا فلسطين حزب الله لبنان قطاع غزة Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط بنيامين نتنياهو My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الرباط سفر الغولف المغرب إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط بنيامين نتنياهو ضحايا فلسطين حزب الله لبنان قطاع غزة إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط بنيامين نتنياهو یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

حماس: إسرائيل لن تنعم بالأمن ما لم يتوقف العدوان على قطاع غزة

 

أشادت حركة حماس بالضربة الصاروخية التي نفّذها الحوثيون في عمق إسرائيل، معتبرة أنه رد طبيعي على العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة، مشيرًة إلى أن الاحتلال لن يحظى بالأمن ما لم يتوقف عدوانه على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

حماس: الاحتلال لن يحظى بالأمن ما لم يتوقف عدوانه على الشعب الفلسطيني بوابة الحلواني تشعل حماس جمهور حفل "100 سنة غنا"

وأضافت الحركة، في بيان لها اليوم الأحد، أن هذه العملية وضعت الاحتلال الإسرائيلي في حالة من الصدمة والارتباك، كاشفة مجددًا عن هشاشة منظومته الدفاعية التي طالما اعتمدت على الدعم الأمريكي وحلفائه.

 

وأكدت حماس، أنه إذا وسّعت إسرائيل الحرب في جبهات جديدة فإنها ستتعرض لآلاف الصواريخ، وخطوة كهذه ستعني أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يقود الاحتلال نحو كارثة محققة.

 

إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلى غرب مدينة الخليل

أصيب اليوم الأحد، فلسطيني بجروح متوسطة بعد إطلاق قوات الاحتلال النار عليه بالقرب من جدار التوسع والفصل العنصري غرب الخليل.

 

وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال المتمركزة على جدار الفصل العنصري غرب بلدة بيت اولا أطلقت الرصاص الحي صوب المواطنين، أصيب خلالها شاب في قدمه، وأُدخل إلى المستشفى الأهلي بالخليل، ووُصفت جروحه بالمتوسطة.

 

تجدر الإشارة إلى أن قوات الاحتلال صعدت عمليات الملاحقة وإطلاق النار صوب المواطنين بالقرب من الجدار، حيث أصيب خلال اليومين الماضيين ثلاثة مواطنين بالقرب من بلدات ترقوميا، وبيت عوا، وبيت اولا.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلى تشدد حصارها على الحرم الإبراهيمى

 

شددت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، حصارها المفروض على الحرم الإبراهيمي الشريف والبلدة القديمة في مدينة الخليل.

 

وأوضح مدير الحرم الإبراهيمي الشريف غسان الرجبي - في تصريح أذاعته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) - أن قوات الاحتلال عززت إجراءاتها الأمنية حول الحرم، وزادت نقاطها العسكرية والحواجز التي انتشرت بين أحياء البلدة القديمة ومدخل الحرم.

 

وأشار إلى أن القوات المتمركزة على بوابة الحرم شددت إجراءاتها، حيث قامت بتوقيف المصلين والتدقيق في بطاقاتهم الشخصية، ومنعت عددًا منهم من الدخول إلى أروقة الحرم.

 

ووصف الرجبي، هذه الإجراءات بأنها "عنصرية تستهدف بيوت العبادة، وتحد من قدرة المسلمين على أداء صلواتهم واحتفالاتهم الدينية بطمأنينة".

 

وفي السياق، أخطرت قوات الاحتلال، اليوم، بهدم ثلاث مزارع دواجن في بلدة دير بلوط غرب سلفيت، وذلك في تصعيد جديد ضد القطاع الزراعي في المنطقة.

 

ونقلت "وفا" عن مصادر محلية القول إن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة المريج شمال البلدة، وداهمت المزارع، وأبلغت العاملين في المزارع بإخلائها تمهيدا لهدمها.

5 شهداء فلسطينيين فى قصف مسيرة إسرائيلية جنوب شرق مدينة غزة

أوردت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن خمسة شهداء فلسطينيين ارتقوا اليوم، إثر قصف صاروخي نفذته مسيرة إسرائيلية استهدف عدداً من المواطنين في شارع صلاح الدين بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

 

ونقلت الوكالة عن مصدر طبي في مستشفى المعمداني أن جثامين الشهداء وصلت إلى المستشفى في وقت سابق اليوم.

 

ويأتي الهجوم الصاروخي في وقت أعلنت فيه مصادر طبية ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,206، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي. وأكدت المصادر ذاتها أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 95,337، بينما لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

 

وأفادت المصادر بأن قوات الاحتلال ارتكبت ثلاث مجازر بحق العائلات في القطاع؛ ما أسفر عن وصول 24 شهيداً و57 مصاباً إلى المستشفيات خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

 

وذكرت أن عدداً من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات، حيث تواجه طواقم الإسعاف والدفاع المدني صعوبة في الوصول إليهم.

 

مقالات مشابهة

  • ممارسة الجولف في فاس: جولات في المدينة المنورة وجولة في الغولف الملكي بفاس
  • وسائل الإعلام الألمانية تطالب إسرائيل بالسماح لها بالدخول إلى غزة
  • غانتس: نتنياهو يعرض أمن إسرائيل للخطر.. ويحذر من حرب إقليمية
  • صحف إسرائيلية: تحديات رئيسية تواجه إسرائيل بعد الهجوم الصاروخي الحوثي
  • عن أخطر قرار تواجهه إسرائيل ويخصّ الحزب.. هذا ما كشفته صحيفة إسرائيلية
  • لولاه لكان ميتا.. كيف أفلت السنوار من القتل حتى الآن؟
  • السفير الأمريكي في إسرائيل: لا نعرف ما الذي ترغب حماس في قبوله
  • غولان: أمام إسرائيل خيار جيد ولكنها تختار المناسب لنتنياهو
  • هآرتس: إسرائيل تجنّد طالبي اللجوء الأفارقة للقتال في غزة
  • حماس: إسرائيل لن تنعم بالأمن ما لم يتوقف العدوان على قطاع غزة