بوابة الوفد:
2024-07-03@19:04:22 GMT

فيلم أولاد حريم كريم في المرتبة السابعة

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

جمع فيلم أولاد حريم كريم، بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، أمس الثلاثاء، إيرادات بلغت 1674 جنيهًا، ليحتل المرتبة السابعة في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

أولاد حريم كريم 

يجمع فيلم أولاد حريم كريم، عددا كبيرا من نجوم الفن، وهم الفنان مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، والعمل من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

فيلم أولاد حريم كريم

فيلم أولاد حريم كريم يعد استكمالاً للنجاح الذي حققه فيلم حريم كريم، والذي حاز إعجاب الكثير من الجمهور، والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدًا في عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين ويأتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

يذكر أنّ فيلم حريم كريم عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

 

كما يستعد مصطفى قمر لطرح أغنية جديدة بعنوان بنتي، ضمن أغاني فيلمه الجديد الذي يحمل اسم أولاد حريم كريم، وهي من كلمات الشاعر رضا زايد، توزيع موسيقي أسامة كمال، أوركسترا وتريات أحمد شرارة، وعزف المايسترو يحيي الموجي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم أولاد حريم كريم مصطفي قمر بسمة داليا البحيري شباك تذاكر دور العرض أولاد حريم كريم الفن فیلم أولاد حریم کریم مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

أبوظبي أكثر مدينة أماناً على مستوى العالم

صُنفت عدة مدن في مجلس التعاون الخليجي من بين الأكثر أماناً في العالم، وفقاً لتحديث جديد لمؤشر «معدلات الجريمة والأمن 2024» الصادر عن موقع «ناميبو»؛ إذ اعتبرت أبوظبي من بين أكثر المدن أماناً على مستوى العالم.

وفي قائمة تضم 311 مدينة حول العالم، احتلت أبوظبي المرتبة الأولى عالمياً على مؤشر السلامة (88.2 نقطة) والأدنى على مؤشر الجريمة (11.8 نقطة)، فيما حلّت عجمان في المركز الثاني عالمياً (84.2 على مؤشر السلامة) و15.8 على مؤشر الجريمة.

واحتلت مدن دول مجلس التعاون الخليجي مراتب عالية في مؤشر «ناميبو» لجودة الحياة، حيث تصدرت أبوظبي المدن في المنطقة بمؤشر جودة الحياة الذي بلغ 192.4 نقطة، لتحتل المرتبة 17 عالمياً في القائمة.

مقالات مشابهة

  • تعليق داليا البحيري على إعتزال الزعيم عادل إمام
  • إزالة حالتين بناء مخالف بقرية أولاد نجم القبلية بقنا
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • أبوظبي أكثر مدينة أماناً على مستوى العالم
  • داليا البحيري تكشف موعد عرض مسلسل "دون مقابل"
  • بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية
  • بسبب شركة الشحن.. بسمة وهبة تتصدر التريند
  • تعرف على سر تصدر بسمة وهبة للتريند.. تفاصيل
  • تركي آل الشيخ يكشف حجم إيرادات فيلم أولاد رزق 3.. ويرد على المشككين في نجاح الفيلم
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يدافع عن فيلم أولاد رزق 3 ويكشف عن إيراداته خلال أسبوعين