قال اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا ، إنه خلال الفترة من يناير وحتي نهاية أكتوبر الماضي تم تمويل 8658 مشروع من المشروعات الصناعية والتجارية الصغيرة والمتناهية الصغر لشباب الخريجين من أبناء المحافظة.

 

وتابع الداودى، بأن إجمالى المشروعات المنفذة بلغ 223 مليون و19 ألف و473 جنيه من خلال جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

 

بروتوكول تعاون بين جامعة جنوب الوادي ومديرية الصحة بقنا لميكنة الخدمات صنع في نجع حمادي.. العسل الأسود وجبة كل الموائد والموسم لأصحاب العصارات

 

وأضاف محافظ قنا ، بأن المشروعات الممولة من الجهاز منها 360 مشروع صغير بإجمالي تمويل 83 مليون و240 ألف و868 جنيه، وفرت 1016 فرصة عمل لشباب الخريجين من ابناء المحافظة.

 

وأوضح الداودى، بينما بلغ عدد المشروعات المتناهية الصغر 8298 مشروعا بتمويل قدره 139 مليون و778 آلاف و605 جنيه، وفرت 10012فرصة عمل.

 

وأشار محافظ قنا ، إلي أن ذلك يأتى فى الوقت الذي تولى فيه الدولة اهتماما كبيرًا  للمشروعات الصغيرة و متناهية الصغر، لما لها من دور كبير في إعطاء دفعة قوية لعجلة التنمية، وزيادة الإنتاج، والحد من البطالة من خلال توفير فرص عمل جديدة لشباب الخريجين.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا المشروعات الصناعية شباب الخريجين المشروعات فرصة عمل البطالة محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية الجديد: سأبذل جهدي لتحقيق الأفضل للمواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية الجديد، إن اختياره ضمن حركة المحافظين مسؤولية كبيرة أُوكلت إليه، داعيًا الله أن يكون على قدر تلك المسؤولية.

 وأضاف أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الأفضل لأبناء المحافظة خلال الفترة المقبلة، من خلال العمل على جميع الملفات المطروحة التي تهم الشارع القليوبي.

وأكد المحافظ الجديد في أول تصريح له أن مكتبه مفتوح للجميع، والعمل ودفع المشروعات من أول الأولويات خلال الفترة المقبلة داعيا كافة فئات الأهالي والشخصيات وأبناء المحافظة إلى العمل يدًا ييد من أجل رفعة الوطن والمواطن والارتقاء بالمحافظة ومواجهة كل الملفات التي تؤرق المواطن.
يذكر أن محافظ القليوبية الجديد  من أبناء محافظة الإسكندرية، ويعمل مهندسا، ويعد من أبرز مسئولي شركة المقاولون العرب، وعضوا بمجلس إدارة الشركة، وعمل نائب مدير التحالف المنفذ لمشروع سد ومحطة جوليوس نيريرى الكهرومائية بتنزانيا، وهو أحد المشروعات المهمة.

كما يعد المحافظ الجديد من أهم خبراء إدارة المشروعات الكبرى في مصر وخارجها.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب
  • محافظ القليوبية الجديد: سأبذل جهدي لتحقيق الأفضل للمواطنين
  • “الحويج” يبحث آلية تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة
  • باسل رحمي: مستمرين في التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي للنهوض بقطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة
  • خالد جمال عضوًا منتدبًا لشركة ضمان- CGC
  • باسل رحمي: تعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي للنهوض بالمشروعات المتوسطة والصغيرة
  • تطلعات الشارع من الحكومة فى ملف التمكين الاقتصادي والحماية الاجتماعية
  • مدبولي يستعرض 4 مشروعات جديدة لتحالف "سيجنفاي فيليبس وجيلا"
  • الحكومة تكشف تفاصيل 4 مشروعات جديدة لتحالف سيجنفاي فيليبس وجيلا
  • جهاز تنمية المشروعات يطلق منتج برنامج الأبطال