شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مجلس أمناء مهرجان العلمين نجهز حدثا عالميا على أرض مصر وهذا الموسم يشهد رواجا، أكد المخرج عمر عبد العزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية وعضو مجلس أمناء مهرجان العلمين، أنه بالتعاون بين وزارة الثقافة والشباب سيكون هناك الكثير .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس أمناء مهرجان العلمين: نجهز حدثا عالميا على أرض مصر وهذا الموسم يشهد رواجا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس أمناء مهرجان العلمين: نجهز حدثا عالميا على أرض...

أكد المخرج عمر عبد العزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية وعضو مجلس أمناء مهرجان العلمين، أنه بالتعاون بين وزارة الثقافة والشباب سيكون هناك الكثير من الحفلات ونشاط رياضي وغنائي ونشاطات تحيي هذا المكان، قائلا: "احنا أولى بأولادنا وفنانين لتعمير هذا المكان".

 

وأضاف عمر عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الاعلامي محمد مصطفى شردي، على قناة الحياة، اليوم الاثنين، عملهم على تحقيق عنصر جذب سياحي في العلمين وستكون تحت الاضواء، مؤكدا أن المدينة ستشهد رواجا كبيرا بسبب المطربين الكبار.

 

وتابع: هيكون في رواج كبير بسبب المطربين الكبار اللي هيغنوا ونجوم الكرة، وبالنسبة للفن نتوقع رواج غنائي والناس هترجع تسمع الغنوة المصري في أرضها وليس في الخارج وهنبدأ بحفلة تامر حسني ويليه الكثير من النجوم وهنشوف شيء عالمي ومدينة العلمين تستوعب الكثير".

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليمن سيشهد حدثا فلكيا خلال الساعات القادمة

شمسان بوست / متابعات:

من المتوقع أن تشهد اليمن حدثًا فلكيًّا مميزًا وهو خسوف جزئيّ للقمر خلال الساعات القادمة، وهذه الظاهرة هي الوحيدة خلال العام الحالي 2024م.

ويرى الفلكي أحمد الجوبي، أن اليمن ستشهد خسوفًا جزئيًا للقمر بمقدار ٩% فجر غدًا الأربعاء، سيبدأ الخامسة صباحا و ١٢ دقيقة و ٥٠ ثانية وذروته عند الساعة الخامسة صباحا و ٤٤ دقيقة و ١٤ ثانية ونهايته عند الساعة السادسة صباحا و ١٥ دقيقة و ٤٠ ثانية (بتوقيت صنعاء)

ومن المقرر أن يرى عدد كبير من سكان العالم هذا الخسوف الجزئيّ للقمر، حيث يمكن مشاهدته في إفريقيا ومعظم أنحاء آسيا وأميركا الشمالية والجنوبية وأوروبا وفقًا للجوبي.



وبحسب الجوبي، فإن الخسوف سيكون جزئيّ للقمر مرئيًا في المناطق القطبية سواء في الشمال أو الجنوب، بالإضافة إلى المحيطات الثلاثة الهندي والأطلسي والهادئ.

مقالات مشابهة

  • اليمن سيشهد حدثا فلكيا خلال الساعات القادمة
  • وزير السياحة والآثار عن الساحل الشمالي: نفكر في توسعة مطار العلمين
  • محافظ قنا يشهد فاعليات اختبارات الموسم الثالث لمشروع كابيتانو مصر
  • محافظ قنا يشهد فعاليات اختبارات الموسم الثالث لـ«كابيتانو مصر»
  • نجاد البرعي: مجلس أمناء الحوار الوطني أجرى تعديلات على الجزء الخاص بالحبس الاحتياطي
  • حمدان بن محمد يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء كُلّية الإمام مالك للشّريعة والقانون
  • جمال الكشكي: القضايا المطروحة على طاولة الحوار الوطني تصب في مصلحة المواطن المصري
  • الكشكي: نثق في أطراف قانون الإجراءات الجنائية.. وكل القضايا لصالح المواطن
  • مجلس الأمن يعقد جلسة بشأن فلسطين اليوم وهذا أبرز الملفات
  • عضو أمناء الحوار الوطني: دعم الرئيس السيسي يعكس التزامه الكامل بمصلحة المواطن