الثورة نت|

ناقشت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الاقصى في اجتماعها اليوم، برئاسة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح، مستوى تنفيذ برنامج نصرة الأقصى ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة على المستويين الرسمي والشعبي.

وباركت اللجنة العليا، العملية البطولية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر والتي توجت بالاستيلاء على إحدى السفن التابعة للعدو الصهيوني في إطار الخطوات العملية التي تتخذها صنعاء نصرة للأشقاء في غزة الذين يتعرضون لحرب إبادة من قبل آلة القتل الصهيونية بإسناد عسكري وسياسي وإعلامي من قبل أمريكا والأنظمة المتصهينة في أوروبا.

واستعرضت اللجنة مستوى التفاعل الشعبي مع حملة مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية وكافة الدول والشركات الداعمة للكيان الصهيوني، ونوهت في هذا الشأن بحجم المقاطعة الشعبية لتلك البضائع من قبل أبناء اليمن الأحرار والتي تنسجم والموقف الواضح للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في إسناد القضية الفلسطينية بصورة عامة وأهالي غزة والمجاهدين الأبطال الميامين الذين يخوضون أشرف وأشرس المعارك ضد العدو الصهيوني.

وشددت على أهمية سلاح المقاطعة الاقتصادية في سياق معركة المواجهة الشاملة للعدو الصهيوني وداعميه المباشرين والذي ينبغي ان يستخدمه كل مواطن يمني وعربي وإسلامي بصورة مستمرة لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة حتى يتم يتوقف العدوان على قطاع غزة المحاصر.

وأشادت اللجنة العليا بحجم التضامن الرسمي والشعبي الواسع لأبناء الشعب اليمني مع أبناء الشعب الفلسطيني والذي يؤكد أصالة اليمنيين وينسجم مع موقفهم الثابت في نصرة الاقصى والقضية الفلسطينية وهو الموقف الأقوى على كافة المستويات.

وناقشت اللجنة عددا من المواضيع الأخرى المدرجة في جدول أعمالها واتخذت إزائها الإجراءات المناسبة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى الشعب الفلسطینی اللجنة العلیا

إقرأ أيضاً:

في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة

يمانيون/ الحديدة

شهدت مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيرا لمجموعة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة للمرحلة الرابعة في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.
وفي المسير الذي نفذه أبناء المربع الشرقي بمديرية الجراحي، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات والشعارات المعبرة عن التأييد لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ودعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني.
وردد المشاركون في المسير الهتافات المعبرة عن الرفض لغطرسة وصلف الكيان الصهيوني واستفزازاته المستمرة، وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.. مؤكدين جهوزيتهم لنصرة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف.
وأشاروا إلى أن الكيان الصهيوني الغاصب زائل على أيدي المقاومة، وأنه لا رجعة عن خيار المقاومة حتى تحرير كل الأراضي المغتصبة من قبل العدو الصهيوني. #الحديدة#الدورات العسكرية المفتوحةً#اليمن#مديرية الجراحي#مسير عسكري#نصرة غزة

مقالات مشابهة

  • أمين رابطة الجامعات الإسلامية يثمن جهود الإمام الأكبر لنصرة الشعب الفلسطيني
  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين