تكنولوجيا، لو بتسافر كتير جوجل أضافت ميزة جديدة لـ تطبيق Calendar،تستمر شركة جوجل في إضافة المزايا الجديدة إلى كل تطبيقاتها والهدف هو توفير تجربة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لو بتسافر كتير.. جوجل أضافت ميزة جديدة لـ تطبيق Calendar، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لو بتسافر كتير.. جوجل أضافت ميزة جديدة لـ تطبيق...

تستمر شركة "جوجل" في إضافة المزايا الجديدة إلى كل تطبيقاتها والهدف هو توفير تجربة مستخدم سلسلة وتلبي كافة الاحتياجات ومن ضمن التطبيقات التي أخذت جانبا كبيرا من التطور خلال الآونة الأخيرة هو تطبيق تقويم  جوجل  Calendar.

ويتطور تقويم Google باستمرار لتلبية احتياجات أكبر قدر ممكن من المستخدمين ، في عام 2021 قامت الشركة بتحديث ثوري للتطبيق من خلال إتاحة عرض وتحديد موقع عمل المستخدم مباشرةً في تقويم Google ، مما يوفر سياقًا أفضل للتعاون والتخطيط. 

تقويم جوجل

الآن ، تخطو  Google  خطوة إلى أخرى إلى الأمام على مسار التخصيص من خلال السماح للمستخدمين بتعيين مواقع عملهم في أجزاء محددة من اليوم ، مما يمكنهم من عكس مدى توفرهم بدقة بناءً على موقعهم الفعلي على مدار اليوم.

تقويم جوجل

سيتم تفعيل التحديث اعتبارًا من 14 يوليو الجاري ويأتي هذا التحديث مع تزايد الحاجة إلى مثل هذا النوع من تحديد الموقع الجغرافي خاصة مع انتشار بيئات العمل المختلطة بعد جائحة كوفيد 19، حيث يعمل الموظفون لبعض الوقت من المنزل أو المكاتب أو مزيج بين الاثنين، من خلال السماح للمستخدمين بتحديد موقع عملهم على مدار ساعات اليوم، يمكّنهم تقويم Google من إدارة جداولهم بفاعلية مع تحسين إنتاجيتهم.

تقويم جوجل

في سياق متصل، بالنسبة لأولئك الذين لديهم وصول مفوض إلى تقويم Google لشخص آخر، يسمح التحديث الجديد بالتحرير الكامل لمواقع العمل طوال اليوم أو لأجزاء معينة من اليوم وهي ميزة مهمة بشكل خاص للأفراد مثل المساعدين التنفيذيين الذين يديرون تقاويم متعددة.

يسمح التحديث الجديد في تطبيق تقويم جوجل بتحديد الإطارات الزمنية التي ستكون خلالها في مكان معين، وهو أمر غاية في الأهمية إذا كنت كثير السفر أو الانتقالات لسبب أو لآخر، أو إذا كنت تعمل مع فرق عمل مختلفة موجودة في مبان مختلفة في نفس المجمع. يمكن للمسافرين باستمرار أن يجدوا هذه الميزة مفيدة ، لأنها تجعل من السهل على الزملاء معرفة الوقت المتاح للتفاعلات الشخصية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سعر الريال السعودي اليوم يتصدر ترندات جوجل بالسعودية

سعر الريال السعودي اليوم.. هكذا بحث الملايين عبر محركات البحث، منذ صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024، ليستمر تصدر الريال السعودي ترندات جوجل بالمملكة العربية السعودية لليوم الثالث على التوالي، تزامنًا مع موسم العمرة لشهر ربيع الأول احتفالًا بالمولد النبوي الشريف.

سعر الريال السعودي اليوم

 وشهد سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في عدد من البنوك والمصارف العاملة في مصر حالة من الاستقرار، وجاءت أسعاره وفق لأخر تحديث تم بمواقع البنوك الإلكترونية المختلفة كالتالي..

سعر الريال السعودي في البنك المركزي 12.88 جنيه للشراء، و12.91 جنيه للبيع. سعر الريال السعودي في البنك الأهلي 12.86 جنيه للشراء، و12.92 جنيه للبيع.سعر الريال السعودي في بنك مصر 12.86 جنيه للشراء، و12.92 جنيه للبيع.سعر الريال السعودي في بنك القاهرة 12.88 جنيه للشراء، 12.91 جنيه للبيع.سعر الريال السعودي في بنك الإسكندرية 12.87 جنيه للشراء، 12.92 جنيه للبيع.سعر الريال السعودي في بنك قناة السويس 12.83 جنيه للشراء، و12.93 جنيه للبيع.سعر الريال السعودي في بنك العمير والإسكان 12.86 جنيه للشراء، و12.92 جنيه للبيع.      سعر الريال السعودي في المصرف المتحد 12.47 جنيه للشراء، و12.92 جنيه للبيع.           سعر الريال السعودي في مصرف أبو ظبي الإسلامي 12.90 جنيه للشراء، و12.93 جنيه للبيع.سعر الريال السعودي في CIB جاء  12.83 جنيه للشراء، 12.92 جنيه للبيع.سعر الريال السعودي في QNB  بنك قطر الوطني  12.89 جنيه للشراء، و12.92 جنيه للبيع.

 

مقالات مشابهة

  • سعر الريال السعودي اليوم يتصدر ترندات جوجل بالسعودية
  • إتاحة watchOS 11 مع ميزة جديدة لتشخيص انقطاع النفس أثناء النوم
  • مؤامرة إسرائيلية جديدة.. هل يستطيع نتنياهو تطبيق خطة الجنرالات في قطاع غزة؟
  • هنا يسري: سميرة سعيد أثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح
  • ميزة جديدة من Apple للحد من سرقة أجزاء iPhone
  • جوجل تطلق ميزة جديدة: بودكاستات الذكاء الاصطناعي من ملاحظاتك البحثية!
  • تحديثات جديدة في Chrome .. بضغطة واحدة يمكنك إلغاء الاشتراك من تنبيهات المواقع
  • باحثون يكشفون عن تكنولوجيا جديدة بمجمّعات الطاقة الشمسية
  • ‏Google TV يقوم بتوسيع عروض القنوات المجانية من خلال FreePlay
  • واتساب يطور ميزة جديدة لنقل ملكية المجتمعات بسهولة