عربي21:
2024-10-02@00:45:57 GMT

ميسي يتحدث عن إصابته في موقعة الفوز على البرازيل

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

ميسي يتحدث عن إصابته في موقعة الفوز على البرازيل

كشف قائد المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عن طبيعة إصابته خلال المباراة أمام البرازيل (1-0)، اولتي جرت فجر اليوم الأربعاء، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وشارك ليونيل ميسي (36 عاما) في التشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده لمدة 78 دقيقة، قبل أن يتم استبداله بزميله أنخيل دي ماريا بسبب احساسه بالإصابة.



وأكد ليونيل ميسي إنه عانى بالفعل من الإصابة بسبب الخشونة التي تعرض لها طوال أحداث المباراة، قائلا: "نعم تعرضت للإصابة. شعرت ببعض الانزعاج في العضلة المقربة، لذلك طلبت الاستبدال".

وأضاف النجم الأرجنتيني: "في البداية شعرت بعدم الراحة في ساقي وهذا لم يساعدني على الإحماء، ثم شعرت بالآلام مرة أخرى في بداية المباراة، وتحاملت عليها، ولكنها ليست قوية وأتمنى أن أعود بشكل أفضل".

واضطر ميسي للخروج أكثر من مرة لتلقي العلاج على يد الجهاز الطبي، حيث خضع لعملية تدليك بشكل متكرر نتيجة الآلام التي كان يعاني منها.

وأشار قائد "التانغو": "مباراة البرازيل كانت الأخيرة لي في عام 2023، ولدي الوقت الآن للتعافي وبدء العام الجديد. سأستعد لقضاء عام رائع، وأحظى بموسم تحضيري جيد مع فريقي".

ولم "البرغوث" من تقديم المستوى المعهود عنه في هذه المباراة، حيث حصل على تقييم 6.9 من 10، حيث سدد على المرمى مرة واحدة فقط، ولمس الكرة في 32 مناسبة، إضافة إلى تمريرها بشكل صحيح في 25 مناسبة من أصل 27 بنسبة نجاح 93%.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ميسي البرازيل البرازيل الارجنتين ميسي كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

المثلوثي: هذا سر الفوز بالسوبر الإفريقي..واللعب للزمالك شرف لأي لاعب

أكد حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك، أن لاعبي الفريق تعرضوا لانتقادات لاذعة قبل مباراة السوبر الأفريقي، مشددا على أنهم تحمسوا للفوز باللقب بسبب ذلك.

نادر السيد: جوميز كلمة السر في تطوير مستوى لاعبي الزمالك

وقال المثلوثي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "ما تعرضنا له قبل المباراة من تصريحات لا تليق بكرة القدم على الاطلاق جعلنا نتعهد جميعا بالفوز باللقب وهو الأمر الذي تحقق في المباراة".

وأضاف: "هناك انسجام كبير بين لاعبي الزمالك واللعب في القلعة البيضاء شرف لأي لاعب".

مقالات مشابهة

  • العين يتعاقد مع الأرجنتيني جينو إنفانتينو
  • السوبر الإفريقى زمالكاوى
  • نجم الأهلي السابق: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب خسارة السوبر الإفريقي
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • التقط “سيلفي” وهرب.. كيف تعامل ميسي مع اقتحام طفل للملعب خلال المباراة؟ (فيديو)
  • المثلوثي: هذا سر الفوز بالسوبر الإفريقي..واللعب للزمالك شرف لأي لاعب
  • ميسي غاضب من الحكم ويوجه له ألفاظ "خارجة"
  • غضب ميسي على حكم بسبب ركلة جزاء
  • بطولة بكين.. ألكاراز يبلغ ربع النهائي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي