صحيفة صدى:
2024-07-07@02:49:45 GMT

والد لوكاكو يندم على رفض نجله عرض الهلال

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

والد لوكاكو يندم على رفض نجله عرض الهلال

نواف السالم

ندم روجيه والد روميرو لوكاكو مهاجم منتخب بلجيكا ونادي روما، لرفض نجله الإنتقال إلى نادي الهلال في صفقة ضخمة، خلال إنتقالات صيف العام الجاري.

وأوضح والد لوكاكو، خلال تصريحات صحفية: “لقد اتخذ القرار السليم بالانضمام إلى روما، لكن لو كنت مكانه لاخترت الذهاب إلى السعودية؛ كان يجب أن ينتقل إلى الهلال”.

وأضاف والد لوكاكو: “كم المبلغ الذي كان سيحصل عليه، 45 مليون يورو سنوياً؟ كان يجب عليه الحديث إلى دومينيكو تيديسكو، مدرب بلجيكا؛ لمعرفة موقف مواصلة اللعب مع الفريق، لكن كريستيانو رونالدو سبق وفعلها”.

وتابع والد نجم تشيلسي السابق: “روميلو لديه طفلان، ووصل عمره إلى 30 عاماً، وفي نقطةٍ ما ينبغي له التفكير في نفسه، لكنه أراد الاستمرار في أوروبا”.

وأشار روجيه إلى أن لوكاكو أفضل مهاجم في أوروبا لكنه ليس محظوظاً فقد خسر نهائي دوري أبطال أوروبا مع إنتر ميلان أمام مانشستر سيتي في الموسم الماضي.

والجدير بالذكر حاول نادي الهلال التعاقد مع لوكاكو لدعم هجومه خلال الفترة الصيفية، ولكن اللاعب رفض كافة العروض المقدمة له مفضلاً الاستمرار في أوروبا والانتقال لصفوف روما.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: منتخب بلجيكا نادي روما

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر الفلسطيني: النازحون مهددون بالإصابة بوباء الكوليرا

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن "الهلال الأحمر الفلسطيني"، أن النازحين مهددون بالإصابة بوباء الكوليرا جراء تلوث مياه الشرب.

الأمم المتحدة: نحو 1.9 مليون شخص نزحوا في قطاع غزة الأمم المتحدة: نحو 1.9 مليون شخص يُعتقد أنهم نزحوا في غزة السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح بشكل كامل

جدير بالذكر أن الجيش الإسرائيلي، أعلن سابقًا، "السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح بشكل كامل"، مؤكدا أن قواته تقوم بعمليات تمشيط واسعة بالمنطقة.

وحسب وكالة سبوتنيك، قال الجيش الإسرائيلي، في بيان له، إنه "قتل 20 مسلحا وعثر على 3 أنفاق خلال عملية السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح"، مؤكدا أن "معبر كرم أبو سالم مغلق وسيعاد فتحه عندما تسمح الظروف الأمنية بذلك".

من جهتها، أعلنت هيئة المعابر في غزة، "توقف حركة المسافرين ودخول المساعدات إلى القطاع من خلال معبري رفح وكرم أبو سالم"، مؤكدة إغلاق معبر رفح بسبب وجود الدبابات الإسرائيلية داخل المعبر.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، مهاجمة أهداف تابعة لحركة حماس شرقي مدينة رفح الفلسطينية. يأتي ذلك بعدما قرر "مجلس الحرب قرر بالإجماع استمرار العملية العسكرية في رفح للضغط على حماس لتحرير الأسرى وتحقيق أهداف الحرب، مع إرسال وفد للقاء الوسطاء في القاهرة لبحث التوصل إلى صفقة مقبولة".

وكان اللواء سيد الجابري الخبير الاستراتيجي ورئيس حزب المصري، قال إن الطرف الثاني في حرب غزة هو شعب قُهر وطُرد من أرضه ومُحتل منذ 75 عامًا، ولديه رغبة أكيدة في التحرر.

كل القرارات التي صدرت لصالح القضية الفلسطينية الطرف الآخر لا يحترمها

وأضاف "الجابري" خلال حواره مع الإعلامي الدكتور محمد الباز ببرنامج "الشاهد" المُذاع على قناة "إكسترا نيوز": "كل القرارات التي صدرت لصالح القضية الفلسطينية الطرف الآخر لا يحترمها".

وتابع: "لكي تتحرر الشعب تحتاج أن تدفع الثمن لأن مفيش حاجة هتتحرر ببلاش، في المنطقة العربية لدينا تجربة الجزائر التي ممكن أن يقتضي بها شعوب أخرى".

وأوضح أن تجربة الجزائر دفعت الثمن مليون شهيد، متابعًا: "أعتقد أن هذا هو الموجود والمترسخ اليوم في الإنسان الفلسطيني، رغم كل المآسي لكنه لديه رغبة دفينة قوية في تحرير نفسه، وهذه هي المرة هي الفرصة التاريخية للشعب الفلسطيني لتحرير نفسه والوصول إلى حل الدولتين ولكي يصل إلى ذلك يجب أن يقدم الفاتورة وتم تقديم الفاتورة بأرواح الشهداء والجرحى والأطفال والدمار البربري الذي نراه"، مؤكدًا أن الفاتورة غالية لكن يجب دفعها.

مقالات مشابهة

  • روما ويوفنتوس يتوصلان لاتفاق بشأن المهاجم كييزا
  • لوشيسكو: رفضت عروضا لأني لم أجد من ينافس مثل الهلال
  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • الهلال يسعى للتعاقد مع أوسيمين
  • الاتحاد يسعي لضم مدافع روما
  • يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما
  • سلمان الفرج يتفق مع ناد جديد
  • الصحف الأوروبية.. ماركا تبرز تصريح أولمو عن ألمانيا.. كورييري ديلو سبورت: كونتي يلاحق لوكاكو
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: النازحون مهددون بالإصابة بوباء الكوليرا
  • سيدة تلاحق جد أطفالها بدعوى نفقة أقارب وتتهمه بالتسبب فى خلافاتها مع زوجها