شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الانتقالي يمنع دخول أبناء الشمال 5 محافظات محتلة وعصاباته تحتجز عشرات الأسر في منافذ عتق صورة+تفاصيل، الانتقالي يمنع دخول أبناء الشمال 5 محافظات محتلة وعصاباته تحتجز عشرات الأسر في منافذ عتق صورة+تفاصيل في يوليو 10, 2023 .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الانتقالي يمنع دخول أبناء الشمال 5 محافظات محتلة.

. وعصاباته تحتجز عشرات الأسر في منافذ عتق (صورة+تفاصيل)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الانتقالي يمنع دخول أبناء الشمال 5 محافظات محتلة.....

الانتقالي يمنع دخول أبناء الشمال 5 محافظات محتلة.. وعصاباته تحتجز عشرات الأسر في منافذ عتق (صورة+تفاصيل)

في يوليو 10, 2023 24

يمني برس- شبوة- متابعات

تواصل عصابات مليشيا الانتقالي المدعومة من دويلة الاحتلال الإماراتي انتهاكاتها العنصرية المقيتة بحق المواطنين من أبناء المحافظات الشمالية.

وقالت مصادر مطلعة أن قيادات الإنتقالي أصدرت تعميم يقضي بمنع مرور أي باصات أو مركبات تقل مدنيين شماليين سواء عمال أو زوار متوجهين إلى المحافظات المحتلة.

وبينت أن التعميم يشمل طرق عدن – لحج – أبين – شبوة, وحضرموت المكلا.

ووفق المصادر فقد احتجزت مليشيا ما يسمى دفاع شبوة عشرات الأسر القادمة من المحافظات الشمالية ومنعتها من دخول مدينة عتق المركز الإداري للمحافظة، بعد أن نصبت عدة نقاط تفتيش في منافذ المدينة, واستوقفت المركبات والسيارات التي تقل مسافرين قادمين من المحافظات الشمالية وأجبرتهم على العودة بعد إرغامهم على إبراز البطائق الشخصية.

ومنذ سبع سنوات يمارس الانتقالي الموالي للإمارات عمليات التهجير والنهب والاعتقال لأبناء المحافظات الشمالية في تعسف إجرامي وتمييز عنصري مقيت, تنفيذا للأجندات التي يتلقونها من دول تحالف الغزو والاحتلال الأمريكي السعودي الإماراتي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المحافظات الشمالیة

إقرأ أيضاً:

كلاكيت ثاني مرة.. الإيقاف يطارد الإعلامي أحمد شوبير مجددًا - تفاصيل

كتب- محمد أبو بكر:

أعلن مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع، عن وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير.

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها إيقاف برنامج لأحمد شوبير، فقد قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة المصري بتاريخ السبت 27 فبراير 2010، بإيقاف بث جميع برامج أحمد شوبير على قناة الحياة الفضائية المصرية.

وقرر "أنس الفقى"، وزير الإعلام، حينها، إيقاف برنامج "أحلى صباح"، الذي يقدمه الإعلامي "أحمد شوبير"، على إذاعة الشباب والرياضة عام 2010.

جاء ذلك، إثر الشكوى التي قدمها الاتحاد المصري لكرة القدم ضد "شوبير" بسبب اتهامه مسؤولا باتحاد الكرة على الاجتماع مشجعين مشاغبين وتحريضهم على ضرب أتوبيس المنتخب الجزائري قبل مباراة الفريقين في 14 نوفمبر الماضي بالقاهرة، وهي الواقعة التي تسببت في فرض الفيفا عقوبة 100 ألف فرنك على الاتحاد ونقل مباراتين للمنتخب المصري خارج القاهرة.

وأصدر المهندس "أسامة الشيخ"، رئيس مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتلفزيون، قرارًا في ذلك الوقت، بمنع ظهور شوبير كمعلق رياضي أو محلل أو مقدم برامج أو كضيف على البرامج على جميع القنوات التلفزيونية والشبكات الإذاعية التابعة للاتحاد، لحين الانتهاء من التحقيقات القانونية بشأن اتهاماته لاتحاد الكرة.

وقرر اتحاد الكرة، في ذاك الوقت، فسخ تعاقده مع قناة "OTV"، التي كان من المقرر أن يبدأ فيها اليوم شوبير تقديم "ستوديو تحليلي" لمباريات كأس مصر.

وبحسب بيان الشركة المتحدة اليوم، فإن أسباب وقف التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير، تتمثل في مخالفة القواعد المهنية، وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة، وهو ما وصفته "المتحدة" بـ"أمر غير مقبول".

كما جاء في أسباب إيقاف البرنامج الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، بحسب وصف "الشركة المتحدة"، هو أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة؛ حرصًا على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة و يتوخى الصدق.

وأكدت الشركة المتحدة، أنها تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأشارت "المتحدة"، إلى حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

واختتمت: وفقًا للتعاقد الإعلامي معه، فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فورًا.

اقرأ أيضًا:

من 700 لـ263 ألف جنيه.. 51 صورة ترصد أرخص وأغلى فندق في شرم الشيخ

الليلة تصل إلى 178 ألف جنيه.. 22 صورة ترصد أغلى فندق في الغردقة 2024

الليلة تصل لـ263 ألف جنيه.. 27 صورة ترصد أغلى فندق في شرم الشيخ

الليلة بـ700 جنيه.. 24 صورة لأرخص فندق في شرم الشيخ

من 493 لـ178 ألف جنيه.. 68 صورة ترصد أرخص وأغلى فندق في الغردقة

2024

مقالات مشابهة

  • غضب في المغرب.. عائلة تحتجز عجوزا بـالسلاسل الحديدية لـ20 عاما
  • فنلندا تقر قانونًا مثيرًا للجدل يمنع دخول المهاجرين العابرين من روسيا
  • 500 ألف فرصة عمل لأبناء المحافظات | تفاصيل
  • كيفية حجز تذاكر حفلات مهرجان العلمين 2024
  • محافظ عدن: سياسة المحتل وأدواته الإجرامية بحق المدنيين في المحافظات الجنوبية بلغت ذروتها
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار مع حبات البرد على هذه المحافظات
  • كلاكيت ثاني مرة.. الإيقاف يطارد الإعلامي أحمد شوبير مجددًا - تفاصيل
  • سبب وقف برنامج أحمد شوبير وإنهاء التعاقد معه.. تفاصيل
  • الذروة اليوم| الأرصاد تكشف تفاصيل الموجة الحارة على محافظات الجمهورية
  • علي صبحي يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم «x مراتي» (صورة)