يمانيون/ البيضاء

أتلف مركز عفار الجمركي بمحافظة البيضاء اليوم، كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية وكذا كمية من التبغ والمكملات الغذائية منتهية الصلاحية وغير الصالحة للاستخدام.
وأوضح مدير المركز فهد هزاع أن الكمية التي تم اتلافها بلغت خمسة أطنان شملت الأدوية والتبغ والمكملات الغذائية.
وأشار إلى أن عملية الإتلاف تمت وفق الإجراءات المتبعة وبحضور ممثلي الجهات ذات العلاقة.

. مؤكدا عدم التهاون في ضبط السلع المنتهية والمهربة وغير المصرح بدخولها إلى البلد. # أدوية منتهية الصلاحية#عملية إتلاف#مواد عذائية منتهيةالبيضاءمركز عفار الجمركي

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الأمن يضبط مخدرات بـ 1.5 مليون جنيه

شن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن (البحيرة - المنيا - الجيزة - الدقهلية) حملات أمنية مكثفة لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، حيث تم ضبط تشكيل عصابي لتجارة المخدرات مكون من (3 عناصر إجرامية "لهم معلومات جنائية" - مقيمين بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود) وبحوزتهم (2 كيلو جرام لمخدر الحشيش- كمية لمخدر الهيروين- بندقية خرطوش- فرد محلى وعدد من الطلقات- سلاح أبيض).

وأسفرت الجهود عن ضبط عنصر إجرامي "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة بدر، وبحوزته (كمية لمخدر الهيروين - فرد محلى وعدد من الطلقات). وضبط تشكيل عصابى مكون من (3 عناصر إجرامية "لـ2 منهم معلومات جنائية" - بدائرة مركز شرطة أبوقرقاص)، وبحوزتهم (كمية لمخدرى "الحشيش، الشابو" - بندقية خرطوش- طبنجة- فرد محلى وعدد من الطلقات).

وضبط (5 عناصر إجرامية "لـ4 منهم معلومات جنائية")، وبحوزتهم (3 كيلو جرامات لمخدر الحشيش- 1.250 كيلو جرام لمخدر الآيس- 2 كيلو جرام لمخدر البانجو كمية لمخدر الشابو - بندقية آلية- بندقية خرطوش- فرد محلى- 4 خزن وعدد من الطلقات- ميزان حساس)، وضبط (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة بلقاس)، وبحوزته (4 كيلو جرامات لمخدر الحشيش- 2 كيلو جرام لمخدر البانجو- بندقية خرطوش)، وتقدَّر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (1.5 مليون جنيه تقريبًا).

 

الأمن يكثف جهوده للبحث عن المتهم بالتعدي على مذيعة شهيرة


تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لضبط مرتكبي واقعة التعدي على مذيعة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، ومطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغا من مراسلة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، يفيد بتعرضها للإصابة من شخص مجهول طاردها بسيارته، ونقلت بعد ذلك إلى المستشفى وتلقت الإسعافات الأولية، فيما تجري مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء علاء بشندي تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث.

قالت هنا النحاس مراسلة قطاع الأخبار، إنها تعرضت لمطاردة من سيارة سوداء دون لوحات معدنية، وأجبرها قائد السيارة على الوقوف بجانب الطريق والنزول من السيارة، ودفعها فسقطت أرضا وأصيبت في رأسها بجروح قطعية.

وأضافت أن المتهم ظل يطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق، ثم ضيق عليها الطريق حتى وقفت بسيارتها وأجبرها على النزول من السيارة واعتدى عليها بالضرب، لافتة: واستغثت بسيدتين فى الطريق العام وفي أثناء محاولته الفرار بسيارته كاد أن يصدم الجميع.

مقالات مشابهة

  • الأمن يضبط مخدرات بـ 1.5 مليون جنيه
  • الحجز على ازيد من 400 قنينة كحول بفندق مصنف بطريق اوريكة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من السلال الغذائية في اليمن
  • ضبط بويات ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية في البحيرة
  • إتلاف 4 أطنان من المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية بالبيضاء
  • سطيف: حجز 7 قناطير ونصف من اللحوم البيضاء غير صالحة للاستهلاك البشري
  • الأغذية الفاسدة تدخل على خط الموت في قطاع غزة
  • بينهم فيتامين د وأوميجا 3.. اعرف أفضل وقت لتناول الفيتامينات والمكملات الغذائية
  • تموين أسيوط يقوم بحملةمفاجئة على مركز ساحل سليم (تفاصيل)
  • النزاهة: تنفيذ أمر قبض بحق موظف في مركز جمرك زرباطية لإضراره بالمال العام