«هذه كانت آخر مباراة لي»، جملة رافقتها علامات استفهام عدة، خاصة أنها خرجت من أفضل لاعبي العالم ليونيل ميسي، صانع المستحيل في كرة القدم على مدار أعوام متعاقبة، ما أثار المخاوف من اقتراب نهاية الأسطورة الأرجنتينية.

تفاصيل إصابة ليونيل ميسي ومدة غيابه

ليونيل ميسي تعرض لإصابة قوية في الفخذ، أجبرته على الخروج من المباراة المثيرة التي جمعت البرازيل والأرجنتين، ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، الأمر الذي كان بمثابة ضربة موجعة للمنتخب وفريق إنتر ميامي الأمريكي الذي يلعب «البرغوث» بين صفوفه، باعتباره ركيزة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها على مستوى الطرفين.

كلمات ميسي التي أعقبت إصابته، كانت تحمل شيئًا من الغموض والشكوك حول مصيره من العودة للملاعب بعد التعافي من الإصابة، خاصة أنها تحتاج إلى فترة طويلة للتعافي قد تصل إلى فبراير المقبل، رغم تأكيده أنه سيحاول جاهدًا مواصلة العمل من أجل العودة: «هذه كانت آخر مباراة لي، لقد شعرت ببعض الآلام على مستوى الفخذ، لذلك لم استطيع إكمال المباراة».

هل يعتزل ميسي مع إنتر ميامي؟

البرغوث الأرجنتيني كان قد تحدث في وقت سابق عن أحلامه التي يبحث عن تحقيقها قبل إنهاء مسيرته الأسطورية، لعل أبرزها العودة إلى نادي طفولته نيويلز أولد بويز في مسقط رأسه روزاريو، والحصول على لقب كأس العالم، الذي تحقق عام 2022، لكن الإصابة المباغتة وكلماته الغامضة، ربما تشير إلى قرب اعتزاله في صفوف إنتر ميامي الأمريكي، لكن لا شيء مؤكد حتى الآن بخصوص مستقبل ميسي.

أبزر إنجازات ميسي في مسيرته 

حقق ميسي، عديد من الإنجازات على المستويين الفردي والجماعي، سواء مع برشلونة أو مع منتخب بلاده الأرجنتين أو حتى باريس سان جيرمان وإنتر ميامي.

الدوري الإسباني: 10 ألقاب.

كأس ملك إسبانيا: 7 ألقاب.

كأس السوبر الإسباني: 8 ألقاب.

دوري أبطال أوروبا: 4 ألقاب.

كأس السوبر الأوروبي: 3 ألقاب.

كأس العالم للأندية: 3 ألقاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليونيل ميسي برشلونة ليونيل ميسي اعتزال ميسي إصابة ميسي الأرجنتين والبرازيل لیونیل میسی

إقرأ أيضاً:

صورة ميسي و«الرضيع» لامين يامال في حوض الاستحمام تثير الجدل.. ما القصة؟

واحدة من أغرب الصدف، التقطتها الكاميرات للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عام 2007، أثناء حمله طفل رضيع، اتضح بعد ذلك أنه أصبح نجم المنتخب الإسباني الحالي.

الصورة التي يرجع تاريخها إلى 16 عاما، أثناء جلوس ميسي واضعا طفل صغير بين يديه، اضتح من خلالها أن «الأخير» هو اللاعب يامين يامال، كان قد نشرها منير النصراوي، والد اللاعب، منذ سنوات عبر حسابه بمنصة تبادل الصور «إنستجرام»، وكان ليونيل ميسي في بدايته ويداعب الطفل.

آمال جماهير برشلونة من ميسي إلى يامال

وتضع جماهير برشلونة الإسباني آمالا كبيرة على لامين يامال، رغبة في تعويض نجمهم ليونيل ميسي؛ إذ أن هناك بعض التشابه بين اللاعبين، فكلاهما يلعب بالقدم اليسري وتربيا في أكاديمية «لاماسيا»، قبل أن يصعدا للفريق الأول.

View this post on Instagram

A post shared by Metrópoles Esportes (@metropolesesportes)

تاريخ الصورة يرجع إلى ديسمبر 2007

وأكدت صحيفة «سبورت» الكتالونية، أن تاريخ الصورة يرجع إلى شهر ديسمبر عام 2007، وآنذاك كان يبلغ عمر النجم الإسباني المغربي الأصل، 6 أشهر فقط.

وكانت صورة ميسي مع الرضيع يامال في ديسمبر 2007، عندما كان عمر الطفل الإسباني من أصول مغربية، 6 أشهر فقط، واللاعبان لديهما العديد من الصور معا في تدريبات «لا ماسيا»؛ إذ يعتبر النجم الإسباني أن ميسي هو اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • محلل فني: مباريات «يورو 2024» أمس الأقوى في العالم
  • صورة ميسي و«الرضيع» لامين يامال في حوض الاستحمام تثير الجدل.. ما القصة؟
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • ميسي غاضب!
  • كوبا أمريكا 2024| ميسي على رأس تشكيل منتخب الأرجنتين أمام الإكوادور
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد
  • مدرب الأرجنتين يوضح موقف ميسي من المشاركة في دور الثمانية لكأس كوبا أميركا
  • قلق في الأرجنتين.. هل يشارك ميسي أمام الإكوادور بربع نهائي كوبا؟
  • شكوك حول مشاركة ميسي أمام الإكوادور
  • "كيف صنع العالم الغرب؟"