عقد فريق شباب حملة «بشبابها»، مؤتمرا حاشدا، بمركز شباب العريش، دعما للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوعية للشباب من مخاطر المرحلة المقبلة.

أكد أحمد ناجي المنسق العام للحملة الشبابية الداعمة لرئيس الجمهورية، الذي أكد أن الحملة انطلقت منذ 50 يوما، في 25 محافظة، مشيدا بأهداف الحملة، التي تمثلت في الرد على الشائعات، التي تهدم مجهودات الدولة، كما تؤكد دعم الدولة المصرية في كل المحاور.

تفعيل دور الشباب

أكد سعيد القصاص أمين تنظيم الحملة، أن للشباب الدور الرئيسي والفعال داخل الدولة المصرية، معتبرا أن الشباب قادر على المشاركة في كل المجالات السياسية والاقتصادية، وهذه من أهم أهداف الحملة.

وشدد على أهمية المشاركة السياسية، لشغل الفراغ بالشباب، أفضل من أن يشغله الآخرون، ولا بد من استغلال طاقة الشباب داخل وخارج المحافظة.

وأشارت نسرين محمد مسؤول الاتصال بالحملة، إلى ان الحملة تقوم على اهداف أساسية، مؤكدة أهمية دور المرأة،  في دعم الحياه السياسية، والمشاركة الفعالة في الانتخابات المقبلة.

 

وأعلنت الحملة مسبقا، أنها تدعم ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال مشوار التنمية، والعمل على انتشار حالة الأمن والأمان، التي تعيشها مدن وقرى شمال سيناء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شمال سيناء العريش الرئيس

إقرأ أيضاً:

تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة (فيديو)

ثورة 30 يونيو أحدثت نقلة نوعية في مسار تمكين الشباب ودمجهم في مسيرة البناء والتطوير، إيمانا بدورهم المحوري في صناعة حاضر ومستقبل بلدهم، وتجلى ذلك في العديد من الإنجازات والمبادرات التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وركزت على تأهيلهم وتطوير مهاراتهم وإتاحة الفرص أمامهم للمشاركة في مختلف مجالات الحياة العامة.

جاء ذلك في تقرير تليفزيوني عرضه برنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي، بعنوان «تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة».

آلية تواصل مستمرة مع الشباب

وقد بادر الرئيس السيسي بإنشاء آلية تواصل مستمرة مع الشباب من خلال مؤتمرات ومنتديات دورية، إذ عقد عدة منتديات عربية ومحلية ودولية للشباب، وقد وفرت هذه المؤتمرات منصة حوارية مفتوحة بين الشباب وممثلي الحكومة لمناقشة مختلف القضايا التي تهمهم وتعزيز مشاركتهم في صنع القرار.

البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب

كما أطلق عام 2015 البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة بهدف إعداد جيل من الشباب المؤهل للعمل السياسي والإداري والمجتمعي، إذ يتم تدريبهم على أحدث نظريات الإدارة والتخطيط واكتساب المهارات اللازمة لمواجهة التحديات.

مقالات مشابهة

  • "غنيم" يؤدي القسم الدستوري بعد تجديد ثقة القيادة السياسية واستمراره محافظا لبني سويف
  • محافظ بني سويف: سأعمل جاهداً علي تحقيق رؤية الدولة المصرية
  • خاص.. أول تصريح لوزير الرياضة بعد حلف اليمن في الحكومة الجديدة
  • الحكومة المرتقبة شابة.. 70% من وزرائها ثمرة جهود الدولة خلال 10 سنوات
  • انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام
  • ميدل إيست آي: هذه هي نتائج حرب السيسي على الإرهاب في سيناء
  • تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة
  • تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة (فيديو)
  • حملة بايدن تحسم الأمر: لا مجال لانسحابه من سباق الرئاسة
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات