عقدت أمانة التواصل الشعبي والجماهيري بحزب حماة الوطن، بمحافظة شمال سيناء، اليوم، اجتماعًا تحضيريًا للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وحضر الاجتماع أعضاء الأمانة، وعدد كبير من الأعضاء والكوادر، بالإضافة إلى المهندس فايق الخليلي، أمين التنظيم بالحزب.

وفي بداية الاجتماع، أكد المهندس هيثم رحمي، أمين عام حزب حماة الوطن بشمال سيناء، على أهمية الاجتماع في تنسيق الجهود وتعزيز العمل الشعبي والجماهيري للحزب خلال الفترة المقبلة.

وأشار رحمي إلى أن الاجتماع ناقش ترتيبات عملية الحشد والتوعية الجماهيرية التي يقوم بها الحزب من أجل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة.

وأكد رحمي أن تعليمات الحزب هي الحصول على أكبر نسبة أصوات في العريش على مستوى المحافظة للرئيس السيسي، مشددًا على أن حزب حماة الوطن يبذل قصارى جهده لإثبات أن أهالي سيناء يؤيدون ويدعمون الرئيس السيسي.

من جانبه، حث المهندس فايق الخليلي، أمين التنظيم بالحزب، جميع الأمانات بالمحافظة على سرعة التنسيق والعمل الشعبي والجماهيري، وعقد الاجتماعات الدورية استعدادًا للانتخابات، والحشد المتواصل.

وأكد الخليلي أن حزب حماة الوطن من الأحزاب السباقة في الفاعليات التي أقيمت بمحافظة شمال سيناء، وأكبر حزب حصل على نسبة التوكيلات على مستوى المحافظة، مطالبًا أن تستمر الريادة السياسية للحزب في الحصول على أصوات الناخبين في الصناديق.

يُذكر أن حزب حماة الوطن قد أكد مبايعة ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، تحت شعار «احنا معاك كمل مسيرتك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شمال سيناء العريش حماة الوطن حزب حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن»: إعادة الإقرارات الضريبية تعزز الثقة بين الضرائب والممولين

أكد النائب أشرف أبو النصر، نائب رئيس الهيئة البرلمانية بمجلس الشيوخ وأمين أمانة التنمية والتواصل مع المستثمرين بحزب حماة الوطن، أن اللقاءات المستمرة بين ممثلي الحكومة والقطاع التجاري والصناعي تهدف إلى تعزيز الثقة المتبادلة وتوطيد أسس الشراكة التي تساهم في تحقيق العدالة الضريبية وتحسين المناخ الاستثماري.

خطوة مهمة نحو تطوير منظومة الضرائب 

وأضاف نائب رئيس الهيئة البرلمانية بمجلس الشيوخ في بيان له، أن جلسات «الاستماع الضريبي» تأتي كخطوة مهمة نحو تطوير منظومة الضرائب في مصر، من خلال تقديم حلول عملية مبسطة لتجاوز التحديات الضريبية التي تواجه مجتمع الأعمال، مشيرًا إلى أن التعديلات الجديدة تسعى إلى تبسيط الإجراءات وتحسين الخدمات الضريبية، ما يسهل على الممولين الامتثال للقوانين ويشجعهم على الالتزام الطوعي.

وأوضح أن المبادرات الحكومية مثل توسيع نطاق الفحص الضريبي بالعينة وإجراءات تسوية المنازعات المتراكمة، تعكس رؤية واضحة لإيجاد حلول تضمن تدفق السيولة إلى الشركات وتحفز النشاط الاقتصادي، دون تحميلها أعباء مالية زائدة.

وتابع: السماح بإعادة تقديم الإقرارات الضريبية عن الفترة من 2020 إلى 2023 يمثل خطوة هامة نحو تعزيز الثقة بين مصلحة الضرائب والممولين، ويعد رسالة طمأنة بأن الحكومة تسعى لفتح صفحة جديدة قائمة على الشفافية والمصداقية، كما أن هذه المبادرة تسهم في إزالة أي مخاوف لدى الممولين حول الأخطاء أو التأخير السابق في تقديم الإقرارات، مما يرسخ لمبدأ الثقة المتبادلة بين الأطراف ويحفزهم على الالتزام الطوعي بالمتطلبات الضريبية.

تشجيع الأفراد والشركات على التسجيل في النظام الرسمي

وأشار عضو النواب إلى أن تبسيط الإقرارات الضريبية وتقديم حوافز جديدة لصغار الممولين، خصوصًا «الفرى لانسرز» والمهنيين، تعد خطوة مهمة؛ لتحقيق عدالة في تطبيق المنظومة الضريبية، وتشجيع المزيد من الأفراد والشركات على التسجيل والانضمام إلى النظام الرسمي.

واختتم حديثه بالتأكيد على أن هذا الحوار المجتمعي بين الحكومة والقطاع التجاري يمثل حجر الزاوية في بناء بيئة استثمارية جاذبة ومستدامة، مشيرًا إلى أهمية الاستماع إلى آراء مختلف الأطراف المعنية لضمان نجاح هذه المبادرات في تحقيق أهدافها.

مقالات مشابهة

  • انعقاد مؤتمر السلامة والصحة بشمال سيناء
  • الخارجية الروسية: لافروف يعقد اجتماعا مع ممثلي الدول العربية لبحث التصعيد في الشرق الأوسط
  • شمال سيناء تشهد فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»
  • بحضور المحافظ.. مديرية الشباب بشمال سيناء تنظم يومًا رياضيًا بالصالة المغطاة
  • مجلس النواب يعقد اجتماعاً موسعاً للتنسيق المستمر مع الحكومة الليبية وصندوق التنمية والإعمار
  • المجلس الأمني المصغر يعقد اجتماعا في قبو قرب القدس
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • محافظ جنوب سيناء يعقد اجتماعا لتحسين آليات توفير مياه الشرب وري الزراعات
  • «حماة الوطن»: إعادة الإقرارات الضريبية تعزز الثقة بين الضرائب والممولين
  • مفتي الجمهورية يعقد اجتماعا لمشاركة «الإفتاء» في معرض القاهرة للكتاب