شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن رئيس اتحاد المصارعة يكشف لـ شفق نيوز حظوظ لاعبي العراق في الدورة العربية، رئيس اتحاد المصارعة يكشف لـ شفق نيوز حظوظ لاعبي العراق في الدورة العربية 2023 07 10T16 39 39.000000Zشفق .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس اتحاد المصارعة يكشف لـ"شفق نيوز" حظوظ لاعبي العراق في الدورة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس اتحاد المصارعة يكشف لـ"شفق نيوز" حظوظ لاعبي...
رئيس اتحاد المصارعة يكشف لـ"شفق نيوز" حظوظ لاعبي العراق في الدورة العربية 2023-07-10T16:39:39.000000Z

شفق نيوز/ كشف رئيس الاتحاد العراقي للمصارعة شعلان عبد الكاظم، اليوم الاثنين، عن فرص وحظوظ مصارعي العراق لفعاليات (الحرة والرومانية) في الدورة العربية الجارية أحداثها بالجزائر.

وقال رئيس الاتحاد العراقي للمصارعة شعلان عبد الكاظم في حديث لوكالة شفق نيوز إن "في وزن 57 كغم مصارعة حرة سيخوض المصارع العراقي خطاب عمر سيخوض المباراة النهائية ضد المصارع الجزائري صلاح الدين كاتب".

وأضاف عبد الكاظم أن "المصارع العراقي علي عباس مكسر حصد الميدالية الذهبية وزن 60 كغم مصارعة رومانية، وفي وزن 125 كغم مصارعة حرة يواجه المصارع العراقي احمد صلاح المباراة النهائية ضد المصارع السوري عمر صارم".

وتابع أن "في وزن 65 كغم مصارعة حرة المصارع العراقي محمد الجواد مرشح ساخن للحصول على الميدالية الذهبية بعد فوزه على مصارعي الجزائر وسوريا، وفي وزن 67 كغم مصارعة رومانية حصل المصارع محمد عباس الساعدي على الميدالية الفضية".

وتابع رئيس الاتحاد العراقي أن "في وزن 74 كغم مصارعة حرة فإن المصارع العراقي قتيبة مصطفى فقد فرصة الحصول على الذهب، فيما يتنافس على الميدالية الفضية مع مصارعي تونس والأردن، كما أن في وزن 77 كغم مصارعة رومانية فإن المصارع العراقي علي محمد كاظم تفوق على مصارعي الأردن والسعودية لكنه فقد فرصة الحصول على الميدالية الذهبية بعد خسارته امام مصارع تونس".

وبيّن عبد الكاظم أن "في وزن 87 كغم مصارعة رومانية، فإن المصارع العراقي عباس شعلان كاظم لديه فرصة للحصول على الميدالية الذهبية بلقائه مع المصارع الجزائري رغم صعوبة المهمة كون منافسه من الأبطال العالميين".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شفق نیوز

إقرأ أيضاً:

أسعار الدولار تقفز مجددا امام الدينار العراقي في الاسواق المحلية

السومرية نيوز – اقتصاد

تنشر السومرية نيوز، أسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي في الأسواق المحلية العراقية ليوم الأربعاء 3 تموز 2024. وسجلت أسعار الدولار مع افتتاح بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 148500 ديناراً مقابل 100 دولار، اما أسعار البيع في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد، حيث بلغ سعر البيع 149500 ديناراً، بينما بلغ الشراء 147500 ديناراً لكل 100 دولار.

وكان مجلس الوزراء، قد أعلن بتاريخ 7 شباط/فبراير 2022، المصادقة على تعديل سعر صرف الدولار إلى 1320 دينار للدولار الواحد.

ومنذ حوالي عام، وتحديدا منذ بدء عمل البنك المركزي بالمنصة الإلكترونية ونظام التحويل المالي الدولي "سويفت" (SWIFT)، لم تشهد أسعار صرف الدولار في العراق استقرارا رغم محاولات الحكومة والبنك المركزي السيطرة على سعر الصرف في الأسواق الموازية.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة العراقي يصدر عقوبات عن تهجم وألفاظ بذيئة في مباراة ديالى والبيشمركة
  • اتحاد الكرة العراقي: تلقينا رداً رسمياً من أوتريخت الهولندي برفضه تفريغ زيدان إقبال
  • مجموعات عراقية مسلحة تدافع عن قاض متهم بدعم النفوذ الإيراني في العراق
  • مجموعات عراقية مسلحة تدافع قاض اتهم بدعم النفوذ الإيراني في العراق
  • أسعار الدولار تقفز مجددا امام الدينار العراقي في الاسواق المحلية
  • 17 لاعبا ولاعبة يمثلون منتخب المصارعة الأردني في البطولة العربية
  • رئيس العراق يستنكر تصريحات سيناتور أمريكي تجاه رئيس مجلس القضاء الأعلى بالبلاد
  • اتحاد الكرة العراقي ينضم لاتفاقية الآسيوي في تطوير مدربي حراس المرمى
  • رشيد:القاضي زيدان ليس جندياً إيرانياً بل درع المنظومة السياسية العراقية
  • رئيس الجمهورية عن تصريحات مايك والتز: تكرارها يؤثر على علاقة العراق بالولايات المتحدة