أعلنت منظمة أوبك+، اليوم الأربعاء، أنه تم تأجيل الاجتماع القادم للجنة الوزارية المشتركة لتحالف أوبك+ إلى 30 نوفمبر.

وقالت أوبك+ في بيان لها: "تم تأجيل مؤتمر أوبك الـ 187 والاجتماع الـ 51 للجنة الوزارية المشتركة والاجتماع الـ 36 لعملية مراقبة النفط إلى 30 نوفمبر رقم 21/2023.

وكان من المفترض أن يعقد اجتماع اللجنة الوزارية المشتركة لتحالف أوبك+ في 25 و26 نوفمبر الجاري.

وفي وقت سابق، أفادت شبكة بلومبيرج الأمريكية، أنه من المتوقع أن يقوم أحد أكبر منتجي النفط في منظمة "أوبك" بزيادة الإنتاج في يناير المقبل.

وستزيد الإمارات مستهدف إنتاجها إلى 3.075 مليون برميل يومياً في يناير، أو نحو 135 ألف برميل يومياً أكثر مما ضخته الشهر الماضي.

وحصلت أبوظبي على هذا الامتياز في الاجتماع الأخير للمجموعة في يونيو، عندما قالت إن القيود المفروضة على حصص الإنتاج خلال فترة طويلة لم تأخذ في الحسبان زيادة الطاقة الإنتاجية التي قامت بها في السنوات الأخيرة.

أوبك ترفع توقعاتها لنمو الطلب العالمي في 2023 أوبك ترفع توقعاتها للطلب على النفط في الأجل الطويل

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اوبك الامارات السعودية اوبك بلس الوزاریة المشترکة

إقرأ أيضاً:

جنوب الوادي تُفعل السجل المهاري للطلاب سبتمبر القادم

قال الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، إنه سيتم تفعيل السجل المهاري لطلاب الجامعة بداية من سبتمبر القادم.

وأوضح رئيس الجامعة، يهدف إلى بناء سجل مهاري إلكتروني لطلاب جامعة جنوب الوادي، بحيث يستطيع الطالب أن يسجل عليه جميع الانجازات والتدريبات والأنشطة غير الأكاديمية التي شارك فيها والجوائز التي حصل عليها أثناء دراسته بالجامعة.

والتقى الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة، اليوم الخميس،  الدكتور أشرف موسى عميد كلية التربية الرياضية بحضور مبارك أحمد محمود مدير عام العلاقات العامة والاعلام، والدكتور محمد مهدى مسئول متابعة المشروعات التطويرية بالجامعة.

 وناقش رئيس الجامعة خلال الاجتماع ما تم انجازه حتى الان في مشروع السجل المهارى للطالب والذى والمزمع تفعيله في سبتمبر القادم. 

 كما تناول الاجتماع مناقشة الأجندة الأكاديمية لجامعة جنوب الوادي بحيث يتم عمل أجندة لبيان كافة المواعيد المهمة في الجامعة مثل فترات التسجيل ، بداية الدراسة، الاحداث والفعاليات القمية بالجامعة والكليات، الفعاليات والمناسبات القومية والدولية، بما يساهم في مزيد من التناسق والتناغم بين كافة ادارات الجامعة والكليات وتكون خارطة طريق لكافة منسوبي الجامعة. 

وأشار رئيس الجامعة، إلى اهمية تلك المشروعات التطويرية للعمل علي رفع كفاءة وجودة التعليم و التطوير المستمر للعملية التعليمية بجنوب الوادي .

وفي السياق ذاته، هنأ رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور أشرف موسى عميد كلية التربية الرياضية بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتعيينه عميدا لكلية التربية الرياضية، وناقش رئيس الجامعة كذلك خطة العمل بالكلية وكيفية تطويرها والنهوض بها على المستوى التعليمي والإداري في إطار الخطة الاستراتيجية للجامعة.

المستشفيات الجامعية

في سياق ذي صلة، ناقش رئيس الجامعة أمس الأربعاء، سير العمل بالمستشفيات الجامعية بحضور الدكتور احمد هاشم عميد كليه الطب والمشرف على المستشفيات الجامعية والدكتور حجاج منصور المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية وطروب طلبه امين الجامعة المساعد وعبد الرازق حسين امين الجامعة . 

وناقش رئيس الجامعه في الاجتماع ملف التغذية بالمستشفيات الجامعيه وملف صيانة الاجهزه الطبية وملف النظافة والامن كما تم خلال الاجتماع الاطلاع ودراسة الاوراق والمستندات والعقود ووجه رئيس الجامعة بسرعة عمل اللازم لاتمام عمليات التعاقد حرصا على سير العمل بالمستشفيات الجامعية

 

مقالات مشابهة

  • توقعات نمو الطلب وقلة الإمدادات ترفع أسعار النفط للأسبوع الرابع تواليًا
  • الشورى يشارك في الاجتماع الثامن للجنة البرلمانية الخليجية -الأوروبية
  • ليبيا.. إيرادات النفط في النصف الأول تسجل 7.6 مليار دولار
  • عدن.. لجنة حكومية تعلن فتح باب القبول للراغبين في الترشح لعضويتها
  • تفاصيل الاجتماع التاسع عشر للجنة التنسيق والرقابة على المخاطر الشمولية
  • جنوب الوادي تُفعل السجل المهاري للطلاب سبتمبر القادم
  • عبد الباسط هندي يرزق بمولودة
  • رسميا.. تحديد موعد الانتخابات الرئاسية بتونس في أكتوبر القادم
  • إنتاج "أوبك" يرتفع في حزيران للشهر الثاني على التوالي
  • قطر تترأس الاجتماع الـ46 للجنة الدائمة للثروة الحيوانية لدول الخليج