موقع 24:
2024-07-01@23:23:49 GMT

كيم كارداشيان تحصل على دور رئيسي في فيلم جديد

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

كيم كارداشيان تحصل على دور رئيسي في فيلم جديد

حصلت كيم كارداشيان للتو على دور آخر في التمثيل وهذه المرة في الكوميديا، حيث قام فريق 5th Wheel بإدراجها في الفيلم، لكن الأفضل من ذلك أنها ستنتج العمل.

 الفيلم عبارة عن "كوميديا نسائية" من تأليف باولا بيل وجانين بريتو. وبحسب ما ورد، كانت كيم حاضرة في الاجتماعات جنباً إلى جنب مع المديرين التنفيذيين.

وفي حين أن كيم معروفة بحياتها التلفزيونية الواقعية الباهظة، إلا أنها لم تعد غريبة عن عالم التمثيل، حيث حققت أكبر نجاح لها في عالم التمثيل من خلال دورها في "قصة رعب أمريكية" كما قامت سابقاً بالتمثيل الصوتي في فيلمين من أفلام الرسوم المتحركة
Pawl Patrol.

وبينما كانت تغامر بدخول عالم التمثيل بطريقة أكثر جدية في السنوات القليلة الماضية، ظهرت كيم بالفعل لأول مرة على الشاشة في عام 2008 مع فيلم Disaster Movie . وفي عام 2013، ظهرت في فيلمي: Temptation: Confession of a Marriage Counselor
وDeep in the Valley.
وعندما اكتشف العالم أن كيم ستشارك في "قصة رعب أمريكية"، كان المعجبون غير متأكدين بعض الشيء بشأن ما إذا كانت هذه هي الوظيفة المناسبة لها. وقالت لمجلة فارايتي في ذلك الوقت: "من الممتع حقاً الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك وتجربة شيء جديد". وشددت كيم على أنها استمتعت بالتحدي الجديد وكانت تتطلع إلى هذا الجانب منه، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتلقت كيم سابقاً بعض الانتقادات اللاذعة لدورها في "قصة رعب أمريكية". ولحسن الحظ، قدمت لها الممثلة سلمى حايك بعض النصائح الحكيمة في التعامل مع الأمر. وبعد ظهور الحلقات فعلياً، أعاد الكثير من المعجبين النظر في موقفهم. قال أحدهم: "أنا في الواقع مندهش جداً من مدى نجاح كيم كارداشيان في "قصة رعب أمريكية". 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كيم كارداشيان

إقرأ أيضاً:

«التمثيل التجاري» ومجموعة «وفا بنك» يوقعان بروتوكول تعاون لزيادة صادرات مصر لأفريقيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقع جهاز التمثيل التجارى، بروتوكول تعاون مع مجموعة التجاري وفا بنك، والذى يعد أكبر بنك بالمغرب، لزيادة الصادرات المصرية إلى أفريقيا.

وأوضح الجهاز، في بيان له اليوم السبت، أن بروتوكول التعاون يتضمن العديد من الأنشطة التى ستخدم المجتمع التصديري المصري ومنها: التنظيم المشترك للبعثات التجارية للمصدرين المصريين لدول القارة، وجلب بعثات مشترين من الشركات الافريقية لمصر، وستتم البعثة المقبلة فى شهر نوفمبر المقبل.

ولفت  جهاز  التمثيل التجاري ، إلى أنه سيتضمن أيضا توفير البيانات والمعلومات للمصدرين من خلال نادى أفريقيا والتنمية التابع للبنك والمساهمة في إيجاد شركات أفريقية لاستيراد المنتجات المصرية من خلال قاعدة البيانات وعملاء وفا بنك عبر البنوك التى يمتلكها في دول القارة.

و أضاف أن البروتوكول يتضمن ضمان العمليات المصرفية، وسداد قيمة شحنات المصدرين المصريين حال اتمامها من خلال البنوك التابعه للبنك في القارة أو مع عملاء البنك والذى يصل عددهم في القارة إلى نحو 12 مليون عميل.

و أضاف أن بروتوكول التعاون يأتى تتويجاً للجهود والأنشطة المشتركة التى تتم بين جهاز التمثيل التجارى المصرى والبنك لتنظيم بعثات تجارية للمصدرين المصريين وآخرها البعثة الناجحة لدولة كوت ديفوار مارس الماضى.

 

مقالات مشابهة

  • سيدة أمريكية تسمم زوجها بمبيد حشري لسبب غريب.. أوهمته أنه مصابا بكورونا
  • مصدر جديد ومدهش للطاقة.. نظيف ويقلص من الاحتباس الحراري
  • اكتشافات جديدة حول كائن فضائي.. صاحب الأصابع الثلاثة
  • "المقاومة في العراق" تعلن ضرب هدف إسرائيلي حيوي في إيلات "أم الرشراش"
  • باحث في شؤون الجماعات الإسلامية: ثورة 30 يونيو كانت حلما لكل المصريين
  • «التمثيل التجاري»: 11.5 مليار يورو صادرات مصر لدول الاتحاد الأوروبي العام الماضي
  • ظافر العابدين.. معالج ومدرب يوغا
  • صاحبة فيديو رقصة التخرج باكية: ملابسي كانت محتشمة ولم تكن خارجة عن المألوف
  • «التمثيل التجاري» يوقع بروتوكول تعاون مع «وفا بنك» لزيادة الصادرات المصرية لإفريقيا
  • «التمثيل التجاري» ومجموعة «وفا بنك» يوقعان بروتوكول تعاون لزيادة صادرات مصر لأفريقيا