شنت الوحدات المحلية المختلفة في سوهاج، بالتعاون مع مديرية الأمن، والإدارات الزراعية، حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، بتوجيه من اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، وأسفرت الحملات عن إزالة 22 حالة تعدٍ خلال 24 ساعة، على مساحة 19.5 قيراط.

حملات إزالة التعديات بسوهاج 

جاء ذلك في إطار حملات إزالة البناء المخالف، التي تشنها محافظة سوهاج بالتعاون مع مديرية الأمن، والزراعة لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية للتصدي بكل حزم للتعدي على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وبمتابعة مستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

 

إزالة 22 بناء مخالف بسوهاج 

وأوضح اللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام للمحافظة، والمشرف على حملات الإزالة بتكليف من محافظ سوهاج، أن الإزالات جاءت بواقع، 9 حالات بمركز أخميم على مساحة 3 قراريط، و6 حالات بمركز طما بمساحة 8.5 قيراط، وعدد 6 حالات بمركزي البلينا، والمنشاة بمساحة 6 قراريط، وحالة إزالة واحدة بمركز المراغة على مساحة 270 متر مربع، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتعدين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بناء مخالف مخالفات بناء سوهاج محافظة سوهاج أراضي زراعية طما طهطا

إقرأ أيضاً:

تنفيذ 6 حالات إزالة لتعدّيات وأبنية مخالفة على أراضي أملاك الدولة بالإسماعيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت الوحدة المحلية لقرية الحجاز، التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، اليوم السبت، بتنفيذ إزالة فورية لشدة خشبية بدون ترخيص لسقف دور أول علوي.

تنفيذًا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، لكافة الوحدات المحلية بضرورة الحفاظ على أراضي أملاك الدولة، والتصدي لمخالفات البناء والبناء بدون الحصول على التراخيص اللازمة.

واشار بيان اعلامي انه جرى تنفيذ فك شدة خشبية لصب قواعد وسملات مخالفة على مساحة ١٠٠ متر بقرية الضبعية بنطاق مركز ومدينة الإسماعيلية.

وعلى جانب أخر، قامت الوحدة المحلية لقرية المحسمة القديمة التابعة لمركز ومدينة القصاصين الجديدة، بتنفيذ إزالة فورية، لمحل من الطوب الأحمر معرش بالعروق الخشب والسبايت، (بناء بدون ترخيص) على مساحة ٤٥ متر بالطريق الرئيسي بشارع المعاهدة بالمحسمة المحطة.

ومن جهةٍ أخرى، قامت الوحدة المحلية لحي ثالث مدينة الإسماعيلية، بتنفيذ ثلاث حالات إزالة لتعديات على أملاك الدولة وأبنية مخالفة.

حيث جرى رصد حالة شدة خشبية ووضع مهمات عمارة في نهر الطريق بمنطقة الصفا والمروة خلف أبراج الحاوي، وجرى رفع كافة مواد البناء والتحفظ عليها.

أيضًا جرى فك شدة خشبية (بدون ترخيص) لدور خامس، بمنطقة الفروسية.

كما جرى إزالة بناء مخالف عبارة عن بلكونة وتم التحفظ على مواد البناء، وذلك بشارع ١٠ بالمنطقة الرابعة.

جرى إزالة جميع الحالات السابق ذكرها بحضور رؤساء القرى والأحياء والقسم الهندسي، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • إزالة 5 حالات تعدى بالبناء المخالف بقروى الغربى بهجورة بنجع حمادي
  • تنفيذ 6 حالات إزالة لتعدّيات وأبنية مخالفة على أراضي أملاك الدولة بالإسماعيلية
  • البحيرة: رفع 385 حالة إشغال طريق مخالف
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 19 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببعض المراكز والأحياء
  • إزالة 99 حالة تعد على الأرض الزراعية ببني سويف
  • إيقاف أعمال بناء مخالف بعزبه الزراعة في بنها
  • محافظ الدقهلية يتابع حملة إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية
  • إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالغربية
  • إزالة التعديات على 9 قراريط أراضي زراعية بالفيوم
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بسمسطا في بني سويف