قال نشطاء إن العديد من مقاطع الفيديو، التي تتحدث عن المجازر التي تجري في غزة، حصدت عشرات الملايين من المشاهدات في الولايات المتحدة عبر تيك توك، بسبب بشاعة من يقوم به الاحتلال.

وأشاروا إلى أن العديد من المؤثرين الداعمين للاحتلال مثل ساشا بارون كوهين، ورابطة مكافحة التشهير، والعديد من العنصريين، باتوا يصرخون من انتشار هذه المقاطع، والتي تسلط الضوء على جرائم الإبادة الجماعية بحق الفلسطينيين في قطاع غزة، والتي يشاهدها كل شخص في العالم.



وتداولت حسابات مقطعا، لناشطة أمريكية، تستنكر قيام الاحتلال، بمهاجمة مستشفى الشفاء، وإجبار الأطباء تحت القصف، على الخروج مع مرضاهم.



وقال إن الاحتلال قام بحرمان الأطفال من الماء والطعام، وقتل الأطفال حديثي الولادة في مستشفى الشفاء، بعد الإبادة التي قام بها بالقنابل، ليدعي أن هناك قيادة عسكرية داخل المستشفى.

وسخرت من الاحتلال بالقول: "قصفت المكان بالقنابل، ودخلت إلى المكان لتخرج لنا وتقول عثرت على 15 بندقية في المكان، أمر سخيف.. في منازلنا هنا يوجد عدد أكثر من عدد البنادق هذه التي تزعم أنك عثرت عليها في مركز عمليات عسكري داخل المستشفى".

There are thousands of videos like this on TikTok with tens of millions of views. That’s why racist like Sacha Baron Cohen and the ADL are crying about it. The Israeli narrative is so blatantly cruel and genocidal. Everyone in the world can see it, particularly now the Americans: pic.twitter.com/3fQ4SaYpxJ — ashok kumar ???????? (@broseph_stalin) November 21, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية غزة الاحتلال مستشفى الشفاء امريكا غزة الاحتلال مستشفى الشفاء سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثامين أسرة مطعونة داخل حريق شقتين بالدقهلية

كشف التقرير الطبي المبدئي لتشريح جثامين أسرة عثر عليها داخل شقتين اندلعت بهما النيران  أب تعاطى مبيد حشري وطعنات بالأم والابن والابنة.  

 

كشفت المعاينة الأولية للعثور على جثامين أسرة داخل احتراق شقتين في نبروه وجود طعنات بالجثث الثلاثة واحتراق الجثة الرابعة للأب.

 

عثرت الأجهزة الأمنية بالدقهلية على جثمان رب الأسرة ضحية الاحتراق داخل شقتين في نبروه بالدقهلية 

وتبين أن الجثمان للأب عاطف شكري 45 سنة داخل حمام أحد الشقتين المحترقتين في نبروه.

لقى  شخص  وزوجته وابنته مصرعهم إثر نشوب حريق بالدور الرابع بأحد المنازل بمدينة نبروه بمحافظة الدقهلية 
تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود إشارة بنشوب حريق كبير بالدورالثالث والرابع بأحد المنازل بمدينه نبروه ووقوع متوفين.
انتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف كذلك الحماية المدنية إلى مكان الحريق وتبين وفاه الأب والزوجة والابنة وهم محمد عاطف شكرى على 21 عاما وناهد محمد محمد إبراهيم 32 عاما وابنتهما انجى عاطف شكرى 17عاما 
 

وتحرير المحضر اللازم لإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

مقالات مشابهة

  • مصاب بحروق.. تفاصيل العثور على جثة شخص داخل شقته في أكتوبر
  • كتائب القسام توثق لحظة استهداف جنود الاحتلال ودباباتهم شرق مدينة رفح (فيديو)
  • العثور على جثث داخل أكياس بالقرب من هذا المستشفى
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثامين أسرة مطعونة داخل حريق شقتين بالدقهلية
  • جريمة مروّعة تهز إب: العثور على جثامين أسرة مقتولة داخل "أكياس"
  • تفاصيل العثور على جثة الأب الرابعة للأسرة ضحية شقتين في بنبروه بالدقهلية
  • العثور على أربع جثث داخل أكياس قرب مستشفى وسط اليمن!!
  • ‏فصائل عراقية مسلحة تهاجم 3 مناطق داخل إسرائيل بواسطة أعداد من صواريخ "الأرقب"
  • إعلام عراقي: قصف صاروخي يستهدف "قاعدة فيكتوريا" التي تتمركز بها قوات أمريكية في بغداد
  • الأمن يكشف تفاصيل العثور على جثة مسنه داخل منزلها بقنا