عبّرت بطلة الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، عن تحمسها الكبير، قبل خوض أول منازلة احترافية لها في إطار تربصها المقام بسنغافورة.

ونشرت إيمان خليف، المقبلة على المشاركة في الألعاب الأولمبية باريس 2024، صورة لها اليوم الأربعاء، عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك” أرفقتها بعبارة: “حان وقت الذهاب تقريبًا!”.

وأضافت البطلة الجزائرية: “أنا متحمسة للغاية لظهوري لأول مرة على مستوى المحترفين.

وجلب الحماس هنا في سنغافورة نراكم قريبًا.”

للإشارة فإن إيمان خليف، تتواجد في تربص تحضيري بسنغافورة، ما بين الـ 17 والـ 25 نوفمبر الجاري. وستكون على موعد على خوض أول منازلة احترافية لها.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: إیمان خلیف

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية لـ إيمان ريان نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024

أعلنت حركة نواب المحافظين الجدد استمرار الدكتورة إيمان ريان، في منصبها كـ نائب لمحافظ القليوبية لفترة جديدة، بعدما تولت المنصب في عام 2018، وذلك لنجاحها في العديد من الملفات بالمحافظة، أهمها مبادرات النظافة والإشغالات والتطوير الحضاري.

نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024

حصلت الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024، على درجة الدكتوراة في الاقتصاد والعلوم السياسية وكان لها دور كبير في الملفات التي أسندت لها علي مدار توليها المنصب، ومنها مجالات النظافة وحياة كريمة ومواجهة الإشغالات في عدد من مراكز المحافظة، بجانب ملف تطوير المراكز التكنولوجية بالمحافظة وتفعيل منظومة الشباك الموحد، وأيضا ملف النظافة.

نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024 ترفع شعار «العمل في الصمت» 

رفعت إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024،  شعار«العمل في الصمت» خلال فترة عملها حيث كانت تعكف على إعداد المشروعات المختلفة وتنفيذ المبادرات على كافة المستويات المختلفة، وشاركت كعضو باللجنة المشكلة لعقد اختبار مقابلة شخصية للمتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب لقيادة الدفعة الخامسة، والتي عقدت منذ أيام قليلة في إشارة لجهودها منذ كانت ضمن الدفعة الأولي من خريجي البرنامج.

يذكر أن نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024 الدكتورة إيمان ريان أحد خريجي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة وحاصلة بكالوريوس اقتصاد وعلوم سياسية من جامعة القاهرة 2012 و درجة الماجستير الاقتصاد والإدارة المحلية 2013، وتمهيدي الدكتوراة في الإدارة المحلية 2014، ودرجة الدكتوراة في مجال الاقتصاد والتنمية المحلية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

وعملت على مسئول ملف الاستثمار والتنمية الاقتصادية المحلية بمحافظة القاهرة، وتم اختيارها لمنصب نائب محافظ القليوبية للمرة الأولى في 30 أغسطس 2018، وتولت العديد من الملفات بالقليوبية ومنها تطوير المراكز التكنولوجية بالقليوبية وتولت العمل على ملف النظافة بمدن المحافظة وتطوير المنظومة ودعمها بالمعدات.

مقالات مشابهة

  • للعب أكثر احترافية.. إليك أسرار Zenless Zone Zero
  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها "إبعد"
  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها «إبعد»
  • إيمان يوسف تكشف دورها في مسلسل تيتا زوزو: جارة الفنانة إسعاد يونس
  • ” معجزة الشفاء ” تشارك في معرض #الغذاء العالمي بسنغافورة 2024
  • مبابي يواجه رونالدو قدوته وبطل طفولته.. منازلة عاطفية بمباراة فرنسا والبرتغال في يورو 2024
  • وزارة “البيئة” ترعى مذكرة تعاون لإنشاء وتشغيل بيوت محمية وإدخال أنظمة جديدة تطبق لأول مرة في الشرق الأوسط
  • “أبوظبي للأوراق المالية” يرحب بالإدراج الثانوي لأول سندات لـ”القابضة” بقيمة 2.5 مليار دولار
  • الاتحاد الاشتراكي: نسبة النجاح في الباكالوريا “مرتفعة للغاية وغير مفهومة”
  • السيرة الذاتية لـ إيمان ريان نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024