كشفت مصادر في نادي المعلمين اليمنيين في صنعاء عن تدهو الحالة الصحية لرئيس النادي أبو زيد الكميم المختطف في سجون المليشيات، نتيجة تعرضه للتعذيب أثناء التحقيق.

وقالت المصادر لوكالة خبر، إن المليشيات الحوثية رفضت الإفراج عنه على الرغم من إصدار النائب العام أمرا بالإفراج عنه، كما رفضت نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأفادت مصادر مقربة من أسرة الكميم بأنه تعرض للتعذيب النفسي والمعنوي على خلفية مطالبته بصرف رواتب المعلمين واستمرار النادي بالإضراب الشامل الذي دعا إليه مطلع العام الدراسي الحالي.

وحملت أسرة رئيس نادي المعلمين مليشيا الحوثي مسؤولية حياته، مناشدة جميع الجهات المعنية الحقوقية، ونشطاء حقوق الإنسان الضغط على المليشيات لاطلاق سراحه أو نقله إلى المستشفى.

يأتي هذا فيما يواصل أعضاء ومنسوبو نادي المعلمين احتجاجاتهم أمام مبنى النائب العام في صنعاء للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين بينهم رئيس النادي أبو زيد الكميم.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

كلمات دلالية: نادی المعلمین

إقرأ أيضاً:

تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد

دبي - الوكالات

نقل فهد باقديم وكيل أعمال فهد المولد نجم فريق الشباب والمنتخب السعودي تطورات الحالة الصحية للمولد، بعد حادث سقوطه من شرفة منزله في دبي.

وسقط المولد من الطابق الثاني في منزله بدبي، على جسم أسمنتي، لينقل اللاعب إلى مستشفى راشد في 12 من سبتمبر الجاري، قبل أن ينقل اللاعب إلى الرياض عبر طائرة الإخلاء الطبي، ليتلقى العلاج في مدينة الملك عبد الله الطبية بالحرس الوطني، وذلك بعد أن ثبتت إصابته بكسور في الجمجمة والرقبة وأماكن متفرقة في الجسم.

ونشر باقديم رسالة، عبر حسابه على منصة "إكس"، قال فيها: "الحمد لله تحسن بسيط، لله الفضل والمنة، تم إبعاد التنفس الصناعي وعودة التنفس الطبيعي، دعواتكم لفهد المولد بأن يلبسه الله الشفاء العاجل، وأن يضمد جراحه يا كريم".

وتواجد المولد في دبي، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده، في مواجهة الصين، على ملعب داليان، والتي انتهت بفوز الأخضر بنتيجة (2-1)، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويلعب فهد المولد البالغ 30 عاما، في صفوف فريق الشباب، منذ صيف 2022، فيما خاض اللاعب مباراتين فقط مع الليوث، منذ انطلاق الموسم الجاري من مسابقة دوري روشن، قبل تعرضه للحادث الأليم.

مقالات مشابهة

  • تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها
  • الكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • تحسن بسيط في الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد
  • نقيب المعلمين يستقبل أسرة معلم ديرمواس ضحية القهر ويمنح زوجته رحلة عمرة تتحمل
  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد
  • "المعلمين" تستقبل أسرة معلم ديرمواس وتمنح زوجته عمرة
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ"كهربا".. قضى 3 ساعات في المستشفى وخضع لفحوصات طبية دقيقة
  • نقل كهربا بصورة مفاجئة إلى المستشفى
  • مبالغ أممية اعتمدت لفقراء اليمن تسعى المليشيات الى نهبها.. 120 مليار ريال يتم إيقاف صرفها في مناطق سيطرة الحوثيين