شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن توفيق حكار ” هدفنا تحويل المولودية لنادي محترف بمعنى الكلمة “، قال توفيق حكار ، الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك ، اليوم الإثنين ، أن المجمع غير معني بمنح الحصيلة العامة لنادي مولودية الجزائر ، و أن النادي .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توفيق حكار : ” هدفنا تحويل المولودية لنادي محترف بمعنى الكلمة “، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توفيق حكار : ” هدفنا تحويل المولودية لنادي محترف...

قال توفيق حكار ، الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك ، اليوم الإثنين ، أن المجمع غير معني بمنح الحصيلة العامة لنادي مولودية الجزائر ، و أن النادي رئيسه الحاج رجم هو المسؤول عن تقديم الحصيلة المالية للفريق .

و أكد حكار خلال الندوة الصحفية التي نشطها بمقر  سوناطراك ، أن المجمع يطمح لجعل مولودية الجزائر ناديا محترفا بمعنى الكلمة ، و هذا من خلال جعله مثل بقية النوادي المحترفة في العالم .

و أضاف حكار أنه يملك نظرة مستقبلية حول خطة تطوير النادي ، و هذا بمساعدته ماديا ، و دعمه بإطارات محترفة من المجمع ، لتقديم تسيير احترافي له ، ينافس تسيير النوادي الأوروبية المشهورة .

و كشف الرئيس المدير العام لسوناطراك عن قرب انتهاء مشروع بناء مركز التحضير و التدريب الخاص بالفريق ، و الذي كان من المفترض أن يدشن يوم 7 أوت القادم لمزامنة الذكرى الثانية بعد المائة لتأسيس المولودية ، غير أن التدشين سيتأخر لبعض الوقت ، و يهدف هذا المركز لتطوير البنية التحتية للفريق ، لتحسين طرق التدريب و وضع اللاعبين في أحسن الظروف من أجل التألق .

و أعرب حكار عن رضاه عن نتائج الفريق المحققة هذا الموسم ، رغم استياء الأنصار من النتائج و أداء الفريق ، مستشهدا بالترتيب الحالي للفريق الذي وصفه بالمرضي ، و أنه يسير بمنحى تصاعدي ، كما ثمن نتائج فرق الشباب الخاصة بالمولودية ، مؤكدا أنها تقدم أداء ممتاز حاليا ، و تتطور بشكل سريع .

ووعد حكار جماهير المولودية, بتحسين الفريق تحسبا للموسم المقبل ، من أجل المنافسة على الألقاب و تقديم أداء يليق باسم عميد فرق الجزائر ، و هذا من خلال دعم النادي ماليا لاستقدام أفضل اللاعبين .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كونتي صاحب الكلمة الأخيرة في انتقالات نابولي


  
أكد المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، أنطونيو كونتي، أنه يرغب في أن يظهر فريقه وجهًا غاضبًا في الموسم المقبل، كما أكد أنه سيكون صاحب الكلمة الأخيرة في كل الانتقالات التي سيجريها فريقه هذا الصيف.

ذكرت وكالة الأنباء البريطانية بي أيه ميديا، أن مدرب توتنهام وتشيلسي السابق تولى مسؤولية الفريق الذي أنهى الموسم الماضي في المركز العاشر في الدوري الإيطالي، الذي توج بلقبه في عام 2023.

واعترف كونتي أن الفرق الأخرى لديها موارد أكبر من نابولي، لكنه حث على تقليص الفجوة مع الفرق الأخرى من خلال العمل الجاد والمثابرة.

عاجل| تفاصيل العروض الخليجية لنجوم الأهلي.. بينها 4 مليون يورو لضم "النجم المعار" القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد كونتي صاحب الكلمة الأخيرة في انتقالات نابولي


وأوضح كونتي في مؤتمر صحافي: "نحن قادمون من عام لم تسر فيه الأمور بشكل صحيح، يجب علينا إظهار وجه غاضب ورغبة في الثأر على أرض الملعب".

وأضاف: "نعلم جميعًا الشغف الكبير لكرة القدم في نابولي، من جانبنا سنحاول تغذية الشغف الذي نشعر به بالفعل، هذه مسؤوليتنا".

وتابع كونتي أنه سيكون صاحب الكلمة الأولى والأخيرة في انتقالات الفريق هذا الموسم، مشيرًا إلى رغبته في بقاء المدافع الإيطالي الدولي جيوفاني دي لورينزو، والجناح الجورجي كفيتشا كفاراتسيخليا في الفريق.

وأوضح: "كنت واضحًا للغاية لدى حديثي مع رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس، قبل الحديث عن الأمور التعاقدية والمالية، كان لدي شعورًا بالطمأنينة بأنني سأكون صاحب القرار في من سيبقى في الفريق، ومن سيتخذ مسارًا آخر".

وذكر: "أستطيع تفهم غضب دي لورينتيس بعد الموسم الماضي، كان منزعجًا، دعونا نأمل في أن تعيد بطولة أمم أوروبا شغفه".

واختتم: "بالنسبة لكفاراتسيخليا لا يوجد أي مشكلة، لدينا عقد وسأجلس مع المدير الرياضي والرئيس التنفيذي ووكيله واللاعب نفسه".

 

مقالات مشابهة

  • الكلمة الكاملة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي
  • بالفيديو.. إدارة مولودية الجزائر تستذكر التتويج بكأس الجزائر 2007
  • محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو
  • أندية روشن تسعى لخطف محترف الأهلي المصري
  • إدارة الشباب ستعرض تاريخ الفريق في منافسة الكأس قبل النهائي أمام المولودية
  • مدرب المصري: هدفنا تمثيل مصر في إفريقيا
  • ما وراء الكلمة؟
  • موهبة جزائرية تفرض نفسها في الفريق الأول لنادي كوبنهاغن
  • كونتي صاحب الكلمة الأخيرة في انتقالات نابولي
  • القضاء العراقي العدالة بمعنى الإنسانية