شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الغرب ماض في الترويج للشذوذ الجنسي بانتخاب رجل ملكة جمال هولندا، انتخب المتحول الجنسي ريكي كولي 22 عاما ملكة لجمال هولندا وذلك لاول مرة في التاريخ في خطوة تثبت مضي الدول الغربية في الترويج للمثلية والشذوذ .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الغرب ماض في الترويج للشذوذ الجنسي بانتخاب رجل ملكة جمال هولندا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الغرب ماض في الترويج للشذوذ الجنسي بانتخاب رجل ملكة...
انتخب المتحول الجنسي ريكي كولي 22 عاما ملكة لجمال هولندا وذلك لاول مرة في التاريخ في خطوة تثبت مضي الدول الغربية في الترويج للمثلية والشذوذ الجنسي واثنى اعضاء لجنة التحكيم على اداء الشاذ الجنسي ووصوله الى الادوار النهائية وقال احدهم انه تالق وحقق اكبر قدر من التقدم ، وسيكون ممثلا بارعا لهولندا في مسابقة ملكة جمال الكون لكن الجمهور المتابع رفض هذه النتيجة واعتبرها مقززة ووضع الفائزة في المركز الثاني في مقدمة الجميلات الحقيقيات وتم تصنيفها من قبلهم على انها ملكة جمال هولندا 2023، ودخل البعض الى ساحة الانتقاد من باب ان الرجال ياخذون كل شيء من النساء وعليه يجب تنحية المتحول الجنسي وتتويج صاحبة المركز الثانيوتنشط المؤسسات الاوربية والاميركية في المدارس المتوسطة والابتدائية للبحث عن الاطفال الراغبين في التحول الجنسي وتدفعهم لتجسيد ادوار مخالفة لجنسهم في المسرحيات والعروض لمعرفة مدى تقبلهم للتحول والشذوذ ومتابعتهم في السنوات القادمة  View this post on Instagram A post shared by Rikkie Valerie Kollé (@rikkievaleriekolle)  .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. محمد القس يواصل الترويج لـ مسلسل «برغم القانون»

يواصل الفنان محمد القس، الترويج لـ مسلسل «برغم القانون»، بطولة الفنانة إيمان العاصي، وذلك استعداد لعرضه مساء اليوم عبر قناة ON.

ونشر «القس» عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» البوستر الرسمي له بمسلسل «برغم القانون»، وعلّق عليه قائلا: «النهاردة أول حلقة من برغم القانون على ON الساعة 7 ونصف مساء، إن شاء الله يحوذ رضاكم».

تفاصيل مسلسل برغم القانون

ويسجل مسلسل «برغم القانون» أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان.

ويشارك في بطولته بجانب إيمان العاصي، كوكبة من نجوم الفن منهم: « هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداثه إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

ويذاع مسلسل برغم القانون على شاشة قناة ON العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

فيما يعرض مسلسل «برغم القانون» عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

اقرأ أيضاًعاش طفولة حزينة وأسعد الملايين.. أسرار في حياة إسماعيل ياسين «كوميديان السينما المصرية»

يسري نصر الله ينعي الروائي إلياس خوري برسالة مؤثرة

مقالات مشابهة

  • والد ملكة جمال سويسرا يعثر على رأسها مفصولة داخل "كيس زبالة"
  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • رومي القحطاني تحصد لقب ملكة جمال دبي 2024
  • ملكة جمال تركيا إيديل بيلجن في مرمى الانتقادات.. السر «والدها»
  • قبل عرضه.. محمد القس يواصل الترويج لـ مسلسل «برغم القانون»
  • داعية يكشف مفاجأة عن سبب دعم الغرب للشذوذ وعلاقته بـ “فكر القطيع".. فيديو
  • الجدل مستمر حول فوز إيديل بيلغين بلقب ملكة جمال تركيا 2024
  • أخفى الجثة بطريقة صادمة.. ملكة جمال سويسرا تلقى حتفها على يد زوجها
  • أخفى الجثة بطريقة صادمة.. ملكة جمال سويسر تلقى حتفها على يد زوجها
  • حملة تنمر قاسية على ملكة جمال تركيا الجديدة