يبدو أن حديث البرتغالي برونو فيرنانديز، قائد مانشستر يونايتد، مع زملائه بين شوطي مباراة منتخب البرتغال وأيسلندا في التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2024، لم يرق لزميليه كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب، وبرناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي.

وانتشر مقطع يظهر ابتسامتين ساخرتين من رونالدو وسيلفا ردا على زميليهما في المنتخب، سريعا على وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4البرتغالي نونيز من عامل بمخبز إلى لاعب في مانشستر سيتيlist 2 of 4تصفيات يورو 2024.. فرنسا وإنجلترا والبرتغال تسعى لمواصلة المسيرة المثاليةlist 3 of 4الأرقام القياسية تلاحق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدوlist 4 of 4تصفيات "يورو 2024".. البرتغال تتأهل بالعلامة الكاملة وإسبانيا تهزم جورجياend of list

وأظهر مقطع فيديو، فيرنانديز وهو يقدم نصائح تكتيكية لزملائه في النفق المؤدي للمباراة قبل بداية الشوط الثاني، وكان رونالدو وبرونو يستمعان للمحادثة قبل أن يلتفت بعضهما لبعض ويبتسمان بسخرية.

Nah, look how Ronaldo and Bernardo Silva reacted to Bruno’s analysis talk before the second half???????? pic.twitter.com/juwUuJKKQv

— Freddy (@freddyCR7LA) November 20, 2023

وبعد ذلك، انسحب رونالدو مهاجم النصر السعودي بابتسامة مرسومة على وجهه قبل أن يطأطئ رأسه، ويدخل أرضية ملعب استعدادا للشوط الثاني.

وكانت البرتغال متقدمة بهدف واحد في تلك المرحلة، سجله فيرنانديز نفسه في الشوط الأول، قبل أن يضاعف زميله ريكاردو هورتا النتيجة في الشوط الثاني، ويمنح البرتغال فوزا بهدفين دون رد.

وبهذا الفوز، حققت كتيبة المدرب روبرتو مارتينيز العلامة الكاملة بـ10 انتصارات، حاصدا 30 نقطة، وتأهلت إلى "يورو 2024″، الذي تستضيفه ألمانيا العام المقبل.

وبات رونالدو، زميل فيرنانديز السابق في مانشستر يونايتد، ثاني أفضل هدافي التصفيات بـ10 أهداف خلف البلجيكي روميلو لوكاكو الذي سجل 14 هدفا.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

بعد فشله بالتسجيل.. هل يستحق رونالدو الجلوس على الدكة؟

بغداد اليوم -  متابعة

كشفت وسائل إعلام رياضية، اليوم الاثنين (1 تموز 2024)، عن فشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالتسجيل لمنتخب بلاده خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية التي تجري الان في المانيا.

وبحسب وسائل الاعلام، فأنه "بعد 3 مباريات في دور المجموعات خاضها رونالدو ذو الـ39 عاما، لا يزال يلاحق إنجاز التسجيل في البطولة الأوروبية السادسة التي يشارك بها مع البرتغال".

وأضافت أن "النقاش احتد مؤخرا، حول أحقية رونالدو باللعب أساسيا مع منتخب البرتغال، المدجج بالنجوم، والذي يمتلك فرصة حقيقية لتحقيق اللقب، بالرغم من كبر سنه، وعدم لعبه مع كبرى أندية أوروبا".

وتابعت ان "أي حديث عن احتمال إبعاد رونالدو عن التشكيلة الأساسية، من المرجح أن يكون لا أساس له من الصحة"، مبينة ان "على الرغم من بلوغ رونالدو سن 39 عاما، إلا أنه لا زال يتحرك ويؤدي بشكل جيد، وهو ما ظهر في مراحل المجموعات، كما يتواصل بشكل جيد مع اللاعبين".

وقام رونالدو بصناعة هدف برونو فرنانديز ضد تركيا، كما سجل أكبر عدد من التسديدات (12) في البطولة.

كما إنه يصنف ضمن العشرة الأوائل أيضا من حيث اللمسات في منطقة جزاء الخصم (16)، والتسديدات على المرمى (5)، وخلق الفرص الكبيرة (2).

وزادت التكهنات حول إبعاد رونالدو عن التشكيلة الأساسية، بعد مباراة جورجيا التي خسرتها البرتغال 0-2، لكن المنتخب شارك باللاعبين الاحتياطيين، ولم يظهر أي منهم بشكل جيد، بما فيهم رونالدو.

في نهاية المطاف، لا يزال رونالدو يعتبر واحدا من أفضل اللاعبين الذين لعبوا اللعبة على الإطلاق، وباللياقة التي ظهر بها، لا يبدو أنه يعاني من أي مشاكل تقنية تعيقه من اللعب أساسيا.

ويواجه منتخب البرتغال بقيادة رونالدو، نظيره منتخب سلوفينيا، في مباراة دور الـ16 من بطولة يورو 2024، مساء اليوم الاثنين.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD
  • شاهد يوتيوب الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024
  • بعد فشله بالتسجيل.. هل يستحق رونالدو الجلوس على الدكة؟
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب فنزويلا ثاني المتأهلين بالعلامة الكاملة
  • لامين يامال يعادل إنجاز رونالدو في يورو 2024
  • موقف رونالدو.. تشكيل البرتغال المتوقع لمواجهة سلوفينيا
  • يورو 2024.. منتخب البرتغال في مهمة صعبة أمام سلوفينيا غدًا
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في بطولة يورو 2024
  • منتخب إيطاليا يودع يورو 2024 بخسارة مذلة أمام سويسرا
  • بيبي: رونالدو يمنح البرتغال «الفرح»!