في تطور غير متوقع، كشف الصحفي الأرجنتيني غونزالو فاسكيز عن أزمة حقيقية يعيشها نجم كرة القدم العالمي، ليونيل ميسي، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم مؤخرًا وزوجته أنتونيلا روكوزو . 

ويبدو أن عالم الشهرة والنجومية ليس بريئا من التحديات، حيث تواجه الأزواج الناجحون أيضًا. وهذا يسلط الضوء على جانب آخر من حياة النجوم وكيف يتعاملون مع تلك الضغوطات رغم نجاحهم وشهرتهم.

التفاصيل الصادمة

ووفقًا لما أفصح عنه فاسكيز، يواجه ميسي وأنتونيلا أزمة حقيقية، تهدد علاقتهما الزوجية وتنذر بوقوع الطلاق. يُشير الصحافي إلى أن الزوجين، الذين يعيشان معًا منذ طفولتهما ويمتلكان ثلاثة أطفال، يواجهان مشاكل قد تكون حاسمة في مستقبل زواجهما.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ميسي كرة القدم أزمة حقيقية أفضل لاعب زوجته الازواج النجوم

إقرأ أيضاً:

الغياب و الإقامة في الخارج تطيح بمستشارين في مجلس فاس

زنقة 20 ا علي التومي

تمت إقالة عدد المستشارين الجماعيين بالمجلس الجماعي لمدينة فاس حيث بلغ عددهم 9 من ضمنهم حميد شباط وزوجته ومستشارة فرت إلى تركيا و 3 مستشارين ينتمون لحزب العدالة والتنمية.

واستندت الجماعة ‬في‭ ‬طلب‭ ‬إقالة‭ ‬الأعضاء‭ ‬إلى‭ ‬عدم‭ ‬توصلها‭ ‬بأي‭ ‬مبرر‭ ‬يثبت سبب واضح لغياب‭ ‬المعنيين‭ ‬بالقرار‭ ‬عن‭ ‬دورات‭ ‬المجلس التي مافتىء يعلنها وفق “الصباح”.

وكانت وزارة الداخلية قد فعلت ‬قرارا‭ ‬اتخذه‭ ‬مجلس‭ ‬جماعة‭ ‬فاس،‭ ‬قبل‭ ‬نحو‭ ‬شهرين،‭ ‬وقضى‭ ‬في‭ ‬7‭ ‬ماي‭ ‬الماضي‭ ‬بإقالة‭ ‬حميد‭ ‬شباط،‭ ‬الأمين‭ ‬العام‭ ‬السابق‭ ‬لحزب‭ ‬الاستقلال،‭ ‬وزوجته‭ ‬عضوي‭ ‬مجلس‭ ‬مقاطعة‭ ‬زواغة‭ ‬بفاس،‭ ‬من‭ ‬مهمتيهما‭ ‬بعدما‭ ‬فازا‭ ‬بمقعديهما‭ ‬باسم‭ ‬لائحة‭ “‬غصن‭ ‬الزيتون‭” ‬في‭ ‬الانتخابات‭ ‬الجماعية‭ ‬الماضية‭.

إلى ذلك أعلن‭ ‬رئيس‭ ‬المنطقة‭ ‬الحضرية‭ ‬بنسودة‭ ‬شغور‭ ‬مقعدين‭ ‬يشغلانهما‭ ‬بمجلس‭ ‬الجماعة‭ ‬والمقاطعة،‭ ‬بسبب‭ ‬الإقالة‭ ‬المتخذة،‭ ‬من‭ ‬قبل‭ ‬المجلس‭ ‬الجماعي،‭ ‬مؤكدا‭ ‬أن “‬نادية‭ ‬جريدي‭” ‬عضو‭ ‬مجلس‭ ‬المقاطعة‭ ‬التي‭ ‬تلي‭ ‬فاطمة‭ ‬طارق،‭ ‬زوجة حميد‭ ‬شباط،‭ ‬في‭ ‬الجزء‭ ‬الثاني‭ ‬من‭ ‬لائحة‭ ‬الترشيح،‭ ‬ستمثل‭ ‬اللائحة‭ ‬في‭ ‬الجماعة،‭ ‬كما‭ ‬يعوض‭ ‬رؤوف‭ ‬عبدلاوي‭ ‬عن حميد ‬شباط‭ ‬فيها‭.

مقالات مشابهة

  • بمناسبة عيد الاستقلال.. الجالية الجزائرية في إسبانيا تنظم دورة كروية
  • استشهاد الصحفي أمجد جحجوح وزوجته الصحفية وطفلهما
  • هل اقترب علاج السرطان عبر حقن من إنتاج شركة موديرنا؟
  • الهلال يسعى للتعاقد مع أوسيمين
  • الغياب و الإقامة في الخارج تطيح بمستشارين في مجلس فاس
  • السودان على شفير المجاعة.. 14 منطقة مهددة من انعدام الأمن الغذائي
  • مسؤول إسرائيلي: تقدم مهم للغاية في رد حماس وفرصة حقيقية للتوصل لاتفاق
  • كيف أنقذ أختي من أزمة الطلاق التي حلّت بها..
  • إنجلترا مهددة بغياب 5 نجوم عن نصف نهائي يورو 2024
  • مهددة للحياة.. موجة حر تضرب كاليفورنيا مع حرائق الغابات