توافد المئات من أبناء محافظة القليوبية، للمشاركة في مؤتمر جماهيري حاشد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، باستاد بنها الرياضي بمدينة بنها، الذي شهد مسيرة بالمزمار والطبل البلدي لمؤيدي المرشح الرئاسي، علي أنغام "تسلم الأيادي"، حيث تفاعل المئات معهم تأكيدا علي الدعم الكبير لاستكمال مسيرة التنمية والإنجاز.

وبدأ منذ قليل، مؤتمر حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية، بحضور المئات من أبناء المحافظة، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ، خلال انتخابات الرئاسة المقبلة، تحت شعار، "كلنا معاك"، باستاد بنها الرياضي بمدينة بنها، بحضور أعضاء حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وأكد المشاركون في المؤتمر الجماهيري، دعمهم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، خلال الانتخابات المقبلة، وأن الشعب المصري سيسطر صورة حضارية خلال أيام الانتخابات المقبلة، والتأكيد علي الإرادة الكاملة في اختيار الرئيس.

وثمن المشاركون بالمؤتمر، الجهود المستمرة للرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم القضية الفلسطينية، والموقف الكبير الذي تبنته الدولة المصرية والذي أثمر عن إقرار الهدنة ووقف إطلاق النار في قطاع غزة بدولة فلسطين الشقيقة، مشيرين إلى أن القضية الفلسطينية في قلب وعقل كل مصري.

مؤتمر جماهيري في بنها received_595249642696048 received_863490162077926 received_364008449479012 received_1014804079777215 received_812282230651414 received_758208222801694 received_899235318400439 received_672319605007507

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية المقبلة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية انتخابات الرئاسة المقبلة مدينة بنها محافظة القليوبية عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«النواب»: الرئيس السيسي بعث برسائل تؤكد خطورة الوضع الحالي

أكد النائب الصافي عبد العال، عضو مجلس النواب، أهمية كلمة الرئيس السيسي وتصريحاته خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، وتأكيده أن مصر تمارس سياسة تتسم بالتوازن والموضوعية وهى سياستها منذ سنوات.

تصريحات السيسي أشاعت الارتياح في الشارع المصري

وقال عبد العال:، في تصريح صحفي له اليوم، إن تصريحات السيسي أشاعت الارتياح في الشارع المصري إزاء الاضطرابات الضخمة والحرب على لبنان واستمرار حرب غزة، منوها بدعوة الرئيس السيسي للتمسك بالثوابت المصرية وضرورة تماسك الشعب المصري.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى تصريحات الرئيس السيسي بأن التطورات خطيرة، ويمكن أن تٌؤدي إلى اتساع رقعة الصراع، مٌشيرا إلى أن قناة السويس فقدت تقريبا من 50 إلى 60% من إيراداتها، بما يُعادل أكثر من 6 مليارات دولارات خلال الشهور الماضية وهو ما يكشف أثر الاضطرابات على مصر.

ضرورة التماسك والوحدة

واختتم النائب الصافي عبد العال، بأن رسالة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة للداخل بضرورة التماسك والوحدة، ومعرفة ما تمر به مصر من تحديات، وللخارج بأن مصر يقظة تماما لكل ما يحدث في لبنان وغيرها.

مقالات مشابهة

  • «الشيوخ»: نقدر سياسة الرئيس السيسي في حفظ الأمن القومي
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • مؤتمر التمكين الثقافي يوصي باستخدام التكنولوجيا الحديثة لدعم ذوي الإعاقة
  • السيسي يطالب بتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة
  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • الرئيس السيسي: 200 ألف سيارة لذوي الإعاقة لم يستفد منها سوى 12% فقط
  • عضو بـ«النواب»: الرئيس السيسي بعث برسائل تؤكد خطورة الوضع الحالي
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • الأوساط السياسية في النمسا تترقب قرار الرئيس بتحديد من سيتولى مسئولية تشكيل الحكومة المقبلة