شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مشروع جديد يفتح الباب أمام اللاعبين المصريين للانضمام إلى الدوري الإسباني، ينطلق خلال الأيام القليلة المقبلة مشروع The Showcase الذي يفتح الباب أمام اللاعبين المصريين من أجل الاحتراف في الدوري الإسباني الليجا في حال .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مشروع جديد يفتح الباب أمام اللاعبين المصريين للانضمام إلى الدوري الإسباني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشروع جديد يفتح الباب أمام اللاعبين المصريين...

ينطلق خلال الأيام القليلة المقبلة مشروع The Showcase الذي يفتح الباب أمام اللاعبين المصريين من أجل الاحتراف في الدوري الإسباني (الليجا) في حال نجاح المواهب من سن 17 إلي 23 عام في اثبات قدراتها الفنية والبدنية.

ويقام مشروع The Showcase للمرة الأولي هنا في مصر، بعدما حقق نجاح منقطع النظير في إسبانيا، وذلك تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة، التي قررت رعاية المشروع بعد اقتناعها بالفكرة وتأكدها من كونه نافذة جديدة أمام اللاعبين المصريين، من أجل تحقيق حلمهم في الاحتراف والانضمام إلي أقوي الدوريات الأوروبية.

وسيشهد مشروع The Showcase الذي سيقام في القاهرة، خلال الفترة من 7 إلي 18 أغسطس المقبل، على ملاعب مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية في العاصمة الإدارية، وسيشهد تواجد العديد من وكلاء اللاعبين المشهورين في مقدمتهم فيولا وكيل أعمال النجم البرتغالي لويس فيجو، وعدد من شركات التسويق، وكذلك مسؤولي بعض الأندية الإسبانية الكبرى مثل سيلتا فيجو و بلد الوليد وريال بتيس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يلتقى سفير مصر الجديد بقبرص لفتح سوق العمل القبرصي أمام المصريين

استقبل محمد جبران وزير العمل، بمقر "الوزارة" بالعاصمة الإدارية الجديدة السفير محمد زعزوع سفير مصر الجديد في دولة قبرص والذي سوف يتولى مهام عمله يوم 16 أكتوبر 2024 المُقبل، وذلك في إطار حرص الوزير جبران على التواصل ، والتعاون في الملفات المُشتركة المُرتبطة بقضايا العمل. 

وزير التعليم العالي: الجامعة الألمانية الدولية تقدم برامج تخدم سوق العمل وزير العمل يهنئ الشعب المصري بمناسبة المولد النبوي الشريف

وحضر اللقاء، د. رشا عبدالباسط ،رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الدولية ، والسيد هشام فؤاد عضو مجلس إدارة الإتحاد العام لنقابات عمال مصر، رئيس النقابة العامة للمرافق العامة، نائب رئيس الإتحاد الدولي للخدمات. 

وفي بداية اللقاء أكد وزير العمل على جاهزية الوزارة في توفير العمالة المصرية المُدربة وفي كافة المجالات، بحسب احتياجات سوق العمل القبرصي ، موضحًا وجود إتفاقية بشأن تنقل الأيدي العاملة بين البلدين في هذا الشأن ، وهو الأمر الذي يتطلب تكثيف الجهود المُشتركة، من أجل فتح أسواق العمل في قبرص أمام العمال المصريين مع التأكيد على أن الوزارة لها دور كبير في التدريب والمتابعة وتوعيه الشباب بحقوقهم وواجباتهم قبل السفر للعمل بالخارج.

 ومن جانبه أشاد السفير محمد زعزوع ، بجهود وزارة العمل في مجال التدريب المهني بما تمتلكه من "منظومة متكاملة" في هذا المجال. وأشار إلى أهمية التعاون في كافة مجالات العمل بين البلدين ،خلال الفترة المُقبلة.


 

مقالات مشابهة

  • بقيادة ليفاندوفسكي ورفاقه.. تشكيل برشلونة الإسباني أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا
  • مزاد تمور العلا يفتح أبوابه أمام المستثمرين المحليين والدوليين
  • عاجل.. كولر يرفض رحيل ثنائي الأهلي ويفتح الباب أمام رحيل "النجم الصاعد"
  • جهاز تنمية المشروعات يفتح أسواق جديدة للتصدير للدول الأفريقية بالتعاون مع جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة
  • تفجيرات "البيجر" تفتح الباب أمام "حرب دون حدود"
  • خبير اقتصادي لـ«الأسبوع»: خفض الفائدة الأمريكية يفتح الباب أمام انتعاش اقتصادي واستثمارات ضخمة في مصر
  • وزير العمل يلتقى سفير مصر الجديد بقبرص لفتح سوق العمل القبرصي أمام المصريين
  • لماذا ارتفعت أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي؟
  • لامين يامال وجريزمان يقودان التشكيل المثالي للجولة 5 من الدوري الإسباني
  • ارتفاع أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي