أكد القمص بولا سعد وكيل مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد، أن الدولة شهدت في عصر الرئيس السيسي طفرة في شتى المجالات ، وتحولت بورسعيد إلى قاطرة التنمية لمصر بأكملها بوجه خاص.

وتابع القمص بولا، خلال كلمته التي ألقاها في مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي الضخم والذي أقيم ببورسعيد لدعم مرشح الرئاسة عبد الفتاح السيسي لفتره رئاسية جديدة : " نحن ندعم القيادة السياسية المصرية الحكيمة ، مؤكدا أن مصر دائما تضرب المثل بتلاحم قطبي الأمة،  وسنظل جميعا مسلمين ومسيحين على قلب رجل واحد خلف وطننا وقياداتنا السياسية لاستكمال مسيرة التقدم".

وشارك وفد كنسي من مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد ، في مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي الضخم ، والذي أقيم بقريه النورس السياحية لدعم مرشح الرئاسة عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وترأس الوفد الكنسي نيابة عن الأنبا تادرس مطران محافظه بورسعيد وضواحيها ، القمص بولا سعد وكيل مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد، والقس بيمن صابر مسؤول العلاقات العامة بمطرانية الأقباط الأرثوذكس فى المحافظة، والقس أرميا فهمي المتحدث الإعلامي باسم المطرانية، والقس ماركوس ممثلا عن مدينه بورفؤاد.

كما تضمن الوفد الكنسي مشاركة مدارس مطرانية الأقباط الأرثوذكس بالمحافظة  ، وهم وفد المدرسة اليونانية الحديثة وعلى رأسهم مدير إدارة المدرسة موريس فريد وعدد من المعلمين والموظفين بها ، ووفد مدرسة سان جورج بقيادة المدير التنفيذي بها سمير جرجس ولفيف من المعلمين بها أيضا.

وعلى جانب آخر ، أردف القمص بولاسعد " الانجازات التي شهدتها مصر السنوات الأخيرة من مشروعات عملاقة، وإنشاء الكباري والمصانع،  ومشروع حياة كريمة وتطوير القرى الفقيرة، ومنظومة التأمين الصحي الشامل ، وغيرها من انجازات القيادة السياسية قد أبهرت العالم في السنوات الأخيرة وجعلت الوطن يشهد طفرة حقيقية. 

وأكد وكيل مطرانية الأقباط في كلمته، أن مصر بوجه عام وبورسعيد بشكل بوجه خاص أرض مباركة فقد مرت عليها العائله المقدسة خلال رحلتها إلى مصر، مؤكدا أن الله قد بارك مصر على مر التاريخ وستظل مباركة على أبد الدهر .

 

خلال مؤتمر التحالف كنيسة بورسعيد ندعم القيادة السياسية والباسلة أرض مباركة IMG-20231122-WA0030 IMG-20231122-WA0032 IMG-20231122-WA0028 IMG-20231122-WA0033 IMG-20231122-WA0036

وأعلن المهندس علي جبر منسق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ببورسعيد، خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد دعم ضحايا العقار المنهار بـ محافظة بورسعيد قبل أيام بمبلغ 25 ألف جنيها، مؤكدا أن الحادث كان مؤلما وأحزن الجميع، مشيرا إلى أن دور التحالف الأهلي والتنموي يفرض عليه دعم الضحايا، معلقا: التحالف يضم أكثر من 40 مؤسسة أهلية ومجتمعية تعمل جانبا إلي جنب مع الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

حماسة شبابية خلال مؤتمر التحالف الوطني لدعم الرئيس السيسي فى بورسعيد| صور يوم في حب مصر ومحاكاة الانتخابات الرئاسية برياض أطفال بورسعيد.. فيديو


وشهد المؤتمر رسائل دعم قوية للرئيس السيسي في ملف دعم قطاع غزة والخطوات التي قامت بها مصر لدعم القضية، ووقف الحضور في بداية المؤتمر دقيقة حداد علي أرواح الشهداء، مشيدا بموقف مصر في قوافل المساعدات واستقبال المصابين بالمستشفيات المصرية وتقديم كافة سبل الرعاية الطبية لهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الأقباط الأرثوذكس التحالف الوطني للعمل الأهلي السياسية المصرية العائلة المقدسة العلاقات العامة القيادة السياسية المصرية عبد الفتاح السيسي مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي مدينة بورفؤاد محافظة بورسعيد مطرانية الأقباط الأرثوذكس مطرانیة الأقباط الأرثوذکس التحالف الوطنی مؤتمر التحالف IMG 20231122

إقرأ أيضاً:

الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو

كتبت- داليا الظنيني:

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو.

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "لدينا الشجاعة بالشهادة الحقيقية لا نخشى إلا الله وشوفنا وضع البلد قبل 11 سنة ولسة هنشوف هتروح على فين".

وأَضاف: "سيادتك وعدت الشعب مع الحكومة الجديدة لابد أن يجد الشعب تغير حقيقي في ملف الكهرباء وملف الأسعار وملف الأجور ودخول المواطنين".

وأوضح أن الحكومة عليها تحديات هائلة والمتعلقة بحل مشكلات الناس، الكهرباء ثم الكهرباء ولدينا ثقة أنه كلما تحين أي فرصة لن تتأخر لتحسين ظروف الناس الاقتصادية وتحسين مرتباتهم ومعيشتهم وتخفيض الأسعار، هو ظرف صعب ولكن رايحين في هذه الخطة خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • مدبولي للرئيس التنفيذي لـفولكس فاجن بإفريقيا: مهتمون بتوطين صناعة السيارات
  • «التحالف الوطني» يوفر مراجعات نهائية في اللغة الإنجليزية للثانوية العامة ببورسعيد
  • القصبي: في ذكرى 30 يونيو دعونا نستعيد مسيرة التنمية والتقدم التي شهدتها مصر خلال فترة حكم الرئيس السيسي
  • بالصور.. استقبال حافل لـ "نوستالجيا 80/ 90" ببورسعيد
  • بث مباشر.. افتتاح مؤتمر الاستثمار "المصري - الأوروبي" بحضور السيسي
  • السيسي يصل مركز المنارة للمؤتمرات للمشاركة في مؤتمر الاستثمار المصري- الأوروبي
  • بورسعيد تستعد لاستضافة بطولة الغوص والإنقاذ الصيفية 2024
  • إصابة شاب فى انهيار عقار بحى المناخ ببورسعيد
  • عاجل| انهيار عقار من 4 طوابق في حي المناخ ببورسعيد.. وأنباء عن سقوط ضحايا