منح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، مهلة حتى بعد غد الجمعة للرد على التهمة الموجهة له حول تصريحاته عقب خسارة فريقه أمام نيوكاسل أوائل الشهر الجاري.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن مدرب أرسنال وصف قرار تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) بعدم إلغاء هدف أنطوني جوردان في شباك فريقه بالمباراة، التي خسرها أرسنال صفر/1 في الدوري الإنجليزي في ملعب "سانت جيمس بارك"، بالعار.

وجرى اتهام أرتيتا بانتهاك لوائح الاتحاد الإنجليزي وكان لديه مهلة حتى يوم أمس الثلاثاء للرد على الاتهامات.

ورغم ذلك فإن المهلة جرى تمديدها حتى يوم الجمعة، حسبما علمت (بي أيه ميديا).

وقام "فار" بعملية تحقق ثالثة ليرى ما إذا كانت الكرة قد تخطت خط التماس قبل عرضية جو ويلوك، وما إذا كان جويلنتون قد ارتكب خطأ على مدافع أرسنال جابرييل وما إذا كان جوردون في موضع تسلل.

ولم يخف أرتيتا غضبه عقب المباراة، حيث قال: "يجب أن نتحدث عن كيفية احتساب هذا الهدف، هذا أمر لايصدق، وأشعر بالحرج".

وأضاف: "علي المجيء إلى هنا ومحاولة الدفاع عن النادي، وطلب المساعدة لأن احتساب ذلك الهدف بمثابة عار، إنه عار".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أرسنال ارسنال ارتيتا ميكيل أرتيتا أرتيتا ارسنال اليوم ارسنال ارتيتا ارتيتا ارسنال أرسنال مع أرتيتا ارتيتا مدرب ارسنال مدرب ارسنال ارتيتا ارتيتا لاعب ارسنال مايكل أرتيتا مدرب آرسنال أرتيتا أهداف مباراة أرسنال أهداف ارسنال

إقرأ أيضاً:

بعد اتهامه بالتحرش.. مشيخة الطريقة التيجانية تصدر بيانا بشأن صلاح التيجاني

صلاح التيجاني.. أصدرت مشيخة الطريقة التجانية بـ مصر بيانا رسميا بخصوص ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اتهام صلاح الدين محمود أبو طالب «صلاح التيجاني» بالتحرش.

وقالت مشيخة الطريقة التيجانية: «نظرا لما شاع على وسائل التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة حول سلوكيات غير مقبولة من مسلم عامي غير عالم فضلا عن أن يدعي المشيخة ويزعم لنفسه الدرجة العليا فيها مما ثار حول المدعو صلاح الدين أبو طالب الذي يغرر بأشبال المسلمين غير الفاهمين في منطقة إمبابة، ويزعم أنه يحمل لواء الطريقة التيجانية، والطريقة منه براء مادام يدور في دائرة الشبهات، وتدور حوله الشائعات».

الشيخ صلاح التيجاني الطريقة وعلماؤها يبرؤن إلى الله من صلاح التيجاني

وأضاف شيخ الطريقة التيجانية، محمد الحافظ احمد محمد الحافظ التجاني: «فإن الطريقة متمثلة في مشيختها بالزاوية التجانية الكبرى تعلن أمام الجميع براءتها من كل قول أو فعل يخالف ما يعتقده أهل السنة والجماعة، وسلف الأمة الصالح، وما اتفق عليه علماء الأمة مهما كانت مكانة المخالف، ومهما انتشر صيته، فإن العبرة في الطريقة التجانية هو ما أعلنه شيخها سيدى أحمد التجاني رضى الله عنه من قيامها على قواعد الشرع الشريف، وأن الشرع هو الأصل ولا أصل فيها سواه حيث قال رضى الله عنه: ما جاءكم عنى فزنوه بميزان الشرع فما وافق فاعملوا به وما خالف فاتركوه».

وتابعت شيخ الطريقة التيجانية: «فكل ما خالف الشرع فالطريقة وشيخها وعلماؤها ومريدوها يبرؤن إلى الله منه ومن فاعله.

الشيخ صلاح التيجاني صلاح التيجاني معزول عن أي مسمى تابع للطريقة التجانية

وأشار محمد الحافظ أحمد محمد الحافظ التيجاني إلى: «نحن نؤكد ما سبق أن أعلناه بتاريخ 2017 و 2019 باعتبار صلاح التيجاني معزولا عن أي مسمى تابع للطريقة التجانية، وأنه لا يمثل إلا نفسه، وأنه غير مسموح له بممارسة أي نشاط خاص بها، وذلك لعدم أهليته، ولما ثبت عندنا من فساد معتقدة وانحرافه عن الطريقة وتحريفه لأصولها»

واختتمت مشيخة الطريقة التيجانية حديثها: «نهيب بكل قلم منصف يقدر ما يكتب أن يرجع إلى المصادر الموثوقة قبل أن ينشر كلمة أو معلومة، وللطريقة جهتها المعتمدة الوحيدة في جمهورية مصر العربية، وهي الزاوية التجانية الكبرى بالمغربلين، والتابعة للمجلس الأعلى للطرق الصوفية، ولا يسعنا في ختام بياننا إلا أن ندعوه إلى العودة إلى رشده والتمسك بالكتاب والسنة والتوبة إلى الله من كل ما يخالف أصول الشريعة».

فتاة تتهم الشيخ صلاح التيجاني بالتحرش اتهام صلاح الدين التيجاني بالتحرش

يذكر أن فتاة تُدعى «خديجة»، تعمل مهندسة معمارية، وتقيم في روسيا حاليًا، كتبت منشورًا على صفحتها الشخصية بموقع «فيسبوك»، واتهمت فيه الشيخ صلاح التيجاني، بالتحرش بها، وأرسل لها صورًا إباحية عبر محادثة خاصة بينهم.

رد الشيخ صلاح الدين التيجاني على اتهام التحرش

ورد صلاح التيجاني، على الاتهامات الموجهة إليه، بتحرير محضر رقم 9 أحوال بتاريخ 16 سبتمبر 2024، اتهم فيه بالسب والقذف والتشهير، المروجين لمنشور اتهامه بالتحرش.

اقرأ أيضاًله الكثير من المريدين.. ضجة واسعة بعد اتهام الشيخ صلاح التيجاني بالتحرش (القصة كاملة)

والدة خديجة تبرئ الشيخ صلاح الدين التيجاني من تهمة التحرش بـ ابنتها.. وتكشف حقائق صادمة

وردة الجزائرية في ذكرى وفاتها.. قصة الحكم عليها بالإعدام

مقالات مشابهة

  • بعد اتهامه بالتحرش.. سمية الخشاب تكشف لـ «الأسبوع» حقيقة علاقتها بــ صلاح التيجاني
  • بعد اتهامه بالتحرش.. مشيخة الطريقة التيجانية تصدر بيانا بشأن صلاح التيجاني
  • بعد اتهامه بالتحرش.. من هو صلاح الدين التيجاني «شيخ المشاهير»؟
  • مايكل أوليفر يدير قمة مانشستر سيتي وأرسنال في البريميرليج
  • بدء جلسة الاستماع لمانشستر سيتي في 115 اتهاما بانتهاك لوائح الدوري الإنجليزي
  • ميلانيا ترامب تتهم "أف بي آي" بانتهاك خصوصيتها وتحذر الأمريكيين
  • بنزيما يقود اتحاد جدة لاكتساح الوحدة بسباعية في دوري روشن
  • بنزيما يسجل هاتريك والاتحاد يكتسح الوحدة بسبعة أهداف في الدوري السعودي
  • شاهد| الاتحاد يدك شباك الوحدة بسباعية
  • “هاتريك” بنزيما يقود الاتحاد لعبور الوحدة بسباعية