لجريدة عمان:
2024-10-02@00:05:13 GMT

ختام منافسات بطولة التقاط الأوتاد بالرحبة

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

ختام منافسات بطولة التقاط الأوتاد بالرحبة

اختتمت بطولة التقاط الأوتاد التي أتت بتنظيم من الاتحاد العماني للفروسية والسباق، بميدان التقاط الأوتاد بمزرعة الرحبة.

وشهدت منافسات البطولة مشاركة ١٦ فريقا يمثلون ٦٤ متسابقًا ومتسابقة من مختلف وحدات الخيالة الحكومية والخاصة، واشتملت المسابقة على خمس جولات للفرق بالسيف، وكانت الجولة الأولى والثانية التقاط ليمونتين ووتد مقاس ٦+٤سم، أما الجولة الثالثة والرابعة والخامسة فكانت التقاط وتد بالسيف فرق مقاس ٦+٤+٤سم.

وتوج بالمركز الأول في فئة الفرق، فريق الخيالة السلطانية ومثّله كل من حمد بن ناصر الريامي، وحمد بن سيف الريسي، وصفوان بن زيد المعمري، وسيف بن حمود الأشخري، وحلّ في المركز الثاني مدرعات سلطان عمان (فرسان شافع) ومثّله كل من عاهد بن خميس البلوشي، وهشام بن علي البكري، ومحمد بن خميس السيابي، وزيد بن حمود السعيدي، وجاء في المركز الثالث فريق خيالة شرطة عمان السلطانية ومثّله كل من سالم بن خميس الحارثي، وحسين بن علي الحوسني، ومحمد بن سعيد الداودي، وداود بن عاجب المشرفي.

أما على مستوى نتائج الفردي فحقق المركز الأول حمد بن ناصر الريامي من الخيالة السلطانية، وجاء المركز الثاني من نصيب هشام بن علي البكري من مدرعات سلطان عمان (فرسان شافع)، فيما آل المركز الثالث لخالد بن عامر الحبسي من مدرعات سلطان عمان (السيف السريع).

وشارك عدد من ولايات سلطنة عمان في مسابقة التقاط الأوتاد ليتنافسوا على هذه المسابقة، حيث حقق المركز الأول فريق معهد الرحمة للفروسية بولاية الخابورة، ومثّله راشد بن عبدالله البلوشي، وطه أحمد الصارم، وليث بن بدر المحاربي، وأحمد بن محمد البلوشي، وجاء فريق مركز اللجام لالتقاط الأوتاد بولاية السويق في المركز الثاني ومثّله خلفان بن خميس الرواحي، وأمجد إقبال، وحميد بن سعيد المنوري، وسليمان بن عبدالله البلوشي، فيما جاء فريق مدرسة النمير للفروسية بولاية صحم في المركز الثالث ومثّله كل من سامي بن علي الحدادي، وأحمد بن عبدالله الشبلي، وحمد بن علي النوبي، ونمير بن محمد الشيدي.

أما في فردي الولايات فتوج بالمركز الأول سامي بن علي الحدادي من فريق مدرسة النمير للفروسية بولاية صحم، وجاء المركز الثاني لأمجد إقبال من مركز اللجام لالتقاط الأوتاد بولاية السويق، والمركز الثالث لنصر بن ناصر المفرجي من فريق مربط بهلا بولاية بهلا.

وتواجدت في المنافسة مجموعة من المتسابقات، حيث تنافسن على مستوى الفردي فيما بينهن وحققت المركز الأول المتسابقة غنيمة بنت عبدالله الشكيلية من شرطة عمان السلطانية، وحلّت المتسابقة سحر بنت مبارك الكليبية من شرطة عمان السلطانية في المركز الثاني، بينما حصلت المتسابقة أمل بنت عبدالله المسكرية من مدرعات سلطان عمان - ١٨ نوفمبر على المركز الثالث.

وفي ختام المسابقة قام العميد أول متقاعد عبدالرزاق بن عبدالقادر الشهورزي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للفروسية والسباق بتتويج المتسابقين والمتسابقات الحاصلين على المراكز الأولى.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: التقاط الأوتاد المرکز الثالث المرکز الثانی فی المرکز بن خمیس بن علی

إقرأ أيضاً:

يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس

انضم فيلم “عنب” بطولة الفنانة أيتن عامر، ضمن الأفلام التي تنافس في دور العرض المصرية، وحقق أمس إيرادات 84.240 جنيها، ليحتل المركز الثالث بعد فيلمي “عاشق” و“إكس مراتي”،  حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


أبطال فيلم عنب

 

فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور. 
 

قصة فيلم عنب
 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.


دور آيتن عامر في عنب
 

وتقدم آيتن عامر خلال أحداث عنب شخصية جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسئولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

 

واحتفل صناع فيلم عنب يوم اليوم الثلاثاء الموافق 24/9 بالعرض الخاص للفيلم، بأحد السينمات الموجودة بكايرو فيستيفال في التجمع، وذلك بحضور عدد كبير من صناع العمل.

 

مقالات مشابهة

  • كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول
  • التحاق دفعة جديدة من المواطنين بشرطة عمان السلطانية
  • “فريق أبوظبي” يشارك في أسبوع الإبحار الشراعي في سلطنة عمان
  • العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو
  • مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو
  • فضيتان لمنتخب شباب الجولف في ختام «عربية تونس»
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالصدارة وM.O.D وصيفاً في ختام الجولة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • صدارة ثلاثية في ختام الأسبوع السادس من دوري المحترفين
  • البحرية السلطانية العمانية تختتم مشاركتها في بطولة العالم إكستيرا إيطاليا