تستمع جهات تحقيق شرق القاهرة، لأقوال الشهود في واقعة إنهاء حياة عامل في مشاجرة بسبب خلافات مع صديقه بمدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة حول الواقعة لاستكمال التحقيقات.

تأجيل محاكمة ربة منزل وآخر في اتهامهما بإنهاء حياة رضيعتها آه سرقناهم بالإكراه| اعترافات عصابة بولاق أبو العلا أمام النيابة

كما ناظرت النيابة الجثة وتبين إصابتها بالرأس بآلة حادة، وتم التحفظ عليها لمضاهاة ما بها من آثار دماء بدم المتوفى والمتهم، وتبين من التحريات الأولية أن المشاجرة وقعت بين عامل وآخر بسبب خلافات سابقة على الأموال، وفر المتهم هاربا، وبتكثيف التحريات تمكنت الشرطة من الوصول إلى مكان اختبائه، وألقت بالقبض عليه، تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم، واعترف بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

10 إيصالات أمانة| قرار عاجل بشأن ربة منزل وآخرين اختطفوا شابا بالجيزة محاكمة متهمة بالتخلص من حياة ابنتها وإلقائها في غرفة الصرف الصحي

صرحت النيابة بدفن الجثة عقب الإنتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة، والاستماع لأقوال أسرة المجني عليه للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، كما انتقلت النيابة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، كما أمرت بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان، كما أمرت بتشريح جثة المتوفى للوقوف على أسباب الوفاة، وإعداد تقرير الصفة التشريحية وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

حاول إنهاء حياة جاره.. المشدد 6 سنوات لـ عاطل في أوسيم تتزعمه سيدة| تأجيل محاكمة تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بقصر النيل

وبإجراء التحريات، والاستماع لأقوال الشهود الأولية تبين أن صديق المجني عليه، وراء ارتكاب الواقعة، وأنه أثناء تواجدهم فى الشارع نشبت بينهما مشادة كلامية بسبب خلافات مالية بينهما، فتطورت الى مشاجرة بالأيدي قام خلالها المتهم بالتعدى على المجنى عليه، مما أسفر عن مقتله فى الحال، وفر المتهم هاربا، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات مالية.. تجديد حبس 4 متهمين قتلوا شابا بالخانكة

أمرت النيابة العامة بالقليوبية، تجديد حبس 4 متهمين قتلوا شاب بطلق ناري في دائرة مركز شرطة الخانكة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهمين بقتل شاب بطلق ناري، بسبب خلافات مالية بينهم، وأمرت النيابة بتشريح جثة الضحية وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من المقدم محمد خليفة، رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، يفيد بورود بلاغ بمقتل شخص بطلق ناري في دائرة المركز.

كشفت التحريات بقيادة المقدم محمد خليفة، أن الواقعة بدأت بمشادة كلامية بين المجني عليه وأربعة متهمين تطورت إلى مشاجرة بالأيدي بسبب خلافات مالية، قام أحد المتهمين بإطلاق عيار ناري صوب المجني عليه، مما أدى إلى سقوطه جثة هامدة.

بعد تقنين الإجراءات بقيادة النقيب أحمد طلعت عدس والنقيب زياد حسن، معاوني رئيس المباحث، تم ضبط المتهمين والسلاح الناري المستخدم في الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، حيث أمرت بحبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي

مقالات مشابهة

  • وصول أسرة ضحية طفل شبرا الخيمة لحضور أولى جلسات محاكمة المتهمين
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بذبح طفل شبرا الخيمة واستخراج أحشائه
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بذبح طفل شبرا الخيمة واستخراج أحشائه
  • قرار قضائي حول المتهم بإنهاء حياة طفلة في السلام
  • بسبب خلافات مالية.. تجديد حبس 4 متهمين قتلوا شابا بالخانكة
  • ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام
  • ملابسات مقتل ربة منزل على يد زوجها في القاهرة
  • أثارت غضبي بحديثها.. المتهم بقتل زوجته يبرر جريمته أمام النيابة
  • المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر: "جعلت الشيطان تملك مني"
  • "ومن الحب ما قتل".. تحقيقات موسعة مع المتهم بطعن زوجته بمدينة نصر