الثورة نت| محمد المشخر

نظمت السلطة المحلية والتنفيذية والإشراقية بمدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة اليوم أمسية ثقافية بمناسبة بالذكرى السنوية للشهيد للعام الحالي 1445هجرية، وتحت شعار الشهداء صناع النصر.

وفي الامسية التي حضرها مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي ومشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين العبال وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية والعقال والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والقيادات التربوية ووجهاء وأهالي وأبناء أسر الشهداء بمدينة البيضاء، ألقيت فيها الكلمات التي عبرت عن أهمية ذكرى الشهداء الذين سطروا من خلال مواقفهم أعظم البطولات والتضحية.

.

كما أكد المشاركون، أن دور المجتمع مهم في تعزيز ثقافة الجهاد و الإستشهاد وإحياء هذه الذكرى يأتي من خلال التعريف بعظمة الشهداء وتضحياتهم، والاهتمام والدعم لأسرهم التي تعتبر باكورة الإعداد والنمو لمثل هؤلاء القادة.

وأشارت الكلمات إلى أن إحياء ذكرى الشهيد تعد تعبيراً عن الوفاء للشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله و إعلاء كلمة الحق في مواجهة قوى الشر.

وتطرقت إلى دور الجميع في الاهتمام بأسر الشهداء ومساندة جهود الهيئة في هذا الجانب.

وأكدت الكلمات السير على درب الشهداء واغتنام هذه الذكرى للتزود من القيم والمبادئ التي ضحوا من أجلها وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وفي الختام استمع الجميع الى كلمة السيد القائد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله بمناسبة تدشين الذكرى السنوية للشهيد للعام الحالي ١٤٤٥هجرية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى السنوية للشهيد

إقرأ أيضاً:

سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس الأمريكي بالذكرى الـ248 لاستقلال الولايات المتحدة

بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس جوزيف ر. بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة عبر فيها سموه حفظه الله عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى المائتين والثامنة والأربعين لإعلان استقلال الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة.

معبرا سموه حفظه الله عن بالغ الاعتزاز برسوخ العلاقات التاريخية والاستراتيجية التي تجمع دولة الكويت والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة وبحرص البلدين الصديقين وسعيهما الدائم والمشترك لتعزيز أواصر العلاقات والارتقاء بأطر التعاون القائم بينهما في مختلف المجالات إلى آفاق أرحب وبما يخدم مصلحتهما المشتركة.

متمنيا سموه رعاه الله لفخامته موفور الصحة والعافية وللولايات المتحدة وشعبها الصديق المزيد من التقدم والازدهار وللعلاقات الوطيدة بين البلدين الصديقين كل التطور والنماء.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس جوزيف ر. بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة ضمنها سموه رعاه الله خالص تهانيه بمناسبة الذكرى المائتين والثامنة والأربعين لإعلان استقلال الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة.

مشيدا سموه بالعلاقات التاريخية والمتميزة التي تجمع بين البلدين الصديقين ومتمنيا لفخامته موفور الصحة والعافية وللولايات المتحدة الأمريكية وشعبها الصديق المزيد من الرقي والازدهار.

كما بعث سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقية مماثلة.

الوسومالولايات المتحدة سمو أمير البلاد

مقالات مشابهة

  • “مدينة الصين” وجهة ثقافية وسياحية في موسم جدة 2024
  • مساجد الجزائر تحيي الذكرى 62 للإستقلال
  • الأندية الجزائرية تحيي الذكرى الـ62 لعيد الاستقلال
  • نص كلمة قائد الثورة حول آخر تطورات العدوان الصهيوني على غزة والمستجدات الإقليمية
  • من وعي كلمة السيد القائد حول آخر المستجدات 4 يوليو 2024م
  • حطيط: عودة البيطار لممارسة عمله خلافا للقانون أمر مرفوض
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس الأمريكي بالذكرى الـ248 لاستقلال الولايات المتحدة
  • فعاليات ثقافية في مديريات أمانة العاصمة بذكرى يوم الولاية
  • أما آن؟.. أمسية سينمائية تجمع 15 فيلما
  • “مدينة الصين” .. وجهة ثقافية وسياحية تجذب زوار “سيتي ووك” في موسم جدة 2024