حرص الفنان أحمد ماجد، على توجيه رسالة للفنانة حنان مطاوع، بعد نجاح مسلسل «صوت وصورة»، واكتشاف القاتل الحقيقي لـ عصام الصياد.

وشارك الفنان أحمد ماجد، صورة تجمعه بـ حنان مطاوع، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلق عليها: «دوّختك 29 حلقة أنا آسف يا رضوي».

حنان مطاوع وأحمد ماجدالحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل «صوت وصورة»، نهاية غير متوقعة بعد الكشف عن قاتل "عصام الصياد" وهو "وليد عبود - أحمد ماجد" الذي لم يتوقعه أحد أن يقوم بهذا الفعل ضمن أبطال العمل.

مسلسل صوت وصورةتفاصيل مسلسل صوت وصورة

تدور أحداث المسلسل حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية «رضوى» سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذي يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعي في مشاكل كثيرة بحياتهما، بعد أن تتعرض للتحرش من قبل طبيب «مراد مكرم» تعمل عنده لمساعدة زوجها في نفقات المنزل.

اقرأ أيضاًمسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة.. «مفاجأة حول قاتل»

مسلسل صوت وصورة الحلقة 3.. حادثة التحرش بـ حنان مطاوع تتحول لـ قضية رأي عام «فيديو»

اليوم.. «dmc» تعرض أولى حلقات مسلسل صوت وصورة لـ حنان مطاوع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة صوت وصورة حنان مطاوع صوت وصورة الفنان أحمد ماجد عرض مسلسل صوت وصورة صوت وصورة حنان مطاوع صوت وصورة مسلسل مسلسل حنان مطاوع الجديد الحلقة 2 مسلسل صوت وصورة نجلاء بدر صوت وصورة الحلقة 1 مسلسل صوت وصورة مسلسل صوت وصورة مشاهدة الحلقة 3 مسلسل صوت وصورة الحلقة 4 مسلسل صوت وصورة وصورة حلقة مسلسل صوت وصورة احمد ماجد مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع أحمد ماجد

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام

يعيش الفنان محمد ممدوح، حالة من النشاط الفني المكثف وخاصًة على المستوى السينمائي، إذ يستأنف محمد ممدوح التحضير لعدد من الأفلام السينمائية والتي تبلغ ثلاثة أعمال جديدة دفعة واحدة، ومن المقرر أن يتم عرض تلك الأعمال ضمن أفلام موسم صيف 2024.

 

 

فيلم إكس مراتي

 

وانتهى محمد ممدوح من تصوير أحدث أعماله السينمائية الذي يحمل عنوان "إكس مراتي" وهو من بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة أمينة خليل، ومن إخراج معتز التوني.

وتدور أحداث فيلم "إكس مراتي" في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

والفيلم من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إنتاج أحمد يوسف وبوليت بروف وسينرجي، وإخراج معتز التوني.

 

مشاركة محمد ممدوح في فيلم "هيروشيما"

 

كما يعكف محمد ممدوح على استئناف تصوير الفيلم الذي يحمل عنوان "هيروشيما"، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، وتشاركه البطولة الفنانة غادة عادل التي تقوم بدور البطولة النسائية، وبجانبها الفنانة روبي.

ويواصل صناع فيلم "هيروشيما" تحت إشراف المخرج خالد مرعي والمؤلف أيمن بهجت قمر خلال الفترة الحالية على جلسات عمل مكثفة للتعاقد مع الفنانين المرشحين للمشاركة في البطولة، بجانب محمد ممدوح وغادة عادل، ومعاينة أماكن التصوير لانطلاق التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ليطرح خلال موسم الصيف.

 

فيلم روكي الغلابة

 

ويستأنف محمد ممدوح تصوير مشاهده في فيلم "روكي الغلابة" أمام الفنانة دنيا سمير غانم، وتحت إشراف المخرج أحمد الجندي، استعدادًا لعرضه في الفترة المقبلة ضمن الموسم الصيفي 2024.

ويتبقى لفريق عمل الفيلم عدد قليل من المشاهد، ليبدأ أحمد الجندي بعدها إجراء عمليات المونتاج والمكساج، استعدادًا لعرض الفيلم ضمن موسم الصيف الحالي، ويعد ذلك عودة لـ دنيا سمير غانم إلى السينما، بعد غياب عامين، منذ آخر أعمالها تسليم أهالي.

وتدور أحداث فيلم روكي الغلابة حول شابة تعمل حارسة شخصية، وتتولى تأمين أحد رجال الأعمال الكبار "محمد ممدوح"، ويتعرض الثنائي سويًا للعديد من المواقف الكوميدية المشوقة.

مقالات مشابهة

  • لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام
  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • عند التشكيلي أحمد عبد العال.. الفن فكر وصورة يشهدان بألا لا إله إلا الله
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد