تواصل الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، أعمال النظافة ورفع القمامة والأتربة اليومية من شوارع المدينة والقري، واشتملت الأعمال علي نظافة المناطق بالورديتين الصباحية والمسائية، التي تتضمن عدداً كبيراً من الشوارع بنطاق المدينة والقري، ورفع الأتربة والسفوحة بالطرق والشوارع الرئيسية.

رفع تجمعات القمامة والمخلفات ومخلفات تقليم الأشجار

ولتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، نفذ مجلس مدينة بيلا، اليوم الأربعاء، حملة نظافة برفع السفوحة من المداخل الرئيسية للمدينة، ورفع تجمعات القمامة والمخلفات ومخلفات تقليم الأشجار من الشوارع والأحياء، بواسطة معدات الحملة الميكانيكة، ونقلها إلى المقلب العمومي بالمدينة.

كما تابع رؤساء الوحدات المحلية بمركز بيلا، أعمال رفع تراكمات القمامة بمحيط الشوارع والطرق الرئيسية والنقاط الوسيطة للوحدات المحلية للحفاظ على البيئة من التلوث، إضافة إلى المرور المستمر على القطاعات الخدمية المختلفة، لمتابعة سير العمل وانتظام العاملين وحسن أداء الخدمة للمواطنين.

استمرار تكثيف حملات النظافة والتجميل بمركز ومدينة بيلا

وتأتي الأعمال تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتعليمات جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، باستمرار تكثيف حملات النظافة والتجميل بمركز ومدينة بيلا، لإعادة الوجه والجمالي والحضاري، والارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي أمام المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا حملات القمامة والمخلفات تقليم الأشجار حملات النظافة ومدینة بیلا

إقرأ أيضاً:

عقب صلاة الجمعة.. محافظ سوهاج يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه بحلها

أدى اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، صلاة الجمعة بمسجد الشرطة بمدينة ناصر، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء أحمد السايس السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية وأئمة الأوقاف، والأهالى من أبناء مدينة سوهاج.

الاستماع إلى مطالبهم وشكواهم

وعقب صلاة الجمعة حرص محافظ سوهاج على لقاء المواطنين، والاستماع إلى مطالبهم وشكواهم، موجها بمتابعة تلك الشكاوى والتنسيق مع الجهات المعنية لوضع الحلول الفورية لها.

 

وفي سياق آخر، تفقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، بجولة ميدانية عدد من قرى سوهاج، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، وعدد من المسؤولين.

 

اتخاذ كافة الإجراءات لرفع جميع الإشغالات

ووفق بيان صادر عن محافظة سوهاج، تضمنت الجولة عددا من الشوارع الرئيسية والفرعية، للوقوف على مستوى النظافة والإشغالات، ووجه باتخاذ كافة الإجراءات لرفع جميع الإشغالات من الشوارع، وتمهيد الطرق، ورفع مستوى النظافة، وإنارة الشوارع، وتكثيف زراعة الأشجار على جوانب الطرق، كما تفقد المحافظ مبنى الحملة داخل الوحدة المحلية.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتمهيد الطرق في مراكز المنيا
  • حملات مكثفة لإزالة المخلفات الصلبة بشوارع وقرى 7 مراكز بالمنيا
  • تكثيف أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بمنظومة الطرق والمرافق والزراعة بالمدن الجديدة
  • وزير الإسكان: تكثيف أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بالمدن الجديدة
  • «الإسكان»: تكثيف أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بمنظومة الطرق والمرافق والزراعة
  • اطلاق حملة مكبرة لتمهيد وتسوية الطرق بمركز ومدينة بيلا بكفر الشيخ
  • تطوير ورفع كفاءة شارع المتيت ببسيون في الغربسة
  • استمرار حملات إزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبو تيح
  • رئيس المنيا يتابع الحملات المكثفة للنظافة والتجميل بكورنيش النيل
  • عقب صلاة الجمعة.. محافظ سوهاج يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه بحلها