تحت رعاية وتوجيهات الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم ( إدارة التربية الخاصة) في مسابقة المسرح لمدارس التربية الخاصة على مستوى شمال ووسط صعيد مصر، والتى أقيمت بمحافظة المنيا.

فاعليات المسابقة

حيث فازت مدرسة الأمل للصم بنات بالفيوم، بالمركز الأول على مستوى بطولة المسرح (العروض الإستعراضية) على مستوى محافظات شمال ووسط الصعيد

كما فازت مدرسة التربية الفكرية بالفيوم بالمركز الثاني على مستوى بطولة المسرح (العروض الإستعراضية) على مستوى محافظات شمال ووسط الصعيد.

تهنئه وكيل الوزارة للفائزين

وقد هنأت "وكيل الوزارة" الطلاب الفائزين فى المسابقة، على تحقيق مراكز متقدمة ومُشرفة لمحافظة الفيوم على مستوى شمال الصعيد، وكذلك بما حققه طلاب ذوي الهمم وإصرارهم على مواصلة النجاح والتفوق، وتحدى كافة الصعوبات التى تواجههم، حتى أصبح طلاب التربية الخاصة بالفيوم، أبطال فى عدد من المسابقات على مستوى الجمهورية.

كما قدمت الدكتورة أماني قرني، رسالة شكر وتقدير لفريق العمل المشرف على المسابقة بالمديرية، وإدارة التربية الخاصة، والدكتورة ياسمين مدير إدارة التربية الخاصة وفريق العمل بالمديرية، ومدرسة التربية الفكرية والأمل للصم بنات ومشرفي المسرح، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الفيوم محافظة المنيا مسابقة المسرح لذوي الهمم التربیة الخاصة على مستوى

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الغربية يتابع انتظام الدراسة كفر الزيات

 قام  اليوم المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمتابعة عدد من مدارس ادارة كفر الزيات التعليمية تتمثل فى مدرسة كفر حشاد للتعليم الأساسي ، ومدرسة الشهيد عميد اركان حرب محمد السيد الكومى الإعدادية. ومدرسة كفر الهواشم للتعليم الاساسى  .

وتفقد انتظام الدراسة بالمدارس واثنى على التفاعل الجيد بين الطلاب والمعلمين داخل الفصول وكذلك ارتفاع معدلات نسب حضور الطلاب، وأثنى حسن على إلتزام المدارس بمعدلات الكثافات داخل الفصول، وتلاحظ خلال المتابعة ،إلتزام الطلاب بالزي المدرسى، كما تابع جداول المعلمين ودفاتر التحضير، والاشراف المدرسى .

وتابع حسن قاعات رياض الأطفال بمدرستى كفر حشاد للتعليم الأساسي، ومدرسة كفر الهواشم للتعليم الأساسي، وأثناء المتابعة أكد وكيل الوزارة على ضرورة الإهتمام بالتغذية السليمة للأطفال وتوعيتهم وتوعية أولياء الأمورمن خلال تنفيذ العديد من الندوات التثقيفية التى تهدف للتوعية بأهمية الغذاء الصحى وأهميته لبناء الجسم والعقل.

واطمأن حسن على توافر وسائل الأمن والسلامة بالمدارس ووجه حسن بضرورة الإهتمام بالنظافة  داخل الفصول ، ودورات المياة ،وتفعيل حصص الانشطة للطلاب خلال اليوم الدراسي، والتأكيد على نظافة حجرات الأنشطة،  وعدم تواجد أى تشوينات بها. 


رافق وكيل الوزارة خلال الاجتماع فتوح مرعى مديرعام إدارة كفر الزيات التعليمية.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الغربية يتابع سير الدراسة بطنطا
  • جامعة الفيوم تنظم قافلة تنموية شاملة بقرية ترسا مركز سنورس
  • وكيل تعليم الغربية يتابع انتظام الدراسة كفر الزيات
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024
  • العمل تعلن عن برنامج تدريب وتوظيف لذوي الهمم بالتعاون مع الجامعة الأمريكية
  • وكيل تعليم البحيرة يتابع انتظام الدراسة بمدرسة إسماعيل الحبروك
  • فندق الجداف روتانا سويت يتعاون مع مركز “SNF” لتوفير فرص تدريب ملهمة لذوي الهمم
  • محافظ مطروح: تسليم 10 كراسى متحركة لذوي الهمم
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • محافظ مطروح يسلّم كراسي متحركة وشهادات التجنيد لذوي الهمم