موقع 24:
2024-09-14@07:55:12 GMT

"يويفا" يغرم سان جيرمان 98 ألف يورو

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

'يويفا' يغرم سان جيرمان 98 ألف يورو

غرمت لجنة المراقبة والأخلاق والانضباط في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" باريس سان جيرمان بمبلغ 98 ألف يورو بسبب الأحداث التي وقعت على ملعبه خلال مباراة دوري أبطال أوروبا أمام ميلان يوم 25 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

كما أصدرت الهيئة التأديبية قراراً بإغلاق جزئي لملعب باريس سان جيرمان خلال إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا، على الرغم من تعليق هذه العقوبة وإخضاعها لفترة تجريبية مدتها عامين.

تغريم نادي #سيلتيك بسبب أعلام #فلسطين #24Sport https://t.co/XgtBPj0fxa

— 24.ae | رياضة (@20foursport) November 22, 2023


ويعود المبلغ إلى غرامة قدرها 75 ألف يورو لإشعال مواد نارية، و18 ألف يورو لإغلاق خطوط وسائل النقل العام و5000 لاقتحام الملعب.
وبسبب ما حدث في نفس المباراة، سيتعين على ميلان دفع 20 ألف يورو لحوادث الجمهور و3 آلاف يورو لإشعال ألعاب نارية.
وفي مباراة أخرى بدوري أبطال أوروبا، بين أنتويرب-بورتو، تم تغريم النادي البلجيكي 20 ألف يورو بسبب حوادث الجماهير وإغلاق جزئي لملعبه خلال مباراته الأوروبية المقبلة وبورتو بـ35 ألفا و750 يورو بسبب مواد نارية.

أتلتيكو وسوسيداد

وقرر "يويفا" تغريم سلتيك وأتلتيكو مدريد جراء أعمال شغب وقعت في المباراة التي جمعت بين الفريقين في نفس الجولة، بإجمالي 29 ألف يورو؛ منها 8 آلاف للنادي الإسكتلندي لإغلاق الممرات و3.5 آلاف لإطلاق ألعاب نارية و17.5 آلاف لرسائل ذات طبيعة عدائية.
وبالنسبة لأتلتيكو تبلغ العقوبة 3 آلاف يورو لاستخدام ألعاب نارية وتحذير من أي سلوك غير لائق من قبل الفريق.
وتم تغريم ريال سوسيداد بمبلغ 3 آلاف يورو بسبب قيام جماهيره بإشعال ألعاب نارية في المباراة التي أقيمت يوم 24 أكتوبر (تشرين الأول) على ملعب بنفيكا.
كما تلقى النادي الباسكي تحذيراً بسبب السلوك غير اللائق من قبل فريقه في دوري أبطال الشباب، بالإضافة إلى إيقاف أنارتز سيجورولا مباراتين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة يويفا باريس سان جيرمان ميلان دوري أبطال أوروبا ألعاب ناریة یورو بسبب ألف یورو

إقرأ أيضاً:

استشهاد 10 آلاف طالب.. تعرف على خسائر قطاع التعليم في غزة بسبب الحرب

لم يسلم القطاع الصحي والتعليمي في قطاع غزة من القصف على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي، وسط أزمات في قطاعات عدة يعاني منها القطاع بسبب استمرار الحرب للشهر الحادي عشر.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، فقد حرمت الحرب 630 ألف طالب من التعليم في قطاع غزة موزعين على التعليم المدرسي والجامعي، ويوجد 58 ألفًا لم يتمكنوا من الالتحاق بالصف الأول الابتدائي، و39 ألفا لم يستطيعوا التقدم لامتحانات الثانوية العامة، وتم تدمير 90% من أبنية القطاع التعليمي.

تفاصيل الخسائر

وبحسب الأمم المتحدة تعرضت 70% من مدارس الأونروا الـ200 للقصف، كما أن 4 مباني من 5 مباني مدرسية تعرضت للتدمير، واستشهد أكثر من 10 آلاف طالب وجُرح 15 ألفًا آخرين، ويوجد 3000 طالب أصبحوا من ذوي الإعاقة، واستشهد 500 فرد من هيئة التعليم منذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023.

استمرار المفاوضات

وتسعى المفاوضات برعاية أمريكية مصرية قطرية بين قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي والفصائل الفلسطينية إلى وقف إطلاق النار بين الطرفين المستمر منذ 11 شهرًا، ولم يتوقف إلا مرة واحدة لمدة أسبوع واحد في شهر نوفمبر الماضي حيث تم تبادل إطلاق بعض الأسرى الإسرائيليين لدى الفصائل الفلسطينية مقابل هدنة إسرائيلية وعدم إطلاق نيران لساعات والسماح بإدخال المساعدات، واستشهد منذ 7 أكتوبر الماضي منذ بداية طوفان الأقصى في الضفة الغربية أكثر من 682 شخصًا، فيما استشهد في قطاع غزة أكثر من 40 ألف شخص أغلبهم من الأطفال والسيدات.

مقالات مشابهة

  • سان جيرمان يرفض دفع 55 مليون يورو لمبابي
  • باريس سان جيرمان يرفض منح مبابي 55 مليون يورو
  • حكم يلزم باريس سان جيرمان بدفع 55 مليون يورو لـ مبابي
  • بأمر رابطة الدوري الفرنسي.. سان جيرمان ملزم بدفع 55 مليون يورو لمبابي
  • الأسطورة الكرواتي بوبان: يويفا يحتاج رجل كرة قدم حقيقي
  • تغريم كويتية أكثر من 4 آلاف دولار بسبب “إيموجي مسيء” لزوجها
  • تغريم كويتية أكثر من 4 آلاف دولار بسبب إيموجي مسيء لزوجها
  • خلاف بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي بسبب المستحقات
  • استشهاد 10 آلاف طالب.. تعرف على خسائر قطاع التعليم في غزة بسبب الحرب
  • باريس سان جيرمان رفض 200 مليون يورو مقابل انتقال مبابي لليفربول عام 2022