عبّر الممثل الأمريكي، لوك بروكس، عن تضامنه مع الأطفال في فلسطين، بالقول إن "ابني كان مريضا في الأيام القليلة الماضية، لم نستطع النوم، وأخدناه للطبيب في الوقت المناسب، عندما عدت إلى المنزل، وأنا أتصفح تيك توك، وطوال اليوم لم أرى سوى الأهالي في فلسطين يحملون جثث أطفالهم". 

وأضاف بروكس، في مقطع فيديو، انتشر كالنار في الهشيم على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، "الخوف الذي أشعر به الآن والذي شعرت به هذا الصباح، هم يشعرون به طوال عقود، لا يوجد تبرير أن تجعل أي أحد يشعر بهذا".


الممثل الأمريكي لوك بروكس: دعونا نغضب وننقذ حياة الأطفال الفلسطينيين#الجزيرة_مباشر pic.twitter.com/AWst7u53DK — الجزيرة مباشر (@ajmubasher) November 22, 2023
وتابع الممثل الأمريكي، بالقول إنه: "إذا فعل أحد ذلك بأطفالي، إذا قام شخص بإيذائهم، وهدّد حياتهم بالجوع والعطش، بقصفهم، الغضب الذي سأشعر به، سيكون عادلا جدا، ومستحقا جدا".


إلى ذلك، أكد على أن "نتنياهو وحكومته وجيشه، الذي ينفذ أوامره الشريرة، وكل الحركة الصهيونية التي تعتبر الفلسطينيين الذين يحاولون النجاة وأطفالهم كالحيوانات التي يجب أن تباد، هو شر ويجب أن تتخلص منها، ويجب علينا أن نتخلص منها الآن، دعونا نغضب جميعا".
الممثل الأمريكي الانسان:
" لوك بروكس" - دعونا نغضب وننقذ حياة الأطفال الفلسطينيين!! قال مالم يقوله القادة العرب المحسوبين علي الاسلام!!!
pic.twitter.com/aB3uoZLEOs — Dr.Sam Youssef Ph.D.,M.Sc.,DPT. (@drhossamsamy65) November 22, 2023
وفيما ختم الممثل الأمريكي، صرخته الغاضبة للتضامن مع الأطفال في فلسطين، مشددا: "دعونا نغضب جميعا، وننقذ حياة الأطفال الفلسطينيين، أرجوكم، أرجوكم يجب أن نغضب"؛ تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، بإعادة تداوله في جل المنصات.
الممثل الأمريكي لوك بروكس يناشد العالم بوقف مذبحة الأطفال ..

" احسست بالرعب بسبب تعرض ابني لحساسية في الصدر .. ثم شاهدت الآباء يحملون جثث أطفالهم فلم استطع التحمل " pic.twitter.com/L7uDqCjayF — OUF The Rock (@_TheRockII) November 20, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية فلسطين فلسطين غزة طوفان الاقصي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الممثل الأمریکی

إقرأ أيضاً:

"أم أطفال مصر".. ماذا تعرف عن عبلة الألفي نائب وزير الصحة الجديد؟

تم تعيين الدكتورة عبلة الألفي، عضو مجلس النواب، نائبًا للدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة في الحكومة الجديدة. ومن المقرر أن تؤدي الدكتورة الألفي اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي كجزء من التشكيل الوزاري الجديد.

المناصب والتخصصات

الدكتورة عبلة الألفي تشغل حاليًا عضوية لجنة الصحة في مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي. تخرجت من كلية الطب بجامعة المنصورة عام 1978 وحصلت على بكالوريوس الطب والجراحة. في عام 1984، أكملت دبلوم طب الأطفال وصحة الطفل من جامعة دابلن بأيرلندا، وفي عام 1987 اجتازت امتحان الكلية الملكية البريطانية للأمراض الباطنية في تخصص طب الأطفال.

الإنجازات والشهادات

في عام 2002، حصلت على دكتوراه في طب الأطفال من كلية الطب بجامعة المنصورة. وفي عام 2004، نالت زمالة بالاختيار من الكلية الملكية البريطانية للأمراض الباطنية، وأصبحت استشارية دولية معتمدة في تغذية الطفل والرضاعة الطبيعية في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2005. كما حصلت على دبلوم للنشطاء الاجتماعيين في تنمية المجتمع من مؤسسة أشوكا العالمية في عام 2019.

اللقب والتقدير

نظرًا لإسهاماتها الكبيرة في مجال طب الأطفال، أطلق عليها أساتذة وأطباء الأطفال لقب "أم أطفال مصر" في عام 2019.

الدكتورة عبلة الألفي تجلب معها خبرة واسعة ومتميزة إلى منصبها الجديد كنائب لوزير الصحة، مما يساهم في تعزيز النظام الصحي في مصر وتقديم رعاية أفضل للأطفال والمجتمع.

مقالات مشابهة

  • الرياض تشهد بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • ممثل حركة حماس يزور معرض الفن التشكيلي “نقطة” لنصرة فلسطين بصنعاء
  • عبلة الألفي.. أم الأطفال ومؤسس طب أطفال المهاري
  • "أم أطفال مصر".. ماذا تعرف عن عبلة الألفي نائب وزير الصحة الجديد؟
  • حصلت على لقب أم أطفال مصر.. من هي عبلة الألفي نائب وزير الصحة؟
  • الممثل الأمريكي مارك والبيرج يعود إلى السينما بـ«Balls Up» و«The Union»
  • الممثل الأمريكي يطرح فيلمه «Superpower» مجانا على يوتيوب
  • ممثل الجزائر بمجلس الأمن: حياة الفلسطينيين في غزة مهددة بالجوع والمرض
  •  تضامن واسع مع نائبة أسترالية علق البرلمان عضويتها لدعمها فلسطين
  • وفاة مسعف أردني بعد إنقاذ أطفال علقوا بلعبة ترفيهية