الوطن:
2024-06-30@00:58:03 GMT

إزالة 42 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في الإسماعيلية

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

إزالة 42 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في الإسماعيلية

شهدت محافظة الإسماعيلية اليوم الأربعاء حملة إزالة مكبرة في نطاق قرى ومراكز المحافظة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، ضمن الحملة التي انطلقت في شهر نوفمبر لتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

إزالة 42 حالة تعدٍّ على الأراضي الزراعية

ونفذت الوحدات المحلية التابعة لمحافظة الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، عدة حملات مكبرة؛ أسفرت عن إزالة 42 حالة تعدٍّ على الأراضي الزراعية بمساحة 10 أفدنة و18 قيراط عبارة عن أسوار ومباني غير مكتملة البناء.

محاسبة كل من يثبت تخاذله أو يثبت تقصيره

وقال اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، أنه سيتم تتم محاسبة كل من يثبت تخاذله أو يثبت تقصيره في أداء عمله الوظيفي واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، وفقًا للقوانين المنظمة لذلك.

وأضاف «بشارة»، في بيان صحفي، أنه لن يتم السماح بأي تعدٍّ على الرقعة الزراعية والحفاظ عليها والتواجد على مدار الساعة؛ لرصد أي مخالفات وإبلاغ غرفة الأزمات والزراعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وقال إنه نبه على لإزالة الفورية في المهد، لأي تعديات مشيرا إلى متابعته المستمرة والميدانية لمستجدات التعديات والمخالفات وإزالتها بالكامل واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

بشارة: نتعامل بكل حزم 

ووجه «بشارة» بالتعامل بكل حزم مع أي مخالفات على الأراضي الزراعية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدي وكل من يثبت تورطه، مشيرًا إلى أن الدولة بكامل أجهزتها الأمنية والتنفيذية تتصدى بكل حسم لكل من تسول له نفسه التعدي على الرقعة الزراعية فهي حق أصيل للأجيال القادمة من خلال توفير الأمن الغذائي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية محافظ الإسماعيلية اللواء شريف بشارة حملة إزالة على الأراضی الزراعیة الإجراءات القانونیة

إقرأ أيضاً:

الثلاثاء عروض أفلام ترميم المركز القومي للسينما بنادي سينما الإسماعيلية

تحت رعاية وزيرة الثقافة واللواء أح / شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، ينظم المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير د حسين بكر بالتعاون مع مكتبة مصر العامة بمحافظة الإسماعيلية نادي سينما الإسماعيلية ، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق ٢ يوليو في تمام الساعة السابعة مساء.
حيث يعرض كلاً من فيلم صائد الدبابات للمخرج خيري بشارة ، وفيلم نهاية خط بارليف إخراج عبد القادر التلمساني،وهي افلام قام مهرجان الإسماعيلية بترميمها ويأتي عرض هذة الافلام ضمن الفعاليات التي ينظمها المركز القومي للسينما للإحتفال بذكري ٣٠ يونيو. 
وعقب عرض الأفلام تقام ندوه لمناقشتها مع الجمهور ويديرها كل من الناقد السينمائي إسلام أحمد علي والناقدة السينمائية شاهندة محمد علي والناقد
يذكر أن نادي سينما الإسماعيلية يقيمة المركز القومي للسينما تحت  إشراف فني إسلام احمد علي وشاهندة محمد على، وإشراف إداري رامي رجب.
الدعوه عامه للجمهور ومحبي السينما لحضور فعاليات النادي

مقالات مشابهة

  • إزالة 9 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • الثلاثاء عروض أفلام ترميم المركز القومي للسينما بنادي سينما الإسماعيلية
  • ضبط قائد سيارة يقود برعونة في مصر الجديدة
  • التحقيق في تداول ورقة امتحان التاريخ للثانوية العامة.. بيان رسمي من «التعليم»
  • التعليم: ضبط الورقة المتداولة لامتحان التاريخ للثانوية العامة 2024
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 19 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببعض المراكز والأحياء
  • إزالة 99 حالة تعد على الأرض الزراعية ببني سويف
  • القليوبية تنفذ حملة لإزالة الاشغالات بشلقان في القناطر الخيرية
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بسمسطا في بني سويف
  • محافظ القليوبية يوجه بإزالة عدداً من مخالفات البناء والتعديات على الطرق العامة ببنها