نجح الشباب في تحقيق انتصار عريض على حساب صحم ٨/ ٣، فيما تغلب صور على صلالة ٤/ ٢، وذلك في المباراتين اللتين أقيمتا على الملعب الرملي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ضمن منافسات الأسبوع السادس لدوري كرة القدم الشاطئية.

في المباراة الأولى التي جمعت بين الشباب وصحم، واصل الشباب تألقه في الدوري محققا فوزا كبيرا على صحم ٨/ ٣، وبذلك رفع الشباب رصيده إلى ١٢ نقطة في صدارة ترتيب الدوري، بينما على الجهة المقابلة تجمد رصيد صحم عند ٤ نقاط.

الشوط الأول من المباراة شهد استحواذًا وأفضلية في الأداء من جانب الشباب على حساب صحم، مترجمًا أفضليته بتسجيل أربعة أهداف مقابل هدف وحيد لصحم، وتألق في الشوط الأول لاعبا الشباب إسحاق الفوري، وعمر البلوشي اللذان أحرزا الهدفين الثالث والرابع على التوالي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب على صحم ٤/ ١.

وفي الشوط الثاني، نجح سامي البلوشي في مضاعفة تقدم فريقه الشباب بتسجيله الهدف الخامس من خطأ حصل عليه بالقرب من منتصف الملعب، سددها بحرفنة في شباك صحم، ثم حاول شريف البلوشي تسجيل الهدف السادس للشباب بتصويبة من الجهة اليمنى جاءت خارج المرمى، لينجح بعدها سامي البلوشي في تسجيل سادس أهداف الشباب بعد تمريرة مميزة من الجهة اليسرى جاءت عبر شريف البلوشي، ثم نجح صحم في تذليل الفارق عبر معتصم الغيثي، بعدها حصل الشباب على خطأ من مسافة قريبة من مرمى صحم نفذه سامي البلوشي لكن حارس صحم تصدى لها وارتدت من القائم الأعلى، ثم حاول صحم تقليص الفارق عبر يحيى المريكي الذي صوّب في مناسبتين على مرمى الشباب دون وصول الكرة للشباك، ونجح الشباب في تسجيل الهدف السابع عبر سامي البلوشي من كرة أكروباتيكية، لينتهي الشوط الثاني بتقدم الشباب على صحم ٧/ ٢.

وفي الشوط الثالث، دخل صحم بنية تقليص فارق الأهداف الكبير، حيث حاول يحيى المريكي أولا من تصويبة بعيدة المدى تصدى لها حارس الشباب ببراعة، ثم صوّب اللاعب نفسه كرة قوية لكن تسديدته لم تعرف طريقها للمرمى، بعدها ضاعف الشباب من متاعب صحم بتسجيله الهدف الثامن عبر سامي البلوشي، مستغلًا عرضية متوسطة من الجهة اليمنى، ولم تهدأ مساعي صحم في التسجيل، حيث حاول مجددًا التسجيل عبر يحيى المريكي، ثم تواصلت الإثارة وتبادل الفرص من الجانبين، لينجح صحم في تسجيل الهدف الثالث عبر حاتم الزعابي، لتنتهي المواجهة بفوز الشباب على صحم ٨/ ٣.

أدار اللقاء الحكم الدولي فلاح البلوشي حكمّا أول، وعبدالعزيز الصولي حكمّا ثانيّا، والحكم الدولي تركي الصالحي حكمّا ثالثّا، وعمر البلوشي حكمّا ميقاتيّا.

صور يتخطى صلالة

وفي المباراة الثانية، تخطى صور منافسه صلالة ٤/ ٢، وقدّم صور أداء لافتاً واستطاع إنهاء المباراة لصالحه، على الرغم من المنافسة الشرسة التي وجدها من صلالة، ليرفع صور رصيده عند ٦ نقاط، بينما تجمد رصيد صلالة عند ٦ نقاط.

دخل الفريقان شوط المباراة الأول بقوة، وتبادل الفريقان الفرص السانحة للتسجيل على المرميين، وجاءت أخطر الفرص لصالح صور الذي كثّف من هجماته خاصة من الجهة اليمنى عبر لاعبه مسلم العريمي الذي سدد في أكثر من مناسبة على مرمى صلالة، بعدها سنحت فرصة مواتية للتسجيل لصور عبر محمود المخيني لكن حارس صلالة كان بالمرصاد وتصدى لها ببراعة، لينتهي الشوط الأول دون أهداف.

وفي الشوط الثاني، حاول صور الوصول لمرمى صلالة بالعديد من الهجمات، جاءت أبرزها تسديدة عيد الفارسي التي تصدى لها حارس صلالة، وتراجع صلالة لمناطقه الدفاعية معتمدا على الهجمات المرتدة السريعة، بعدها نجح صور في افتتاح التسجيل عبر مسلم العريمي، لكن رد صلالة جاء سريعا عبر مبارك العمري، واستمر السجال بين الفريقين حتى تمكن صور من إضافة الهدف الثاني عبر حارس مرماه أحمد المشيخي بتسديدة بعيدة المدى استقرت في شباك مرمى صلالة، ليرد صلالة بهدف تعديل النتيجة عبر رأسية جميلة لسعيد الشحري، ثم عاد اللاعب نفسه ليهدد مرمى صور مجددا بكرة إكروباتيكية ذهبت أدراج الرياح، لينتهي الشوط الثاني بتعادل الفريقين ٢/٢.

الشوط الثالث، بدأه صور مهاجما بضراوة حيث أضاع أولى الفرص عبر مسلم العريمي من كرة إكروباتيكية جاورت المرمى بقليل، وسدد محمود المخيني كرة أخطأت الشباك، وواصل صور شن هجماته على مرمى صلالة، ونجح في إضافة الهدف الثالث عبر مسلم العريمي بتصويبة يسارية سكنت الشباك، لتميل السيطرة بعدها لصور الذي أضاع فرصة تسجيل الرابع عبر محمود المخيني من تسديدة قوية تصدى لها حارس صلالة باقتدار، ثم نجح صور في إضافة رابع الأهداف من ركلة جزاء نفذها بنجاح عيد الفارسي، بعدها سنحت لصور فرص سانحة للتسجيل لم يستغلها بنجاح، لتنتهي المباراة بفوز صور على صلالة ٤/ ٢.

أدار اللقاء الحكم الدولي تركي الصالحي حكمًا أول، وعمر البلوشي حكمًا ثانيًا، والحكم الدولي فلاح البلوشي حكمًا ثالثًا، وعبدالعزيز الصولي حكمًا رابعًا.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الشوط الثانی الشوط الأول الشباب على فی الشوط من الجهة على صحم

إقرأ أيضاً:

والدة الطالب أحمد ضحية الرصاصة الطائشة: "عرفت خبر وفاته من بوست على النت"| بالفيديو وصور

"طفل عنده 8 سنوات لابس تيشيرت أحمر وشورت زيتي مضروب بالنار في شارع الشهداء".. هذا البوست الذي تم نشره على أحد صفحات منطقة المدبح بالمنيب، جعلت ضربات قلب أم تتزايد وهي تقرأ البوست لعدة مرات وتدعو ربها بأن لا يكون ابنها، لكن قلب الأم كان له شعور واحساس بأن نجلها حدث له شئ سيئ.

"ده ابني أنا عارفه وقلبي حاسس إنه حصله حاجه، هو مش لابس كده ولا ده عمره، بس هو ابني".. هذه كانت كلمات والدة الطالب أحمد صاحب 15 عامًا لزوجها عندما قرأت البوست على الفيس بوك الساعة 1.30 صباحا، نزل الأب مسرعا يبحث عن نجله الذي خرج لإحضار أشياء من خالته لوالدته.

والدة الطالب أحمد في لايف مع محررة الفجر 


قالت والدة الطالب أحمد الذي درس في الصف الأول الثانوي: "أنها طلبت منه إحضار أشياء من خالته، فاستجاب لها مسرعًا لإحضار الأشياء لكن تصادف مروره أمام منزل حدث فيه شجار بين نسايب بالأسحلة النارية، فانطلقت طلقة من المنزل لرأس الطفل أحمد وتوفي في الحال".

لمشاهدة الفيديو: اضغط هنا

وأضافت الأم المكلومة: " ابني كان بار بيا وعمره مارفض ليا طلب، يارتني منزلته يجيب حاجه، كان شاطر في المدرسة وكان نفسه يطلع ضابط، كان جدع واستغربت كمية الناس اللي حضرت الجنازة معرفش أن ليه ناس كتير بتحبه".

محررة الفجر في لايف بمنزل الطالب أحمد 

وذكرت الأم: “أنا مش مستوعبة أن أحمد توفي، مستنيه يدخل عليا البيت يحكيلي تفاصيل يومه، وأضافت ”هو كان حاسس بوفاته قبليها بفترة، قالي "بكرة مش هتلقيني جمبك عشان هموت".

لمشاهدة الفيديو: اضغط هنا

وقال والد الطالب أحمد: "دخلت المستشفى عشان اتأكد إنه ابني ولا لا، ويكون شعور والدته غلط، لقيته مضروب في رأسه والدم في كل وشه، ابني كان سندي وبيساعدني طول فترة إجازته كان جدع وعمره مقصر في حاجة".

وطالب والد أحمد: القصاص من المتهمين الذين تسببوا في وفاة ابنه وبثوا الرعب في قلوب أهالي المنطقة من ممارسة أعمال البلطجة والعنف".

والد الطالب أحمد في لايف مع محررة الفجر 

بينما قال أحد جيران الطالب أحمد والشاهد على الواقعة: "كان في خناقة بين رجل ومراته بسبب رفضها الرجوع للبيت، لكن هو جه لحد بيتها وحصل مشادة كلامية بين الرجل ومراته ونجلها انتهت المشاجرة بالسب والقذف، محدش اتوقع انهم هيجوا تاني".

وتابع جار الطالب أحمد: "في اليوم اللي بعده جيه الرجل ومعاه عصابة بأسلحة نارية وبدؤا يحدفوا بعض بالزجاج والنار، وجت الرصاصة في رأس أحمد".

محررة الفجر مع والدة المجني عليه 

لقى طالب مصرعه بطلقة نارية، في الرأس، أثناء تصادف مروره خلال مشاجرة بين نسايب بشارع الشهداء بمنطقة المنيب دائرة قسم شرطة الجيزة.

 

الطالب أحمد 

وكشفت التحريات الأولية أن الضحية يُدعى "أحمد" يبلغ من العمر 16 عامًا، طالب بالصف الأول الثانوي، كان متوجهًا لشراء بعض احتياجات المنزل، وتصادف مروره وقت حدوث المشاجرة بين نسايب بشارع  الفخراني، أخترقت طلقة طائشة رأسة، ويسقط في الحال غارقًا في دمائه، وجرى نقله إلى المستشفى، إلا أن محاولات إسعافه لم تجدي.

الطالب أحمد 

وكان بلاغًا ورد إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أفاد نشوب مشاجرة بالأسحلة النارية بين عدد من الأشخاص، وبتوجه قوة أمنية إلى محل بلاغ تبين أن خلافًا نشب بين عددًا من الأشخاص وعلى إثرة نشبت مشاجرة بينهما أٌستخدمت فيها الأسلحة النارية، وخرجت طلقة طائشة من المتهم الذي يٌدعى “ محمد.ع. ال” ما أسفر عن مقتل الطالب.

محررة الفجر مع أسرة المجني عليه 

مقالات مشابهة

  • مواصفات وسعر جيلي مونجارو GC 2023 .. فيديو وصور
  • علي البلوشي: «يوم عهد الاتحاد» مناسبة نظهر من خلالها كل معاني الولاء والوفاء
  • الإعلان عن مواعيد الجولتين الأولى والثانية بدوري روشن
  • منع إقامة مباريات تتعارض مواعيدها مع توقيتات الصلوات بدوري روشن
  • محمية خور الدهاريز.. ثروة طبيعية وملاذ للطيور المهاجرة
  • ميسي بجبيرة طبية خلال مباراة إنتر ميامي وتورونتو (فيديو وصور)
  • شباب عريب يتوج بدوري الدرجة الثالثة بالبيضاء
  • والدة الطالب أحمد ضحية الرصاصة الطائشة: "عرفت خبر وفاته من بوست على النت"| بالفيديو وصور
  • استمرار هطول الأمطار على صلالة
  • مشروع أوسارا وجهة سياحية متكاملة الأنشطة الترفيهية في ريسوت