في المؤتمر الصحفي الذي أقيم باستاد دولين عمر زاكوف عقب المواجهة أشاد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخبنا الوطني بلاعبي الأحمر بالرغم من الخسارة أمام قرغيزستان، وقال في بداية حديثه: أبارك لمنتخب قيرغيزستان الفوز، وأهنئ لاعبي فريقي على الرغبة والإصرار والقتالية طوال اللقاء، حاولنا جاهدين وقاتلنا، ولكن في النهاية لم يكتب لنا الفوز، وأهدرنا العديد من الفرص السانحة للتسجيل خاصة في الشوط الثاني ولم نستثمرها من أجل تجنب الخسارة، بذلنا كل ما بوسعنا ولكن في النهاية لم تتحقق رغباتنا بالخروج بنتيجة إيجابية.

وعن توقعه لظهور منتخب قرغيزستان بهده الشراسة قال برانكو: لا لم أتفاجأ من هذا الأمر توقعنا بأن تكون مباراة صعبة، وحضّرنا أنفسنا على أساس ذلك لأننا لعبنا في بطولة اتحاد وسط آسيا مع 4 منتخبات هي أوزبكستان وطاجيكستان وتركمانستان وقرغيزستان، وهي متطورة وما شاهدته أن منتخب قرغيزستان تطور كثيرا منذ آخر مباراة لعبناها أمامه قبل 5 أشهر تقريبا.

واستطرد قائلا: خسرنا مباراة ولم نخسر كل شيء، ما زلنا في بداية مشوار التصفيات وعلينا تعلم الدروس واستخلاص العبر، وسنحضّر بشكل أفضل للقادم، وسنعمل للعبور من المجموعة نحو المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2026 وأظن أنه في مقدورنا ذلك. وعن التشكيلة التي اختارها للعب في اللقاء قال: لم نجرِ تغييرات عديدة، ودخلنا اللقاء بطموح عالٍ هو الفوز وفلسفتي واضحة منذ أن قدمت هنا لتدريب المنتخب العماني وسأواصل على النهج نفسه، وسنعالج الأخطاء في المباريات القادمة حيث ما زالت في الملعب 12 نقطة كاملة وبمقدورنا الوصول إليها في الجولات التي ستلعب العام القادم.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري

مصر – واصل نادي الأهلي سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المصري لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه فاركو بنتيجة 2-1 امس الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ28 من المسابقة.

ويدين الأهلي بالفضل في هذا الفوز لجناحه حسين الشحات الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 39 و57، بينما أحرز جيفرسون إينكادا من غينيا بيساو هدف فاركو الوحيد في الدقيقة 59.

وهذا الفوز هو التاسع على التوالي لنادي الأهلي بالدوري، فرفع رصيده إلى 48 نقطة من 20 مباراة في المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر بـ62 نقطة.

في المقابل، توقف رصيد فاركو عند 25 نقطة (28 مباراة) في المركز الـ15.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري
  • رغم الفوز.. تصريح ناري من فينيسيوس بعد مباراة البرازيل وباراجواي
  • مفاجأة.. تقرير الحكم يمنح بيراميدز الفوز على سموحة
  • عاجل.. تقرير حكم المباراة يمنح بيراميدز الفوز على سموحة وفقا للائحة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو
  • فرص منتخب الشباب للتأهل
  • بييلسا: «الجهد» قبل «الترشيح»
  • يورو ٢٠٢٤: أرقام وإحصائيات مباراة تركيا مع تشيكيا وتأهل الاتراك
  • يورو 2024.. منتخب جورجيا يكتب التاريخ عقب الفوز على البرتغال بثنائية
  • يورو 2024.. تركيا تخطف بطاقة التأهل لدور 16 بعد الفوز على التشيك