صنعاء – سبأ:

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة، أن الانخراط الميداني للشعب اليمني في معركة “طوفان الأقصى” يعتبر دعما استراتيجيا للشعب الفلسطيني في معركة التحرير.

وأوضحت الجبهة الشعبية في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن الشعب الفلسطيني سيحفظ في ذاكرته كل معاني الوفاء لشعب اليمن وأنصار الله والسيد المجاهد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي على دورهم التاريخي في نصرة أهالي قطاع غزة.

وأشارت إلى أن الشعب اليمني أثبت دائما رغم الظروف القاسية التي يمر بها من حصار وعدوان أنه سند حقيقي للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وقالت” إن القرار المبدئي الجهادي لحركة أنصار الله بالانخراط الميداني في المعركة هو تعبير أصيل ومبدئي عن إرادة الشعب اليمني التي تجسدها حكمة وشجاعة ورؤية القائد المجاهد عبد الملك بدر الدين الحوثي ولعل احتجاز السفينة الإسرائيلية في البحر الأحمر وما لذلك من تأثير ودلالات على الكيان الصهيوني وداعميه أبلغ تعبير عن إرادة التحدي والجهاد لروح وإرادة شعب اليمن وقيادته”.

وأضاف البيان” إننا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة وباسم شعبنا الفلسطيني نثمن وبكل فخر واعتزاز جهاد الشعب اليمني إلى جانب المقاومة الفلسطينية ومعا على طريق تحرير الأرض والإنسان”.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي الجبهة الشعبیة

إقرأ أيضاً:

القوات اليمنية تستهدف بعملية مشتركة مع المقاومة العراقية هدفاً حيوياً للعدو الإسرائيلي في فلسطين المحتلة

صنعاء-سانا

أعلنت القوات المسلحة اليمنية اليوم تنفيذها عملية مشتركة مع المقاومة العراقية استهدفتْ هدفاً حيوياً في حيفا بعددٍ من الصواريخِ المجنحةِ، مؤكدة أن العملية حققت أهدافها بنجاح.

وذكر القوات اليمنية في بيان أن العملية تأتي انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومقاوميهِ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

وأوضح البيان أنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنية ستواصلُ تنفيذَ عملياتِها العسكريةِ المشتركةِ مع المقاومةِ العراقيةِ إسنادًا وانتصاراً للشعبِ الفلسطينيِّ حتى وقفِ العُدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

وكانت القوات اليمنية أعلنت في الـ 26 من الشهر الماضي تنفيذها عملية مشتركة بالطائرات المسيرة مع المقاومة العراقية استهدفت بنجاح سفينة تابعة للعدو الإسرائيلي في ميناء حيفا، وذلك رداً على العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • ممثل حركة حماس يزور معرض الفن التشكيلي “نقطة” لنصرة فلسطين بصنعاء
  • القوات اليمنية تستهدف بعملية مشتركة مع المقاومة العراقية هدفاً حيوياً للعدو الإسرائيلي في فلسطين المحتلة
  • وقفات تضامنية في مدينة ذمار نصرة للشعب الفلسطيني
  • تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين بمراكش ترجئ عقد ندوتها الصحفية
  • مهرجان العالم علمين.. 50 يوما من الإبداع والدعم للشعب الفلسطيني
  • حركة فتح: شعب فلسطين يواصل الصمود إيمانًا منه بحقه في الحرية من الاحتلال
  • مظاهرات في لوجروينو الإسبانية للمطالبة بمقاطعة إسرائيل وإنهاء الإبادة في غزة
  • “كلنا غزة”.. تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين بمراكش تعقد ندوة صحفية
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين