شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الإعلان عن شروط بيراميدز لبيع إبراهيم عادل في الميركاتو الصيفي، كشف مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز، عن شروط النادي للموافقة على رحيل إبراهيم عادل، نجم الفريق الكروي الأول ومنتخب مصر الأولمبي، خاصة بعد تألق .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإعلان عن شروط بيراميدز لبيع إبراهيم عادل في الميركاتو الصيفي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإعلان عن شروط بيراميدز لبيع إبراهيم عادل في...

كشف مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز، عن شروط النادي للموافقة على رحيل إبراهيم عادل، نجم الفريق الكروي الأول ومنتخب مصر الأولمبي، خاصة بعد تألق اللاعب مع المنتخب في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

وحصل إبراهيم عادل على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، بعد المستوي المميز الذي ظهر به مع المنتخب الأولمبي فى البطولة الإفريقية، ونجح فى قيادة الفراعنة لأولمبياد باريس 2024، قبل خسارة اللقب أمام منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف.

شروط بيراميدز لبيع إبراهيم عادل

وأشار المصدر إلى أن إدارة نادي بيراميدز اشترطت أن يرحل إبراهيم عادل عن صفوف الفريق السماوي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل مليون دولار، أو 4 ملايين دولار من أجل بيع اللاعب بشكل نهائي.

وأكد المصدر على أن نجم منتخب مصر الأولمبي يمتلك بعض العروض من أندية أوروبية متوسطة في الوقت الحالي، مختتمًا أن اللاعب أبلغ الإدارة برغبته في الرحيل وخوض تجربة الاحتراف.

ترتيب بيراميدز في جدول الدوري المصري الممتاز

ويحتل فريق بيراميدز وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023 برصيد 67 نقطة من 31 مباراة، خلف الأهلي المتصدر برصيد 75 نقطة بعد خوض 29 مواجهة.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شروط حجز وحدة في سكن لكل المصريين

مشروع سكن لكل المصريين.. يبحث عدد كبير من الأشخاص  في الفترة الأخيرة وخاصة الشباب على شقق سكن لكل المصريين، ومعرفة شروط التقديم.

وأعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية تنفيذ مليون وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» لمحدودي الدخل.

ويبحث المواطنين عن أهم شروط حجز وحدة في «سكن لكل المصريين» المُنتظر طرحها قريبًا، والتي تشترطها وزارة الإسكان، بحسب الموقع لرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

5 شروط لحجز وحدة في سكن لكل المصريين

- لا يحق للمتقدم أو للأسرة أي «الزوج/الزوجة/الأولاد القصر»، التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية في المدن الجديدة والمحافظات في الإعلان الواحد.

- ألا يكون المتقدم أو للأسرة قد استفاد من مبادرات التمويل العقاري السابقة الصادرة من البنك المركزي.

- ألا يكون سبق التخصيص للمُتقدم أو الأسرة وحدة سكنية أياً كان نوعها بالمدن الجديدة أو المحافظات سواء كانت في حوزته أو تنازل عنها للغير أو بالشراكة مع آخرين، أو آلت للمتقدم أو الأسرة بالتنازل من الغير.

- ألا يكون قد سبق التخصيص للمتقدم أو للأسرة قطعة أرض سكنية أياً كان نوعها.

أهم الشروط لإمكانية حجز شقة

- ألا يكون المتقدم أو الأسرة قد استفاد بقرض تعاوني، أو دعم من المشروع القومي للإسكان أو إحدى الجهات العامة التي تقدم دعماً للحصول على وحدة سكنية.
- عدم امتلاك المُتقدم أو الأسرة  لمسكن أو آل إليه بالإرث الشرعي.
- أن يكون المتقدم من أبناء المحافظة الكائن بها الوحدة السكنية المتقدم لها  أو المقيمين بها أو المرتبط بها عملاً أو بإحدى المدن الجديدة التابعة لها أو المحافظات المجاورة، على أن تكون الأولوية للعاملين أو المقيمين بالمحافظة ذاتها بينما يستثنى من ذلك المتقدمين متوسطي الدخل.

مقالات مشابهة

  • نهاية «الصيفي» قربت.. متى يبدأ التوقيت الشتوي؟
  • بدء التوقيت الشتوي وإلغاء الصيفي في هذا الموعد
  • شروط حجز وحدة في سكن لكل المصريين
  • "سيتى كلوب" تتعاقد مع البطل الأولمبي أحمد الجندى مديرا لتطوير برنامج النخبة الرياضية
  • مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات
  • «الأبيض الأولمبي» يستقبل السعودية في «وديتي أكتوبر»
  • بيراميدز يمنح مصير إبراهيم عادل بيد المدير الفنى للمشاركة فى المباريات
  • قبل إغلاق الميركاتو.. صفقات محلية على طاولة الأهلي
  • محمد إبراهيم: فضلت الإستمرار في سيراميكا عن الإنضمام إلى بيراميدز
  • محمد إبراهيم: الزمالك تواصل معي وفضلت الإستمرار في سيراميكا عن الإنضمام إلى بيراميدز